ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

دعي ثيابك تقول لهم من تكونين

مس فراتين - تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.

فلماذا لا نأخذك في جولة لتتعرفي على الطريقة الصحيحة لاختيار ثياب تليق بك، وتتحدث عنك، وعن أسلوبك الخاص بدلا من محاولة نسخ ثياب الأخريات.

1. اختاري ثيابا تناسب طبيعية جسمك، وركزي على الثياب التي تبرز شخصيتك. لا تتبعي الموضة فقط، من الجيد اختيار بعض القطع على الموضة، ولكن ليس كلها.

2. ارتدي ملابس تحسن من طلتك، ولا ترتدي الثياب التي تنفر الناس منك.إذا كنت مميزة وذات شخصية قوية، استعملي الألوان القوية التي تبرز هذه الصفات، دعي هذه الألوان تعبر عنك. فأنت لا تريدين أن تبدين كمعلمة صف الروضة بينما أنت مديرة مسئولة عن مجموعة من الموظفين.

3. تأكدي من أن تملكين قطعة من الثياب ترتاحين لها كثيرا، حتى إذا كنت تمرين بيوم سيئ يمكنك ارتدائها والشعور بالراحة. إذا كنت تشعرين بالثقة في ثيابك فحتما سينعكس ذلك على طريقتك وأسلوبك في الكلام.

4. أسالي نفسك، هل ثيابي تخيف الرجال؟ إذا كان ذوقك غالي – وظهر ذلك من نوعية ثيابك فقد يتردد الرجل في توطيد العلاقة بك، لأنك ترسلين له إشارات بأنك على مستوى عال جدا بعيدا عنه. يمكنك الاحتفاظ بالثياب الغالية للمناسبات الخاصة، وارتداء ثياب عادية عند الخروج برفقة الأصدقاء.

5. ارتدي الثياب المناسبة للمناسبة. نعم، إذا كنت ستذهبين للعشاء في مطعم راق لا ترتدي تلك التنورة القصيرة لأنك ستبدين مبتذلة. ارتدي ثيابا أنيقة ومحتشمة مع التركيز على الماكياج الذي سيبدو لافتا عبر الطاولة في أجواء رومانسية.

6. اختاري ثيابك بعناية ولكن لا ترتدي "كل المتوفر على الحبل"، يكره الرجال النساء اللواتي يبالغن في الثياب، والماكياج، والشعر، لأن ذلك يعني أنهم سيقضون ساعات في انتظارك المرة القادمة.

7. لا بأس من أن تبدي مثيرة، وجذابة، وتتزيني ببعض الأنوثة. ولكن تذكري أن الأنوثة لا تأتي فقط من الثياب أو الماكياج، بل من داخلك، الثياب قد تبرز نقاط الجمال لديك، ولكن صوتك، ونظرتك، وكلامك سيقول إذا كنت تتمتعين بالأنوثة أما لا.

8. ركزي على قطعة واحدة مثيرة خير من ارتداء مجموعة من القطع غير المتناسقة مع بعضها البعض. مثلا الموضة اليوم القماش المحاكي لجلود الحيوانات، ارتدي قميصا، أو معطفا أو وشاحا من هذه الموضة فقط وليس كلها معا. ستبدين مضحكة حقا، خصوصا إذا ارتدي حذاء مشابها.

9. ارتدي الثياب التي تحترم عمرك، وتظهرك بوقاره، برأيي النساء فوق سن 35 عاما يجب أن يقللن من ارتداء التنانير القصيرة لأنها ستبدو مبتذلة، ويحاولن التركيز أكثر على منطقة الصدر والعنق والأكتاف، بينما نقول العكس للفتيات الأقل من سن 35 عاما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
فيرساتشي
فيرساتشي
أنجلينا جولي تختار فيرساتشي لحضور العرض الأول لفيلم 'السائح' The Tourist5 يناير 2011اختارت الممثلة أنجلينا جولي فستاناً من الأنغورا من فيرساتشي Versace لحضور العرض الأول لفيلم «السائح» The Tourist في نيويورك.

الفستان باللون الأبيض العاجي وله كمّان طويلان مع ثنيات على جهة واحدة وفتحة على جانب واحد.

...
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع استمدّت مجموعة «ريسورت 2011» Resort 2011 أنوثتها ورومانسيتها من أزياء القرن التاسع العاشر التي طغى عليها الفن الانطباعي مع استعمال مجموعة من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع.

تعكس الثنيات الناعمة والقماش المنسدل بطريقة غير متساوية والتي تحاول الابتعاد عن الحرية الكاملة في التصميم إلى مفه...
من شانيل CHANEL
من شانيل CHANEL
الممثلة بلايك لايفلي سفيرة رسمية لحقيبة Mademoiselle
5 افكار لاثواب حفلات التخرج
5 افكار لاثواب حفلات التخرج
قريبا سيحل موعد حفلات التخرج للمدارس الثانوية، وبما أن كل الفتيات مقبلات على أول حفلة رسمية لهن بعد انتهاء المدرسة فالكل يرغب في أن يكون المتميز ونجم الحفل.

انثوية: هذا الفستان سيلائمك، فهو مستوحى من فساتين راقصات البالية، لونه الأبيضِ والفضّيِ سيمنحك الاناقة، كما أن تصميمه يعد بديلا عظيما عن الفساتين المنتفخة التقلي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد