ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لمسة ذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لمسة ذهبية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Y Mall من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وOmbre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 132 Beige Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

قلادة موضوعة على الرأس ماركة Maria Eudoxia ووشاح مطبع ماركة Malene Birger. قلادات ماركة Manouk و Maria Eudoxia. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الخمسينات والفم على شكل قلب
الخمسينات والفم على شكل قلب
بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة ا...
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
نصيحة الجمال # 1: تقول اخصائية التجميل والبشرة هايدي ولدورف، من نيويورك، "هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من تجاعيد أعمق على جانب واحد من الوجه. وتعرف هذه التجاعيد (بخطوط النوم)، ولتجنبها انصح السيدة باستعمال وسادة من الساتان، الحرير بدلا من القطن الذي يترك أثرا على الوجه."

نصيحة الجمال # 2: لامتصاص الزيوت من الوجه، وانعاش الماكيا...
عالم وموضة حتى في الماكياج
عالم وموضة حتى في الماكياج
أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال: بلاشر، روج، أساس... إلخ، أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال:

بلاشر، روج، أساسالهائل من الأشكال والأنواع! وغالبًا ما نفشل في اختيار ما يلائمنا من الألوان الجديدة، ويحدث أيضًا أن نخرج من المحل بعد نصف ساعة من المناقشات والاستشارات خاويي اليدين!! على كل حال.. إن...
زيدي عينيك جمالا!
زيدي عينيك جمالا!
خدع بصرية صغيرة لجاذبية كبيرة

تحلم كل امرأة بالكشف عن عينين كبيرتين، واسعتين، جذابتين، وآسرتين... إذا لم تمنحك الطبيعة هاتين العينين، يمكنك الحصول عليهما باختيار الظلال الصحيحة والآيلاينر المناسب والماسكارا الجيدة النوعية.

لجعل العينين أكثر جاذبية

السرّ يكمن في إطالة العينين بإضافة الظلال إلى الزاو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة