ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تخلصي من كابوس الدهون بالليمون

مس فراتين - عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم الليمون لإزالة البقع من البشرة ، وهو غني بفيتامين ج ومضاد للتجاعيد ، ويُستخدم مباشرة على البشرة ، وللحصول على النعومة والجمال يفضل التدليك بزيت الزيتون وعصارة الليمون وترك البشرة لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات ، والليمون مفيد في إذابة الخلايا الميتة للبشرة ، كما يمنحها نعومة فائقة ويجعلها أكثر تألقا ويمكن إستخدامه لعلاج الثآليل والشامات .

يجب إستخدام زيت الليمون بحكمة ودون إسراف وفي مناسبات محدودة ، لأنه قد يتسبب في حرق البشرة ، فلا يجب إستخدامه ثم الخروج تحت أشعة الشمس مباشرة ، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور بقع على البشرة .. والليمون علاج يذيب الدهون في الردفين والساقين ، فلليمون قدرة رائعة على تشكيل خط دفاع آخر لحماية الجمال من كابوس تراكم الدهون ، فالليمون علاج جيد لتخليص البشرة من السموم ، فهو يحمي البشرة وينشط الكليتين لتتخلص من إنحباس السوائل في الجسم وتراكم الدهون ، لذلك يمكن تطهير الجسم من الداخل ( بشرب كوب ماء ساخن مع عصير الليمون ).

والليمون هو أفضل معالج للشعر .. فعصيره يذيب الدهون وينظم الغدد المفرزة للدهون ، وهو يعد المادة المثالية التي تدخل في تركيب الشامبو لعلاج تزييت الشعر ، ولكن الخبراء ينصحون بإختيار الشامبو الذي يحتوي على الليمون الحقيقي ، وتجنب الشامبو الذي تفوح رائحته بالليمون فقط .

سر أسرار الجمال تناول الفاكهة، وعرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع معنوياتك وينشرح صدرك، كما يؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
دللي يديك
دللي يديك
تدليل بسيط لليدين أو عناية كاملة بالأظافر... تعرفي إلى هذه الطرق السريعة التي تتيح لك الاهتمام بجمال يديك وفق الوقت المتاح لك...

بشرة ناعمة في 3 دقائق

ضعي القليل من مستحضر التقشير الخاص باليدين (أو بالوجه) وافركي راحة يديك ومن متنهما بأطراف الأصابع لمدة 30 ثانية. من شأن هذا التقشير طرد الخلايا الميتة وجعل الب...
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
لما لا تحصلي على لون برونزي جذاب ومثير هذا الصيف دون التعرض للشمس الحارقة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون ذهبي أو برونزي أو لون طبيعي قبلته الشمس. نقدم لك سبعة حلول عصرية ومريحة.

1. Clarins Instant Sun Light Summer Glow Palette 15 - يحتوي على اربعة ظلال برونزية تمتزج معا لتشكل لونا واحدا متميزا وجذابا.

2. St. Tropez Self...
"البابونج"ينقي البشرة ويضفي بريقاً لشعرك
زهرة البابونج أو "الكاموميل" من أكثر الأعشاب الطبيعية استخداماً فى المستحضرات التجميلية الحديثة حيث تجمع بين الفوائد الصحية والجمالية ، ويتوافر البابونج في الأسواق في صورة أكياس مثل اكياس الشاي ، أو بإمكانك شرائها من العطارين.

ويستخدم البابونج في تفتيح الشعر وخاصة الشعر الأشقر حيث يمنح الشعر بريقاً مميزاً ولمعاناً ، ويمكنك إتبا...
 نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد