ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > Revitalizing Concentrate
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Revitalizing Concentrate

مس فراتين - شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة على استعمال هذا المصل المميّز في شكل يومي بالتزامن مع الكريم الأساسي المجدد لشباب البشرة Sublimage Essential Regenerating Cream والمخصص للعناية اليومية، تضمن نتائج مثالية من أجل بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة وتعكس مظهر الشباب.

اكتشاف مذهل

تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تنمو على ارتفاع 3000م تقريباً في قلب جبال الهيمالايا في الهند، وهي تعتبر رمزاً للهدوء والصفاء. تتمتع هذه النبتة النادرة بأريج ساحر، وقدرة استثنائية تساعد على ترميم البشرة وتعزيز شبابها، وهي تستخدم في الطب التيبيّ التقليدي المعروف بال Amchi منذ آلاف السنين لأن لها تأثير فعّال في إزالة السموم من الجسم، وإعادة الطاقة التي يحتاجها للمحافظة على سلامة وظائفه وصحّته.

ابتكار نفيس

تمكّن باحثو «شانيل» Chanel من استخلاص مكوّن ثمين مصدره نبتة شامباكا الذهبيّة النادرة :Golden Champa PFA بواسطة أسلوب تنقية فريد طوّرته مختبرات الشركة يُعرف بتقنيّة التجزؤ المتعدد PFA Polyfractioning.

هذه التقنيّة تسمح بابتكار مكوّنات تجميلية نشطة وغاية في النقاء دون أن يؤثر ذلك سلباً على فوائد النبتة التي استُخلصت منها هذه المكوّنات.

هذا المكوّن النفيس أي Golden Champa PFA غنيّ بالعناصر المرطبّة، المنقيّة، المضادة للأكسدة، والمجددة للبشرة.

بشرة خالية تماما من السموم

يوفر مصل العناية الأساسي المزيل للسمومSublimage Essential Revitalizing Concentrate حماية للبشرة من الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السنّ لاحتوائه على إكسير نبتة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تحرر الخلايا من السموم، وتضفي النضارة والألق الصحي على ملامح الوجه، وتجعلها تبدو أصغر سنا من خلال تحفيز عملية التجدد الخلوي فيها.

نعومة وانتعاش

يتمتع مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بصيغة سائلة سهلة الامتصاص، تنساب بنعومة على الوجه، فتصقل الملامح، وتملس الخطوط والتجاعيد، وتقلص المسامات الجلدية. هذه الصيغة الهلامية- الكريمية مرطبة وخالية من الدهون ما يجعلها مثالية لكل أنواع البشرة بما فيها الدهنية، وهي توّفر شعوراً فورياً بالانتعاش والراحة. من ناحية أخرى، يعمل مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate على تلطيف البشرة الحساسة والثائرة، ويخفف احمرارها لأنه يحتوي على مستخلصات ملطفة كما أنه خال من الكحول، ومدروس من قبل أطباء الجلد والعيون. كذلك، يساعد استعمال هذا المصل الإستثنائي على إزالة البقع اللونية، وتوحيد لون البشرة بفضل مكوّناته المقشرة والمجددة للخلايا. ومن خلال ذلك، تستعيد البشرة تألقها الطبيعي وحيويتها كما لو أنها ولدت من جديد.

توجيهات الاستعمال

•يستعمل مصل العناية Sublimage Essential Revitalizing Concentrate صباحاً ومساء على بشرة نظيفة تماما قبل استعمال كريم العناية اليومي Essential Regenerating Cream Sublimage الغني بخلاصة نبتة نادرة أيضاً تعرف باسم Vanilla Planifolia، اختارها باحثو «شانيل» Chanel لتأثيرها الفعّال في محاربة التجاعيد، وتمليس الخطوط البارزة، وشدّ الوجه، وتعزيز ألق الملامح.

•يوضع Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بلطف بواسطة أطراف الأصابع، ثم يُمدّ على كامل الوجه انطلاقاً من وسط الوجه نحو الخارج، بالإضافة إلى العنق وأعلى الصدر.

•ينصح باعتماد أسلوب التدليك المطوّر خصيصا من مختبرات شانيل Chanel، والمصوّر داخل كتيّب الإرشادات المرفق مع المستحضر، لتعزيز أداء مصل العناية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
تفرض البشرة، إلى أي نوع انتمت، عناية خاصة لتحافظ على صحتها ورونقها، خصوصاً البشرة الحساسة التي تتأثر أكثر بالعوامل المحيطة بها وتشيخ باكراً. لتجنب الظهور بمظهر مترهل وبائس، إليك مجموعة من النصائح للاعتناء ببشرتك والشعور بالرضى كلما نظرت إلى نفسك في المرآة.

1. جربي المستحضرات الجديدة

قبل أن تختاري مستحضراً معيناً للاعتناء ببش...
 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعمل...
عادات سيئة تضر بصحة بشرتك
عادات سيئة تضر بصحة بشرتك
كل سيدة عرضة لأن تمارس عادات قد تسيء لبشرتها من حيث لا تدري فتصيبها بضرر. ومن هذه العادات:

أولاً: تجاهل غسل الوجه قبل النوم وترك الماكياج عليه. وتعتبر هذه العادة من العادات المسيئة للغاية بصحة بشرتك، فدرجة حرارة الجسم أثناء النوم ترتفع ما يجعل البشرة تمتص أي شيء على سطحها سواء كان ماكياجاً أو كريمات. لذلك إغسلي سيدتي وجهك جيداً ثم ضعي كر...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة