ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 شروط لارتداء الملابس المناسبة

مس فراتين - 1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة. الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية:

كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات." لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك:

الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة! لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن:

فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي:

الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة. تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من  Gucci
من Gucci
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
الريش في خزانتك هذا الصيف
الريش في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الريش ليس فقط للسهرات وإنّما أيضاً لتصاميم عصريّة في النهار، كما رأيناها في عرض Custo Barcelona. للسهرات غطّى الريش فساتين نعيم خان وريم عكرا....
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
بمجموعة ربيع وصيف 2011

أثبت أرماني أنه لا يوجد عمر في الموضة. ففي عمر 76 عاماً، يستمر أرماني في استكشاف المجرّة بمجموعة حضرها في الصف الأمامي كل من الممثلة جودي فوستر، وصوفيا لورين، والمخرج الاسباني بيدرو ألمودوفار. والواقع أن التلاعب بالألوان والأقمشة اللماعة أخذ الجمهور في رحلة عبر الفضاء. التصاميم ذات النقوش الملونة كانت م...
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد