ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟

مس فراتين - تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسبك منه فقط. وتذكري ألا تستخدمي العديد من المنتجات في وقت واحد.

2. اختاري أولا مصلا أو زيتا لتغذية البشرة، ثم اتبعيه بكريم مرطب لينعش ويجدد بشرتك.

3. اختاري الغسول الأفضل لبشرتك، فالبشرة الجافة يناسبها الغسول الكريمي أو المرطب. أما البشرة الدهنية فتحتاج لغسول رغوي قوي.

4. تحتاج البشرة الحساسة لماء مزود بخلاصة زهرة من الزهور.

5. احرصي على النوم لساعات كافية من 6-8 ساعات يوميا. فهذا سوف يعطي الفرصة لبشرتك لتتجدد وتتعافى من أية عيوب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إجتفاف البشرة
إجتفاف البشرة
كل أنواع البشرة معرّضة للإجتفاف في أي مرحلة من مراحل العمر، لكن الأكثر عرضة لهذه المشكلة التي تصيب الجلد وتسهّل زحف علامات الشيخوخة المبكرة إليه هي البشرة الجافة. تتعرّض البشرة للاجتفاف عندما تفوق كمية الماء الذي نصرّفه من جسمنا الكمية التي نشربها أي عندما نفقد مخزون الماء الموجود في جسمنا والذي يساعد على ترطيب بشرتنا من الداخل. والبشرة المجتفة...
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
أتي الصيف ومعه مجموعة من المشاكل الجديدة لقدميك. فكلما ارتفعت درجة الحرارة، تظهر مشاكل جديدة للقدمين وخاصة إذا كنت ترتدين الأحذية المغلقة. وتتنوع المشاكل ما بين الإكزيما، والبثور والصداف ورائحة القدم الكريهة. ويمكنك تجنب كل هذة المشاكل عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم:

1-اغسلي قدميك بانتظام

عند إرتداء الأحذية ا...
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن م...
مضيء
مضيء
Yves Saint Laurent Natural Action Exfoliator Granule-Free Radiance Revealer

مقشر خال من الكرات المقشرة، يزيل الخلايا الميتة ويجدد سطح البشرة بلطف ما يجعله مثاليا لكل أنواع الجلد. ينصح باستعمال هذا المقشر اللطيف على بشرة خالية تماما من الماكياج مرة إلى مرتين في الأسبوع، واتباعه بقناع ملائم لتركيبة البشرة وحاجتها....
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
نعم، حتى لو كان الكريم الخاص بمحيط العينين هو في أغلب الأحيان تكملة لمجموعة مستحضرات العناية. فالكريم الخاص بمحيط العينين مركب بطريقة دقيقة ليعالج تحديداً هذه المساحة الهشة المحيطة بالعينين، وهو يمتاز عموماً بتركيبة خفيفة تتيح استعماله صباحاً ومساء. وهذا أفضل طبعاً من الكريم الدهني الذي يتم بسطه ليلاً على البشرة قبل الخلود إلى النوم لكنه يسبب انت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد