ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أرخوا الحبال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أرخوا الحبال

مس فراتين -

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Blush Prodige Miami Pink من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 5 Lumières 3 fauve من ايف سان لوران Yves Saint Laurent وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Addict Lipstick Fire 545 من ديور Dior.

قبعة من الجلد وتوب ونظارات. الكل ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
ابتسامة رائعة
ابتسامة رائعة
ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette ...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جد...
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
كيف يُمكن أن تبدي أصغرَ سناً سيدتي دون أي تدخل جراحي؟ لربما تكون الجراحة التجميلية من أبرز مميزات هذا العصر ولكنها بالتأكيد ليست الحل الأنسب لجميع الباحثات عن الشباب الدائم. وإن فرضنا أن فعاليتها لا تضاهى فالنتيجة النهائية لا يُمكن أن تكتمل دون القليل من حِيل الماكياج والعناية بالبشرة.

أولاً لا تكثري من الماكياج بشكل ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة