ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ارتخاء الجفنين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ارتخاء الجفنين

مس فراتين - احرصي على جعل الحاجبين مثاليين للفت الانتباه إليهما. انتفي الحاجبين من الخارج إلى الداخل، ثم ارسمي شكلهما بواسطة القلم لملء كل المساحات الفارغة. استخدمي القلم الفاتح ولا تجعلي الخطوط المرسومة كثيفة جداً لكي تبقى النتيجة طبيعية. ابسطي بعدها ظلالاً فاتحة على قوس الحاجب لالتقاط الضوء وتوليد المظهر المنتفخ الجميل. اعقفي الأهداب جيداً قبل تغليفها بالماسكارا للتخفيف من مظهر ارتخاء الجفنين.

جربي:

•Crayon Sourcils Lift Instantané من كلينيك Clinique // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جذابة ببساطة
جذابة ببساطة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Blush Douceur Compacte no.30 in Cannelle من كلارنس Clarins.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombre Essentielle no.43 in Cinnamon و no.52 in Beige من شانيل Chanel مع ماسكارا Hypnôse Precious Cells in Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الشفتان فجرى تل...
6 خدع لماكياج عملي
6 خدع لماكياج عملي
1. العيون: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج، استعملي مجمل الرموش لأن الوحيد الذي يزيد من توسيع حجم العين وتألقها.

2. الأنف: ضرب الأنف بلمسات خفيفه من بودرة الخدود على الجانبين، ولتعديل مظهر الأنف الطويل، مرري الفرشاة على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. البشرة: لتغطية البثور نضع القليل من معجون الأسنان عليها طو...
كريم أساس غير منظور
كريم أساس غير منظور
كريم أساس غير منظور إذا كنت لا تستطيعين الاستغناء عن كريم الأساس، حتى في فصل الصيف، يمكنك اختيار الأنواع التي تغطي البشرة وتوحد لونها، وإنما تمتاز بتركيبتها السائلة والخفيفة مثل الماء.

ففي قلب هذه التركيبات الخفيفة، يوجد مركب مائي مرطب، غني بالمكونات الفعالة مثل حمض الهيالورونيك أو خلاصات الفاكهة.

كما تحتوي كريمات الأساس الخفي...
أسرار مكياج عارضات الأزياء
أسرار مكياج عارضات الأزياء
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون في عروض الأزياء العالمية. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.

للحصول على عيون عارضات الأزياء

للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ...
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011

جميل كيف يمكنك أن تستخدمي الماكياج نفسه في تنفيذ إطلالات متجدّدة لمناسبات مختلفة. هنا الماكياج صار لعبة جميلة بين يديك تنفذينها. ماكياج الصيف من كلارنس خيارات ومستحضرات رائعة لتنفيذ ثلاث إطلالات ولا أجمل.

الطلة الأولى

•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.



•Instant Light...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة