ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 شروط لارتداء الملابس المناسبة

مس فراتين - 1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة. الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية:

كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات." لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك:

الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة! لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن:

فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي:

الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة. تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
حقائب من ديور Dior
حقائب من ديور Dior
تشكيلة حقائب من ديور Dior اكسسوارت صيف 2011 حقائب مرصَعة بكريستال شواروفسكي أو مصنوعة من جلد الثعبان أو التمساح بألوان كلاسيكية او وردية، هادئة، ترافقها أحزمة من شتَى الألوان، كلها ابتكارات احتوتها تشكيلة ديور الجديدة لأكسسوارات المرأة الأنيقة لهذا الصيف. ...
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
فستان أسود.
فستان أسود.
- فستان أسود مع تفاصيل ذهبية وقبعة من شانيل Chanel Couture باريس.
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
لكي تكوني في أبهى صورة وأحسن شكل ، يذكرك خبراء الموضة ببعض القواعد التي قد تساعدك لتكوني أجمل.

ـ لا تبالغي وتجعلي الأزياء مصدر قلق وتوتر ، فمعظم الأِشخاص اللذين تقابلينهم خلال اليوم لن ينظروا إلى ما ترتدينه في المقام الأول، وحتى لو فعلوا فسرعان ما ينسون، الشيء الوحيد الذي سوف يعلق في أذهانهم هو الانطباع العام الذي تخلقينه "ستايلك".
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد