ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)

مس فراتين - 1. تقليص المسامات

تتسع المسامات كلما تراكمت بها الأوساخ، مما يجعلك تبدين اكبر سنا. قومي بتقليص حجم المسامات عن طريق اتباع خطة علمية، باستعمال المنظف وحمض السالسايلك salicylic acid الذي يذيب الزيوت المترسبة في المسامات. ننصحك باستعمال نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser و بيوريه Bioré Blemish Fighting Ice Cleanser..

2. تخلصي من الأوساخ جذريا

يجب أن يكون أنفك نظيفا ولامعا، وهذا ما يمكن أن تقومي به مرة بالأسبوع باستعمال شرائح بيوريه للتنظيف العميق Bioré Deep Cleansing Pore Strips. طريقة الاستعمال مكتوبة على العلبة.

3. استعملي كريم الوقاية من الشمس اعتقد باننا نتفق جميعا بأن كريم الوقاية من الشمس أساسي للحفاظ على بشرة صحية وحيوية. ننصحك باستعمال كريم يحتوي على حماية SPF 30، ومكون Mexoryl و Helioplex . كما ننصحك باستعمال Neutrogena Ultra-Sheer Dry-Touch Sunblock SPF 55 (with Helioplex) و La Roche-Posay Anthelios 40 (with Mexoryl، لأنهما لن يجعلا وجهك شاحبا ومدهنا كباقي المنتجات.

4. احصلي على نوم هادئ

إذا قمت بالذهاب إلى السرير 15 دقيقة ابكر من موعدك العادي، فسوف تحصلين على 15 دقيقة من الجمال الداخلي فورا. ستقل الهالات السوداء، وانتفاخ العيون. توقفي عن تناول المشروبات الغنية بالكافيين بعد الساعة الثالثة مساءا، ولا تقومي بالتمارين في المساء، ولا تسهري على الانترنت فوجهك أهم بكثير من صفحة Facebook.

5. تناولي مضادات الأكسدة الطبيعية من بين الأسلحة العديدة التي يمكنك استعمالها لمكافحة الشيخوخة المبكرة، استعمال مضادات الأكسدة التي تعزز صحة شرايينك وبشرتك. يمكنك استعمال كريمات تحتوي على مضادات الأكسدة مثل Priori CoffeeBerry Day Complex or RevaléSkin Day Cream with SPF 15، و idebenone (Prevage Anti-Aging Treatment)، و pomegranate (Murad Energizing Pomegranate Moisturizer SPF 15 and Estée Lauder Nutritious Vita-Mineral Moisture Lotion)، و green tea (Topix Replenix Cream CF)، و Coenzyme Q10 (Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Sensitive Skin Lotion SPF 15). لحماية فورية ومباشرة للبشرة.

6. تذكري الريتنول

الريتنول هو المادة الوحيدة المثبتة التي يمكن أن تحمي من تكون الخطوط المبكرة على البشرة. ويفضل استعمال المنتج الذي يحتوي على الريتنول في الليل لأنه يزيد من حساسة الجلد للأشعة الشمس. قومي بوضعه في المساء وامسحي وجهك جيدا في الصباح. ننصحك باستعمال Dermadoctor Poetry in Lotion 1.0 or RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
اختبار الملمس
اختبار الملمس
في الماضي لم يكن هناك مستحضرات للأساس بتركيبات مختلفة كما هي الحال اليوم، إذ باتت تتوافر في الأسواق أنواع كثيرة من مستحضرات الأساس بتركيبات مختلفة وفوائد متنوعة نحتار معها جميعا كيف نختار المستحضر الأفضل لبشرتنا! الإختبار هو الحل. اختبري من مستحضرات الأساس ما يعجبك منها، فشركات التجميل جميعها توفر عند إطلاق مستحضرات جديدة عيّنات مجانيّة توزعه...
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان. ويتم افراز العرق عن طريق النظام العصبي النامي(المتجانس) بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق. تحدث زيادة التعرق في باطن اليد، باطن القدم، الإبط، الوجه، الجذع(الحوض). تبدأ هذه الحالات منذ الصغر وتستمر مدى الحياة. وهناك اسباب عديدة للتعرق منها

أسباب زيادة التعرق:

...
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد