ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس

مس فراتين - لما لا تحصلي على لون برونزي جذاب ومثير هذا الصيف دون التعرض للشمس الحارقة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون ذهبي أو برونزي أو لون طبيعي قبلته الشمس. نقدم لك سبعة حلول عصرية ومريحة.

1. Clarins Instant Sun Light Summer Glow Palette 15 - يحتوي على اربعة ظلال برونزية تمتزج معا لتشكل لونا واحدا متميزا وجذابا.

2. St. Tropez Self Tan Spray – تحتوب على تكنولوجيا السبري التي تمنحك لونا برونزيا بسهولة، مع اخفاء رائحة منتجات التسمير بنسبة 70 بالمائة.

3. YSL Beaute Collector Trésor D'Afrique Sun Powder – لون برونزي محبب. بودرة تغطي البشرة بطريقة متساوية مع لمعة جذابة.

4. Jergens Natural Glow Foaming Daily Moisturizer – تمنحك اللمعة المتميزة للون البرونزي الطبيعي، ولأنها رغوة فيسهل فردها على الجسم.

5. Eau Thermale Avène Moisturizing Self-Tanning Lotion – تسمح حتى للبشرة الحساسة بالأشعاع بلون برونزي صيفي وصحي.

6. Physicians Formula Bronzer Booster Glow-Boosting Loose Bronzing Veil – لون برونزي مع محفز يسمح لك بتكثيف اللون أو تخفيف.

7. Stila Bronzing Tinted Moisturizer SPF 15 with 24 Karat Gold – لمحبي الالوان الجذابة بلمسة ترف. لون ذهبي ولمعة مستخلصة من الذهب الحقيقي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إجتفاف البشرة
إجتفاف البشرة
كل أنواع البشرة معرّضة للإجتفاف في أي مرحلة من مراحل العمر، لكن الأكثر عرضة لهذه المشكلة التي تصيب الجلد وتسهّل زحف علامات الشيخوخة المبكرة إليه هي البشرة الجافة. تتعرّض البشرة للاجتفاف عندما تفوق كمية الماء الذي نصرّفه من جسمنا الكمية التي نشربها أي عندما نفقد مخزون الماء الموجود في جسمنا والذي يساعد على ترطيب بشرتنا من الداخل. والبشرة المجتفة...
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
1- غيري كيس الوسادة لأن آثار الماكياج والزيوت تكون قد تجمعت عليه مما يؤدي الى بثور، وانتبهي الى ازالة الماكياج كل يوم قبل النوم.

2- لا تزيلي الماسكرا بأصابعك لأنها تؤدي الى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانية.

3- الدوش الساخن والطويل يزيل رطوبة الجلد وهذا يفقده ليونته وقد يؤدي به الى الاكزيما. استعملي اللوسيون بعد كل حمام.<...
نضارة بشرتك باللبن
نضارة بشرتك باللبن
للألبان العديد من الفوائد بالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم وسائل تنظيف و ترطيب البشرة كما أنها تعمل على تكوين طبقة رقيقة تساعد على حماية البشرة. كما أن اللبن يناسب جميع أنواع البشرة. وسنستعرض الأن سوياً مجموعة من الأقنعة تتكون فى مجملها من اللبن و المواد الطبيعية يمكنك استخدامها لإكساب بشرتك النضارة والحيوية.

اللبن مع الفراولة: 3 ثمار ...
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة