ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

دعي ثيابك تقول لهم من تكونين

مس فراتين - تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.

فلماذا لا نأخذك في جولة لتتعرفي على الطريقة الصحيحة لاختيار ثياب تليق بك، وتتحدث عنك، وعن أسلوبك الخاص بدلا من محاولة نسخ ثياب الأخريات.

1. اختاري ثيابا تناسب طبيعية جسمك، وركزي على الثياب التي تبرز شخصيتك. لا تتبعي الموضة فقط، من الجيد اختيار بعض القطع على الموضة، ولكن ليس كلها.

2. ارتدي ملابس تحسن من طلتك، ولا ترتدي الثياب التي تنفر الناس منك.إذا كنت مميزة وذات شخصية قوية، استعملي الألوان القوية التي تبرز هذه الصفات، دعي هذه الألوان تعبر عنك. فأنت لا تريدين أن تبدين كمعلمة صف الروضة بينما أنت مديرة مسئولة عن مجموعة من الموظفين.

3. تأكدي من أن تملكين قطعة من الثياب ترتاحين لها كثيرا، حتى إذا كنت تمرين بيوم سيئ يمكنك ارتدائها والشعور بالراحة. إذا كنت تشعرين بالثقة في ثيابك فحتما سينعكس ذلك على طريقتك وأسلوبك في الكلام.

4. أسالي نفسك، هل ثيابي تخيف الرجال؟ إذا كان ذوقك غالي – وظهر ذلك من نوعية ثيابك فقد يتردد الرجل في توطيد العلاقة بك، لأنك ترسلين له إشارات بأنك على مستوى عال جدا بعيدا عنه. يمكنك الاحتفاظ بالثياب الغالية للمناسبات الخاصة، وارتداء ثياب عادية عند الخروج برفقة الأصدقاء.

5. ارتدي الثياب المناسبة للمناسبة. نعم، إذا كنت ستذهبين للعشاء في مطعم راق لا ترتدي تلك التنورة القصيرة لأنك ستبدين مبتذلة. ارتدي ثيابا أنيقة ومحتشمة مع التركيز على الماكياج الذي سيبدو لافتا عبر الطاولة في أجواء رومانسية.

6. اختاري ثيابك بعناية ولكن لا ترتدي "كل المتوفر على الحبل"، يكره الرجال النساء اللواتي يبالغن في الثياب، والماكياج، والشعر، لأن ذلك يعني أنهم سيقضون ساعات في انتظارك المرة القادمة.

7. لا بأس من أن تبدي مثيرة، وجذابة، وتتزيني ببعض الأنوثة. ولكن تذكري أن الأنوثة لا تأتي فقط من الثياب أو الماكياج، بل من داخلك، الثياب قد تبرز نقاط الجمال لديك، ولكن صوتك، ونظرتك، وكلامك سيقول إذا كنت تتمتعين بالأنوثة أما لا.

8. ركزي على قطعة واحدة مثيرة خير من ارتداء مجموعة من القطع غير المتناسقة مع بعضها البعض. مثلا الموضة اليوم القماش المحاكي لجلود الحيوانات، ارتدي قميصا، أو معطفا أو وشاحا من هذه الموضة فقط وليس كلها معا. ستبدين مضحكة حقا، خصوصا إذا ارتدي حذاء مشابها.

9. ارتدي الثياب التي تحترم عمرك، وتظهرك بوقاره، برأيي النساء فوق سن 35 عاما يجب أن يقللن من ارتداء التنانير القصيرة لأنها ستبدو مبتذلة، ويحاولن التركيز أكثر على منطقة الصدر والعنق والأكتاف، بينما نقول العكس للفتيات الأقل من سن 35 عاما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
غيري قدمك نعم، هذا صحيح، يبدو أن فكرة الجراحة التجميلية وصلت إلى الأطراف بعد مرورها تقريبا بكل جزء من جسمك. فهل هذا ما تريدينه حقا، أصابع أقدام أقصر قليلا لتتسع في الحذاء!

يقول دكتور التجميل الأمريكي علي صادري،"لقد اتمت للتو جراحة تجميلية لسيدة كانت تشكو من طول اصابعها المزعج. حيث قمت بقص جزء من عظم الأصبع ليصبح اقصر قليلا وأكثر تنا...
سيدة حديدية 3
سيدة حديدية 3
- فستان أسود من النسيج المحبوك والبرق اللماع ماركة Snow from St. Barth.

- حقيبة صغيرة ماركة لارا بوهينك Lara Bohinc لدى Boutique 1.com.

- حذاء ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن....
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد