ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 شروط لارتداء الملابس المناسبة

مس فراتين - 1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة. الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية:

كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات." لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك:

الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة! لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن:

فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي:

الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة. تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع استمدّت مجموعة «ريسورت 2011» Resort 2011 أنوثتها ورومانسيتها من أزياء القرن التاسع العاشر التي طغى عليها الفن الانطباعي مع استعمال مجموعة من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع.

تعكس الثنيات الناعمة والقماش المنسدل بطريقة غير متساوية والتي تحاول الابتعاد عن الحرية الكاملة في التصميم إلى مفه...
 باسيل سودا
باسيل سودا
سارة هاردينغ تختار باسيل سودالحضور حفل توزيع جوائز13 ابريل2011

اختارت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء سارة هاردينغ فستاناً أسود قصيراً من الدانتيل مع كمين منتفخين من مجموعة باسيل سودا للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2010-2011 لحضور حفل توزيع جوائز "جايمسون إمباير أواردز" في لندن. ...
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
قدمت دور الازياء العالمية لموسمي الربيع والصيف تشكيلة مميزة من الالوان والاشكال تناسب جميع الاذواق، اخترنا منها اهم الخطوط التي تميزها.

ديور : فساتين وتنانير باللون الازرق البترولي المطعم بالحرير الزيتوني اللون.

شانيل: الوان فاتحة من الأبيض إلى الزهري، والأخضر اللوزي المسطر بالفضي او...
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
اختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بش...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد