ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > المستحضرات المتعددة الإستعمالات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

المستحضرات المتعددة الإستعمالات

مس فراتين - عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fresh Bloom All-Over Colour

•Dior Hydraction Deep Hydration Skin Tint

•Clarins Skin Illusion •Givenchy Le Prisme Visage - Blooming

•Yves Saint Laurent Radiant Touche Eclat // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال داكن
جمال داكن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Contraste Duo 10 Gris Subtil والآيلاينر Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان ...
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
تطمح معظم الفتيات لشكل أجمل، وغالبا ما تتمحور مطالبهن حول : رموش أطول، بشرة صافية، أظافر أنيقة ولامعة، شعر أملس أو يسهل تسريحه – دون الحاجة لقضاء ساعات في صالونات التجميل. تعالي نتعرف على طرق سهلة وسريعة للحصول على نتائج مذهلة وجمال يدوم يوم بعد يوم.

1. الوعد: رموش أطول دون ماسكارا استعمل مجمل الرموش (الماسكارا) كل يو...
يام أرجوانية
يام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. <...
برونزي ببساطة
برونزي ببساطة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua وSoleil Tan من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 411 Bronze Charnel من ديور Dior، وتم تلوين الأظ...
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
للأسف تهمل الكثير من العرائس أظافرهن على حساب العناية بالشعر والماكياج. ولكن هل تعرفين بأن كلّ العيون ستتحول إلى أصابعك لرؤية خاتم الزواج. لذا كيف تتأكّدي من أن أظافرك ستبدو بأفضل حال بدون إنفاق ثروة على الأظافر الصناعية أو تجميل الأظافر؟

أولا يجب أن تهتمي بأظافرك جيدا قبل موعد الزفاف على الأقل بحوالي شهران، بحيث لا تقضميها، ولا تقومي ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة