ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اعتني بنفسك

مس فراتين - يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

إذا حظيت البشرة بحماية جيدة وعناية كافية خلال النهار، وسُمح لها بالارتياح ليلاً، تصبح البشرة مرتاحة أكثر فأكثر وتبتعد عن مظاهر الشيخوخة والتوتر. استخدمي الكريمات الليلية التي تناسب طبيعة بشرتك، علماً أن التركيبات الجديدة للكريمات باتت خفيفة جداً بحيث لا تختفي البشرة وراء غشاء سميك يسدّ المسام. جربي الكريمات الليلية التالية:



•Supremya At Night من سيسلي Sisley. •Advanced Night Repair من ايستيه لودر Estée Lauder.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
ربما لا تسمح ميزانيتك بتخصيص وقت لعلاجات دائما في المنتجع الصحي. لكن يمكنك جلبها إلى منزلك والاستمتاع بنفس التجربة للتخلص من كل الأورام والإرهاق الذي ينتاب كامل قدميك بعد يوم طويل من التسوق أو الوقوف في المكتب. فما رأيك بوصفة منزلية تريح قدميك وتنقلك إلى متعة الاسترخاء قليلا. اخلطي مقدار ملعقة من العسل مع ملعقة من سائل غسول الجسم وملعقة من الفانيلل...
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
تفرض البشرة، إلى أي نوع انتمت، عناية خاصة لتحافظ على صحتها ورونقها، خصوصاً البشرة الحساسة التي تتأثر أكثر بالعوامل المحيطة بها وتشيخ باكراً. لتجنب الظهور بمظهر مترهل وبائس، إليك مجموعة من النصائح للاعتناء ببشرتك والشعور بالرضى كلما نظرت إلى نفسك في المرآة.

1. جربي المستحضرات الجديدة

قبل أن تختاري مستحضراً معيناً للاعتناء ببش...
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
جميلتي .. إذا كنتِ تعانين من انتشار الشوائب على بشرتك ، ينصحكِ خبراء التجميل بأن لا تخلدي إلى النوم مساء قبل تنظيف وجهك جيداً من الأتربة وخاصة الماكياج .

ويوصي الخبراء بضرورة استعمال كريم مسائي وملطف للبشرة ، فالمستحضرات المسائية تعطي نتيجة فعالة فالبشرة تكون مرتاحة أثناء النوم فتمتص الخلايا المستحضر جيداً . وفي النهاية ، يشير الخبراء...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد