ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 شروط لارتداء الملابس المناسبة

مس فراتين - 1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة. الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية:

كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات." لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك:

الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة! لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن:

فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي:

الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة. تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
ليس ضرورياً أن ترتدي القطع الملونة ذات الستايل المعقد حتى تظهري بلوك جذاب على الشاطئ. فالألوان المحايدة الفاتحة لها أيضا سحرها الخاص.

ويعتبر المايوه أهم قطعة تؤثر على مظهرك ، لذا تخلي عن الألوان الصارخة واختاريه باللون الأبيض الذي يناسب تماما البشرة البرونزية المتأثرة بالشمس أو بكريمات التسمير. تجدين المايوه البيكيني المحايد بأ...
 مجموعة طوني ورد
مجموعة طوني ورد
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
كل امرأة تحاول الظهور في ارشق صورة، واليك بعض النصائح البسيطة لإخفاء عيوب جسمك: إذا كنت سمينة في منطقة الصدر، لا تقبلي على إرتداء الملابس المفتوحة كثيرًا عند الصدر، بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق.

في حالة الصدر النحيف، يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ...
 هيلاري سوانك
هيلاري سوانك
هيلاري سوانك تختار فيرساتشيلحضور حفل Screen Actors Guild Awards16 فبراير 2011اختارت الممثلة هيلاري سوانك ارتداء فستاناً من تصميم فيرساتشي لحضور حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards الذي أقيم في لوس أنجليس، كاليفورنيا. اختارت الممثلة، التي كانت مرشحة لإحدى الجوائز ومقدمة الحفل في الوقت نفسه، فستاناً من الشيفون له كتف واحد، مرصع بالحجارة الثمي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد