ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خمسة تسريحات جميلة للشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خمسة تسريحات جميلة للشعر

مس فراتين - خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبقات، اتركيه دون مستحضرات للتثبيت".

الشعر القصير: تقترح مصممة أزياء المشاهير في انجليس ليا جورنو لوس إن مكافحة الرطوبة بالشعر القصير ذو قصة مثيرة مثل مغني الروك اندرول. القصة سهلة وممتعة وستترك الشعر مصففا دائما، كل ما عليك عمله هو استعمال مستحضرات منعشة للشعر.

الشعر المتوسط الطول: و من صالون Sally Hershberger في لوس انجليس، يقول ديريك سمارت إذا كان شعرك متوسط الطول، قومي بقصه طبقات متعددة، هذه القصة تناسب معظم الوجوه، وتخفي التجاعيد عندما ترتفع درجة الرطوبة في الجو.

الشعر القصير حول الوجه: إذا كان شعرك قصيرا، حاولي عدم تقصيره حول الوجه كثيرا، الخصل الطويلة المحيطة بالوجه يمكن السيطرة عليها سواء باخفائها خلف الاذن أو تثبيتها بالدبابيس الانيقة، بعكس الخصل القصيرة التي تنكمش مع الرطوبة وتتجعد.

الشعر الطبقات فوق الاكتاف: تقول تقول جيانااندرية مصففة شعر من نيويورك قصة الشعر التي ترتفع فوق الكتف قليلا والتي تحيط بالوجه رائعة وتجعل الوجه ذو اطلالة طبيعية أكثر كما تمنع التجاعيد التي تسببها الرطوبة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
يستحسن عموماً استعمال المصل المغذي قبل الشامبو فيما لا يزال الشعر جافاً. فتركيبات الأمصال مركزة جداً، ولذلك يحتمل أن تحسس فروة الرأس في حال استعمالها بعد الشامبو لأن الماء يزيل الحاجز المائي الدهني الواقي. كما أن هذه المنتجات تحفز الدورة الدموية المجهرية، ما يجعل المستحضرات المستخدمة بعدها أكثر فاعلية. إلا أنه يوجد استثناء على هذه القاعدة، ويتمثل...
الشعر المنسدل
الشعر المنسدل
تسريحة إليسا الأجمل، الشعر المنسدل واللفافات المعقوصة إلى الداخل عند الأطراف.
تسريحات جديدة
تسريحات جديدة
تسريحات جديدة من أشهر مصفّفي الشعر في عروض نيويورك في عروض نيويورك، رأينا تسريحات مختلفة. منها سهلة وبسيطة وأخرى معقّدة تتطلّب المزيد من الوقت... في نيويورك، التقينا أبرز مصفّفي الشعر الذين يعملون عادة مع المشاهير... سرقنا بعض الدقائق من وقتهم وطلبنا منهم بعض النصائح. لم لا تجربّين هذه التسريحات هذا الصيف؟ لقد رتّبناها لك، من الأسهل إلى ال...
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
استفيدي من قوة الترميم في ملطف الشعر اليومي. جربي Pantene Pro-V Repair & Protect Conditioner المميز بتركيبته الجديدة والقوية المصممة لاستعمال المستحضر بشكل يومي بهدف إعادة اللمعان والحيوية إلى الشعر الباهت. بالفعل، تجمع تركيبة هذا الملطف الجديد بين البوليمرات ذات الأيونات الإيجابية الشحنة والسيليكونات الأمينية بحيث تحدث فرقاً كبيراً. وبعد غسل ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد