ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة

مس فراتين - البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

• لا تستغني عن الكريم المضاد للشمس أو الكريم المرطب ذي الحماية المزدوجة في أي وقت خارج المنزل حتى في فصل الشتاء، أو إن كان لفترة قصيرة.

• استخدمي كريما للمنطقة المحيطة بالعين بشكل يومي. حيث تعتبر هذه المنطقة رقيقة جدا ، لذلك احرصي على تغذيتها كل يوم بكريم عالي الجودة ومضاد لأشعة الشمس.

• اعتني برقبتك ويديك حيث يعتبران من أولى المناطق التي تظهر بها التجاعيد . احرصي على استخدام كريمات الحماية، والتقشير والترطيب ولا تقتصري اهتمامك على بشرة الوجه فقط.

• ولا تتركي بشرتك تجف بدون كريم مرطب عند ظهور الحبوب، لأن هذا سيجعل الوضع أسوأ. فالبشرة عندما تفقد زيوتها الطبيعية تحاول تعويض الفاقد عن طريق إفراز كمية من المواد الدهنية التي تؤدي لإنسداد المسام وظهور المزيد من الحبوب. عالجي الحبوب بغسول لطيف على البشرة ومقشر ناعم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت ...
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
عزيزتي .. إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية ، وتبحثين عن أقنعة طبيعية لبشرتك ، يقدم لكِ خبراء التجميل قناع الليمون بالبيض ، وإليكِ الطريقة :

المكونات :

بياض بيضة واحدة

عصير ليمونة واحدة

ملعقة ماء دافئ

أربعة نقاط من حامض البوريك المتوافر في الصيدليات ويستخدم كغسول للعين

الطريقة :

...
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
طرق تبيض البشرة
طرق تبيض البشرة
تهتم النساء عادة بجمالهن ويسعين دائما للحفاظ عليه والمرأه العربية عرفت بأنها من أكثر نساء الأرض حرصا على جمالها , واليوم تبحث كثير من الفتيات عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها , إليك عدة طرق وكريمات مجربه اختاري منها ما يناسبك مع تذكيرك بأن المواد الطبيعية تكون دائما أكثر أمانا لكِ:

1- طرق طبيعية لتبييض البشرة :

حجر السفيد أب أ...
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
التقشير يزيل خلايا الجلد الميتة، ويترك جلدك متألقا وناعما. سواء كان موسم البيكيني أَو كنت ترغبين في الحصول على جلد نظيف وناعم، التقشير سوف يساعدك في الحصول على بشرة طفولية لامعة.

تقوم العديد من النساء بتقشير الوجه فقط ويتجاهلن المناطق الاخرى في الجسم. ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يجب أن تكوني جاهزة لكشف المزيد من اجزاء جسمك....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة