ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فراشة الليل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فراشة الليل

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoperfexioTeint Resist من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 14 Souffle de Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Enigma 19 والظلال ombre Essentielle Amethyst 41 من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تحديده بالقلم Dior Contour 463 Rose Candi من ديور Dior وتلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 17 Orchidée من شانيل Chanel.

جيليه من الفرو ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
تشكل هذه البودرة الملوحة بنور الشمس سر جمال البشرة الدائم وتعزز اسمرارها اعتمادا على الدرجة اللونية المختارة، فهي أما أن تمنحك إشراقا أو تصقل ملامحك وفقاً لهذه الدرجة. ورغم أنها خالية من الزيوت فإنها تحافظ بفاعلية على ترطيب البشرة لاحتوائها على عناصر مرطبة....
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
أيام برونزية
أيام برونزية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Vitalumière وبودرة الخدود Tissages de Chanel no.50 in Tweed Sienna من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombres 5 Lumières no.3 in Fauve وقلم الكحل Crayon Dessin du Regard Haute Tenue no.3 in Bleu D'Orient من إيف سان لوران YSL و ماسكارا Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôm...
عروس ساحرة
عروس ساحرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fond de Teint Photo Perfexion والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Mystic Eyes 14 وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة