ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وصفات لجمال المراة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وصفات لجمال المراة

مس فراتين - على الرغم من تعدد الوصفات الطبية التي تستهدف جمال المرأة وأناقتها، إلا أن جل تلك الوصفات تكون معقدة ومخيفة في بعض الأحيان لما تحتويه من مواد كيماوية قد تعود بالسلب على البشرة، ومن هنا نجحت وصفات الجمال الطبيعي في استقطاب أكبر عدد من النساء.

فإذا كنت مللتِ من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة؛ فها نحن نضع بين يديك اليوم هذه الوصفات الطبيعية، ومنها الإكثار من تناول السلطة الغنية بالكبريت في بداية الطعام فهي تساعدك على الهضم بجانب أثرها الواضح على جمال بشرتك. ويمكن عمل تلك السلطة عن طريق تقطيع الفجل والخيار بقشرة والطماطم والكرفس والخس ويضاف إليها زيت الزيتون وبعض عصير الليمون المملح.

وتناولي كوكتيل الجزر وذلك بأن تبشري الجزر الأصفر وتصفيه في عصارة، ويستحسن وضع بعض عصير البرتقال مع عصير الجزر حتى لا يفقد لونه الذهبي، كما يمكنك تناول كوكتيل الكرفس وذلك بتقطيع الكرفس إلى قطع صغيرة ثم وضعه في العصارة. ويستحسن وضع عصير الليمون في الكوب الذي يستقبل عصير الكرفس ويؤخذ الكوكتيل قبل الوجبات أو بينها واحرصي على تناول حساء الجمال وهو عبارة عن شوربة غنية بالبوتاسيوم ويتم إعدادها بغسل بعض الخضروات الغنية بالبوتاسيوم ثم وضعها على النار في وعاء بعد إضافة قليل من الماء وتترك لمدة نصف ساعة ويضاف إليها قليل من الملح والليمون وعصير الطماطم الطازج، وعليك بنقع القراصيا والتي الجاف في المساء مع قليل من العسل ثم تناوليه في الصباح مع وجبة الإفطار.

وإذا كانت بشرتك دهنية فعليك بدهن الوجه صباحاً ومساءاً بقطنة مبللة بعصير الليمون ويترك لمدة نصف ساعة ليجف ثم يمسح ببعض الكريم. كما يمكنك خفق بياض بيضة مع الثلج ثم يضاف إليه نصف ليمونة أو كمية من عصير الفراولة ويمزج الخليط جيداً ثم يغطى به الوجه ويترك 20 دقيقة حتى يجف ثم يغسل بماء بارد.

وللجلد الجاف: يخفق صفار بيضة مع ملعقة كبيرة من الكافور ويغطى الوجه بالمزيج بنسبة متعادلة لجميع أجزائه وبعد جفافه يغسل بالماء الدافئ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
ولأن البشرة وجمالها هي ما يشغل بال الفتاة قبل زفافها ، يذكر الخبراء أن كل عروس يجب أن تعتني ببشرتها فترة لا تقل عن أسبوعين للتخلص من الشوائب والأوساخ التي تعيق جمالك وتميزك في هذه الليلة ، وإليكِ مجموعة من الماسكات البسيطة التي تساعدك على ذلك : ماسك " الدقيق والعسل " لإزالة الإرهاق

وهذا الماسك يناسب " جميع أنواع البشرة " ويتكون من : م...
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت ...
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
البشرة الصافية والصحية هي أفضل اكسسوار للمرأة لأنها توفر الكثير من الخطوات والمصاريف الخاصة بالعناية بالبشرة. ولكن ما مدى معرفتك بطبيعة بشرتك؟ هل أنت صديقة أم عدوة لها؟ لما لا تجيبي على هذه الأسئلة بصراحة وسنقول لك الاجابات الصحيحة في أسفل المقال. (اكتبي اجاباتك على ورقة خارجية قبل قراءة الاجابات الصحيحة.)

1. ما أكثر...
نصائح للعناية ببشرة العروس
نصائح للعناية ببشرة العروس
لاشك انك تريدين في يوم زفافك الظهور بأجمل صورة، وهذا يعني البدء بتحضير بشرتك وجسمك منذ الآن. وإليك بعض التعليمات العامة للعناية بالبشرة والجسم خلال هذه الفترة.

بشرة الوجه:

لأنها مرآة الصحة فالإرهاق وسوء التغذية لهما تأثير سلبي عليها حيث ستبدو باهتة وخالية من الحيوية بعكس الراحة والغذاء الجيد الذين يقودان الى بشرة مشرقة ونض...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة