ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إنذار أحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إنذار أحمر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist وبودرة الخدود Blush Variation no.2 in Rose Fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- ظللت العينين باللون الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.07 in Fashion Pink من جيفنشي Givenchy، والماسكارا السوداء Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel، والكحل الأسود Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme.

- جرى تلوين الشفاه بقلم Rouge Coco no.10 in Camelia من شانيل Chanel .

صدرية ماركة Dries Van Noten، قفازات حمراء ماركة Etro، وسوار ماركة Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
وردي
وردي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسEmbellisseur Teint Eclat Minute من كلارنس Clarins والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Carré d'Ombres 01 Irreverent Madame Pink Punk and Black من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما ...
كوني على الموضة في تلوين أظافرك
كوني على الموضة في تلوين أظافرك
جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

تماماً مثل حقيبة اليد أو الحذاء، يجب التركيز على لون طلاء الأظافر لتكملة الطلة الجميلة والمتناسقة. جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

ألوان البيج والوردي : من الوردي الناعم إلى البيج البني، تعتبر مجموعة الألوان ال...
جمال رومانسي
جمال رومانسي
المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلون Raw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Classic Rose. العينان: تم استخدام طبقة من ظلال العيون Max Colour Effect Dip-in Eye shadow بلون Vibrant Turquoise لتحديد إطار العينين، كما تم اس...
حاجبان خفيفان
حاجبان خفيفان
إذا كان حاجباك باللون الأشقر الفاتح، اطلبي من مزين الشعر صبغهما بلون أكثر دكنة. وإذا كان الحاجبان رفيعين جداً لدرجة عدم الظهور تقريباً، عليك اللجوء إلى الخط الاصطناعي. استعملي قلماً فاتحاً وارسمي خطاً جميلاً لشكل الحاجب. يمكنك أيضاً رسم خطوط صغيرة مائلة لمحاكاة شكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين، لكن العملية قد تكون صعبة عليك.

واحرصي دوماً عل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة