ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خمسة تسريحات جميلة للشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خمسة تسريحات جميلة للشعر

مس فراتين - خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبقات، اتركيه دون مستحضرات للتثبيت".

الشعر القصير: تقترح مصممة أزياء المشاهير في انجليس ليا جورنو لوس إن مكافحة الرطوبة بالشعر القصير ذو قصة مثيرة مثل مغني الروك اندرول. القصة سهلة وممتعة وستترك الشعر مصففا دائما، كل ما عليك عمله هو استعمال مستحضرات منعشة للشعر.

الشعر المتوسط الطول: و من صالون Sally Hershberger في لوس انجليس، يقول ديريك سمارت إذا كان شعرك متوسط الطول، قومي بقصه طبقات متعددة، هذه القصة تناسب معظم الوجوه، وتخفي التجاعيد عندما ترتفع درجة الرطوبة في الجو.

الشعر القصير حول الوجه: إذا كان شعرك قصيرا، حاولي عدم تقصيره حول الوجه كثيرا، الخصل الطويلة المحيطة بالوجه يمكن السيطرة عليها سواء باخفائها خلف الاذن أو تثبيتها بالدبابيس الانيقة، بعكس الخصل القصيرة التي تنكمش مع الرطوبة وتتجعد.

الشعر الطبقات فوق الاكتاف: تقول تقول جيانااندرية مصففة شعر من نيويورك قصة الشعر التي ترتفع فوق الكتف قليلا والتي تحيط بالوجه رائعة وتجعل الوجه ذو اطلالة طبيعية أكثر كما تمنع التجاعيد التي تسببها الرطوبة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
حماية أكيدة
حماية أكيدة
حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر الذي ينتج...
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
استفيدي من قوة الترميم في ملطف الشعر اليومي. جربي Pantene Pro-V Repair & Protect Conditioner المميز بتركيبته الجديدة والقوية المصممة لاستعمال المستحضر بشكل يومي بهدف إعادة اللمعان والحيوية إلى الشعر الباهت. بالفعل، تجمع تركيبة هذا الملطف الجديد بين البوليمرات ذات الأيونات الإيجابية الشحنة والسيليكونات الأمينية بحيث تحدث فرقاً كبيراً. وبعد غسل ال...
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا...
التسريحات البسيطة عنوانك فى رمضان
التسريحات البسيطة عنوانك فى رمضان
نظرا لضيق الوقت فى رمضان وكثرة الإنشغالات الرمضانية، فسيكون تصفيف الشعر بأشكال معقدة تحتاج لأدوات حرارية كثيرة امراً صعباً للغاية. حاولي قد الإمكان أن تكون تسريحاتك بسيطة وسهلة الإعداد وتمنحك مظهراً انيقاً ومقبولأ مثل ذيل الحصان العادي او رفع نصف الشعر للخلف وترك الباقي منسدلا او حتى إعداد ضفيرة جانبية. ...
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا, طوني مندلق
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد