ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟

مس فراتين - تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.

استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل متساوٍ. حددي شفاهك بعد ذلك باللون البيج المحايد ليساعدك في إبراز شكل الشفاه وغطيه باللون الوردي مرة أخرى. ويناسب التحديد الأسود الرفيع للعين اللوك الجريء.

إذا كنت من محبي اللون الأزرق، فلم لا تجربي لوك العيون الدخانية ولكن باستخدام الكحل والظل الأزرق. اختاري أولا درجة داكنة من الكحل الأزرق، وحددي الخط العلوي والسفلي للعين. وبعد ذلك درجة مطفية من الظل الأزرق وضعيه على الجفون إبتداء من أعلى التحديد العلوي. ضعي بعد ذلك درجتك المفضلة من أحمر الشفاه المحايد.

إذا أردت لوك بألوان أقرب للمحايدة، يمكنك اختيار لوك الظل الذهبي مع الشفاه باللون المرجاني. اختاري درجة من الذهبي اللامع وضعيه على الجفون وزوايا العين الداخلية. وبدلا من استخدام الكحل الأسود، جربي تحديد الخط السفلي للعين بنفس الظل الذهبي. و اختاري اللون البرتقالي الهادئ أو المرجاني لشفاهك لمظهر بسيط وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مزيج استوائي
مزيج استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Airflash من ديور Dior والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs 440 Corail Ambru من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Eclat 1 Couleur 181 L'Instant Emeraude من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Essentielle 44 Lag...
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

الب...
بودرة الخدود
بودرة الخدود
تستعمل بودرة الخدود لنحت ملامح الوجه، وإضفاء الألق والحيوية عليها. خذي عيّنة من بودرة الخدود بواسطة الفرشاة المخصّصة لذلك، ووزّعيها عند تفاحة خديك.

للتأكّد من توزيع اللون فوق المكان الصحيح، إبتسمي فتلاحظين تفاحة خديك بوضوح، عندها أنشري اللون بلمسات رشيقة.

إذا كانت غايتك من استعمال بودرة الخدود هو نحت أو تحديد ملامحك، وزّعي ال...
جميلة بالالوان الوردية
جميلة بالالوان الوردية
الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.

للعيون :

• استعملي بودرة ظلال بلون وردي شاحب على الجفن ثم ضعي خليط البرقوق أو البرغندي.

• في ثنية الجفن وعلى طول خط العين مثل محدد العيون ، وذلك باست...
5 دقائق لوجه جديد
5 دقائق لوجه جديد
في الطائرة، على الشاطئ أو حتى خلال فترة الاستراحة في المكتب. احصلي على وجه جديد، وماكياج طبيعي منعش. هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن أن تعيد الابتسامة والنضارة إلى وجهك لتكملي نهارك بإطلالة مختلفة، والمهم أنها لن تأخذ من وقتك إلا خمسة دقائق.

عبقرية الماكياج الطبيعي: إن عبقرية شركات الماكياج في انتاج مستحضرات بالوان طبيعية لا تكتمل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد