ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء

مس فراتين - توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات كل ليلة قبل النوم لوجه صاف خال من الرؤوس السوداء.

ثانيا، يمكنك استخدام قناع العسل الدافئ لمدة 15 دقيقة للتخلص من الرؤوس السوداء، فالمعروف عن العسل أنه له قدرة عالية على تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء الموجودة بها.

ثالثا، اخلطي 3 ملاعق من الباكينج صودا مع3 ملاعق من الماء، ودلكي وجهك بالمزيج لعدة دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. حيث يساعد الباكينج صودا على امتصاص الرؤوس السوداء من البشرة.

وأخيرا، اقطعي ثمرة ليمون إلى نصفين، ودلكي وجهك بأحدهما مرتين أو ثلاث مرات على مدار اليوم. فهذا سيساعد على تضييق مسام الوجه وجعلها أقل عرضة لظهور الرؤوس السوداء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
عندما يأتي الصيف، تبدأ النساء بالاهتمام أكثر بمظهرهن وخصوصا الجسم، فتقوم بإزالة الشعر غير المرغوب به، وشراء المنتَجات الخاصّة للوقاية من أشعة الشمس، والحصول على لون ذهبي برونزي الخ من كريمات ملطفة ومرطبة. ولكن هناك شّيء واحد يجب أن لا تنساه، وهو الحصول على تقشير كامل للجسم. عندما تقومي بتقشير وجهك فأن كل خلايا الجلدِ الميتة التي تراكمت خلال السَنَة...
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
 طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
الطريقة الأولى: زيادة روعة وتألق البشرة: 4 ملاعق كبيرة نشا 2 ملعقة كبيرة كركم 5 ملاعق حليب سائل ليمونة واحدة توضع المكونات على النار حتى تجمد ثم توضع على الوجه مثل القناع لمده ربع ساعة بعد ذلك تغسل بالماء الفاتر ثم يوضع على الوجه مكعب ثلج من ماء الورد. الطريقة الثالثة: تخفيف تورم العينين: قد يكون سبب التورم الذي يظهر تحت...
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والع...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد