ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم

مس فراتين - التنظيف من السموم: غالبا ما يرتبط تعبير التخلص من السموّم بالتوقف عن تناول الكحول الادوية أوالمخدّرات؛ بالإضافة إلى الحمية الغذائية وخسارة

الوزن: "حمية التخلص من السموم." على أية حال، تهدف حمية التخلص من السموم لإزالة كلّ التأثيرات السلبية على جسمنا من البيئة، مثل المواد الكيمياوية الصناعية، مبيدات حشرات، الإضافات في أطعمتنا، الدخان والملوثات، أو المعادن الثقيلة. في الوقت الحاضر، الكثير من الاشخاص الذين يتمتعون بالصحة يتبنون أنظمة التخلص من السموم طواعية.

ويقصد غالبا بالتنظيف إزالة المواد السامّة وتطهير الكلى والقولون، وهي أعضاء تتدخل في التلخص من سمومِ المواد الكيمياوية والسمومِ من الجسمِ. التسمّم التنظيف من السموم يتم بطرق متعددة بضمن ذلك المقوّيات، الخلطات العشبية، اقراص، إزالة الزئبقِ الآمنة، حقن الوريد ، تنظيف القولون، الخ. بالاضافة إلى التخلص من الطفيليات، الخمائر .

اسباب التخلص من السموم: التخلص من السموم هو احد الطرق الافضل للحفاظ على الصحة في بيئة ملوثة ومليئة بالسموم. وهذه هي مؤشرات الحاجة إلى نظام للتخلص من السموم، صداع مستمر، الم في الظهر، تراجع حدة الذاكرة، تقصف الاظافر والشعر، الحساسية، التعرض لمنتجات التنظيف، ادوية القضاء على الحشرات، وبعض الادوية الاخرى. إحدى منافعِ التخلص من السموم هو تحفيز عمل الكبد، الكلية، وتنقية الدمِّ- الذي لا يَحْدثَ أثناء أنماط الأكل المنتظمة. من الفوائد الأخرى: تحفيز نظام المناعة ، النظام الهورموني، تقليل الاعتماد على اطعمة واشربة مثل الكافيين، السكر، النيكوتين، والكحول.

الانظمة القصيرة المدى والطويلة المدى: هناك برامج طويلة الامد وأخرى قصيرة الامد وتهدف كلها للتخلص من السموم من الجسم. البرامج قصيرة الامد يجب أن تشمل على صوم على العصير لمدة 24 ساعة، نظام التخلص من المعادن الثقيلة وعلاج العشبي، تنظيف القولون، تنظيف البشرة، التخلص الآمن من الزئبق، والحقن الوريدية. البرامج طويلة الأمد تتضمّن، ولا تحدد بـ: التغييرات الغذائية مثل تفادي اللحومِ، الكربوهيدرات أو المحلّيات لعالية، تناول الخضار والثمار أو الثوم؛ تناول السوائل (ماء، عصير الفاكهةَ والخضار، شاي عشبي)؛ أخذ الفيتامينات والملاحق. كما يوصى بممارسة (يوغا، تاي شي Chi)، العلاج البديل مثل المعالجة المثليَّة، الوخز بالأبر , hydrotherapy؛ وتخفيض الإجهاد مثل التدليك، الحمامت العشبية، أو التأمل.

المعالجة في المنزل: هناك طرق آمنة وعديدة يمكنك القيام بها في المنزل للحصول على نتائج مرضية ومنها

: أملاح حمّام Epsom:

الماء الساخن يحمل السموم إلى سطح الجسم، وعندما يبرد الماء تخرج هذه السموم من البشرة. ملح الابسوم، يقوم بعملية جذب السموم ويساعدك على التعرق. كذلك عندما تقوم باضافة الماء يمكن أن تساعد في التخلص من سموم القولون.

ماء وليمون: فقط قم باضافة عصير الليمون إلى ماء الشرب كل يوم. الحمض الموجود في الليمون يساعد على التخلص من السموم عن طريق اذابة جزئيات الدهون. حبوب التلخص من السموم: تقدم العديد من الشركات برامج واقراص للتخلص من السموم، اسأل الطبيب عن نوع موثوق به واستعمله للتخلص من السموم.

حمية التفاح: لثلاثة أو أربعة أيامِ، لا تأكل شيئا سوى التفاح، احمر اصفر اخضر أي نوع من التفاح سوف يساعد وخصوصا إذا كان عضوي. حاول تناول 6 تفاحات على الاقل كل يوم وتخلص من السموم بفعالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
كثر يشعرون بالجوع بعد فترة قصيرة من تناول وجبة أساسية كاملة. تكثر التساؤلات حول الموضوع أما الأجوبة عليها ففي 5 أسباب رئيسية.

•عدم تناول وجبة فطور كاملة وكافية: أظهرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة فطور تحتوي على 300 وحدة حرارية فقط يكسبون وزناً زائداً مرتين أكثر من أولئك الذين يحصلون على 500 وحدة حرارية في الفطور. أما ال...
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
من تنظيف الأسنان إلى تبييضها

تجدين أحياناً أن الكشف عن ابتسامة هوليوودية جميلة أمر صعب ومكلف وليس في متناول الجميع. إلا أنك تستطيعين التحلي بابتسامة جذابة ومثالية إذا اعتنيتِ بأسنانك بشكل منتظم وجعلت من طبيب الأسنان حليفاً لك...

تنظيف الأسنان

•اختاري فرشاة طرية ومكتنزة بحيث تكون أكثر نعومة على أسن...
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
أظهر بحثٌ علميٌّ أعدّه باحثون من جامعة بئر السبع أن السمنة التي يُصاب بها الإنسان تُعتبر مؤشراً خطيراً يُنذِر بتعرّض الجسم للأمراض.

وكان بحثٌ إسرائيلي-ألماني فحص كيف "تشعر" خلايا الدهن في الجسم بالتغييرالحاصل في محيطها، وكيف تترجم هذا الشعور بحيث تتطور في الجسم أمراضٌ تصيب المصابين بالسمنة.

ووجد الباحثون، وهم طاقم من جامعة ب...
40 نصيحة لكل رجيم صحي!
40 نصيحة لكل رجيم صحي!
قد نكون حاولنا مرّة واحدة على الأقل، اتباع ريجيم صحي في محاولة منّا لتقليل حجم هذه الدهون التي تزيد وزننا وتثقل حركتنا وتجعلنا أقل ثقة بأنفسنا.. ورغم اختلاف الطرق والمسميات والبرامج، إلا أن هناك مجموعة من النصائح الهامة والمفيدة، التي يمكن اعتبارهاً مقياساً أساسياً في أي ريجيم ناجح يمكن اتباعه. فهناك أكثر من برنامج تم وضعه للحصول على كمية محددة من ...
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد