ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نسر أسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نسر أسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever والظلال DiorBlush من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 575 Spicy Brown من ديور Dior والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony و62 Gold من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 982 Black Tie-Prune من ديور Dior.

جيليه من جلد حمل منغوليا ماركة جوزف Joseph. قبعة من Maison Michel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مزيج ألوان
مزيج ألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودرEstée Lauder.

- على العينين، تم استعمال الظلال2Couleurs Purple Look 885 والظلال 1Couleur Metallic Blue 275 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Exceptionnel smoky noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فج...
 5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.

2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تست...
اسرار مكياجك
اسرار مكياجك
لا تزيدى من كريم الأساس: وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصى على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئى وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

اختارى الشكل المثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددى الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن م...
جمال داكن
جمال داكن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Contraste Duo 10 Gris Subtil والآيلاينر Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان ...
طلّة السموكينغ
طلّة السموكينغ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Skin Illusion والظلال Blush Prodige 04 Sunset Coral من كلارنس Clarins،

- الظلال Ombre Solo 8 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre Essentielle 46 Lotus من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara DiorShow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge C...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة