ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وجهك ولا وجه القمر!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

وجهك ولا وجه القمر!

مس فراتين - كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.

2. اعملي على الحصول على لون متوازن للبشرة، باستعمال كريم أساس ذو خاصية اللمعان. امزجيه جيدا مع القليل من كريم إخفاء العيوب، وضعيه على كامل الوجه.

3. استعملي فرشاة كبيرة لوضع كمية من البودرة الشفافة والتي تعمل على تثبيت كريم الأساس وعكس الإضاءة عن الوجه.

4. استعملي بودرة للخدود بلون مشمشي على رأس خدودك للحصول على إشراقه قبلة الشمس.

5. استعملي الفرشاة لوضع كمية من البودرة البرونزية على كامل الوجه. الفرشاة المروحة تعمل جيدا لتوزيع البودرة بشكل طبيعي.

النصائح والتحذيرات العامّة:

• احذري في اختيار الظلال المناسبة لطبيعة ولون بشرتك.

• لا تنامي بالماكياج أبدا، قد تعتقدين أنك أجمل ولكن الحقيقة أنك ستستيقظين بألم في العيون وذبول في لون البشرة على المدى البعيد.

• ابدئي نهارك بكوب كبير من الماء لمنح الجسم ترطيبا كافيا للتخلص من السموم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أيام أرجوانية
أيام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Crème de Blush 5 Fuschia Tentation من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel والظلال Ombre Eclat L'instant fauve 142 من غيرلان Guerlain، وقلم الكحل Crayon Khôl brun من لانكوم Lancôme والأهداب...
5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال المكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام المكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال المكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس: استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اختياره بالطر...
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
جميلتي .. إذا كنت تعانين من عدم ثبات كريم الأساس لفترة طويلة ، فلا داعي للحيرة يقدم لكِ خبراء التجميل الطريقة المثالية لثباته :

اغمسي طرف فرشاة كبيرة في بودرة طليقة شفافة ورشي مقداراً قليلاً من البودرة فوق حاجب الهالات تحت مساحة العينين وعلى الجبين والأنف والذقن . ويمكنك الاستغناء عن هذه الخطوة إذا كانت بشرتك جافة أو إذا كانت تركيبة ك...
  من أجل شفاه جميلة وجذابة
من أجل شفاه جميلة وجذابة
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا ، وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، ولا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها، فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية

طرق العنا...
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد