ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جذاب بنعومة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جذاب بنعومة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo Blanc d'argent من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والآيلاينر Styleliner noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 11 Rose Désiré من جيفنشي Givenchy.

توب من الحرير المطبع ماركة إيردم Erdem. أقراط للأذنين وخاتم ماركة كارا روس Kara Ross. قفازات من الجلد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
الجمال الخريفي 1: إطلالة وردية إذا كنت تملكين الخدود المناسبة لعمل ماكياج رائع فأنت محظوظة لأن ماكياج الخريف 2009 يعتمد على بودرة الخدود التي ستعيد النضارة والطفولة لوجهك. ننصحك بالبحث عن ثياب بالوان وردية فرحة لتتماشى مع هذا الماكياج.

الإحمرار الشتوي طبيعي المظهر هو سمة هذا الماكياج، لذا ابحثي جيدا عن الوان تناسب بشرتك وتمنحك لونا خر...
فم ممتلئ
فم ممتلئ
تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحت...
دوائر ذهبية
دوائر ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard T...
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
  كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة