ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات

مس فراتين - 1- معرفة السبب: من الصعب تغيير الوزن الزائد حول منطقة الوسط لأنه يرتبط بالتغيرات الهرمونية. فالخلايا الدهنية مطلوبة لأنها تنتج الأستروجين الذي يقلل من إصابة المرأة بالتقدم في السن وكنتيجة لذلك يبدأ الجسم في اللجوء إلي هذه الخلايا في محاولة منه للاحتفاظ بمعدلات الأستروجين حيث تحدث هذه التغيرات عندما تبلغين 30 عاماً لذلك حاولي التخلص من هذه الدهون في وقت مبكر من حياتك.

2- حاولي الاسترخاء: معظمنا يعيش في حالة دائمة من التوتر والتي تجعل الجسم يكثر من افراز الكوليسترول وهذا الهرمون يحارب الاسترخاء مما يجعلك تلجأين إلى استهلاك الأطعمة ذات الطاقة العليا مثل الحلوى ما يتوجب عليك الجري لمسافة ميل بسرعة معقولة للتخلص من الكوليسترول ولكن ذلك الأمر لن يكون جيداً إذا انغمست في عملك المكتبي فممارسة التمرينات تعتبر أمراً مفضلاً للتخلص من الهرمونات المسببة للضغط.

3- مواصلة الرجيم: حاولي أن تأكلي قليلاً في معظم الأحيان ولا تحاولي هدم الرجيم، لأن ذلك سيجعلك في حالة لن تكوني من خلالها قادرة على التخلص من الحجم الزائد وحاولي الحفاظ على توازن معدلات السكر بدمك مع تناول خمس وجبات قليلة يومياً (إفطار، غداء ، وعشاء، ووجبتين خفيفتين) تحولي عن تناول الكربوهيدرات البيضاء ( العيش ، الأرز ، الفطائر ) إلى البدائل الروتينية الأخرى مثل الدجاج والبيض مع كل وجبة.

4- بناء العضلات : يعتبر بناء العضلات أمر يجعلك تبدين أكثر خلواً من الترهلات .فالعضلات تحرق كمية كبيرة من الطاقة أكثر من الدهون لذلك حاولي ممارسة بعض التمارين لإنقاص وزنك ولا تسمحي بوجود بعض الترهلات على بطنك وكذلك الحال بالنسبة لذراعيك وظهرك أيضاً وإذا كنت بحاجة إلى إنقاص وزنك بصورة كبيرة فاستخدمي حزام مقاوم الترهلات Dyna –Band .

5- جسم مشدود: ليس هناك ما يدعو إلى ترهل عضلاتك الموجودة أسفل منطقة الوسط ، فممارسة التمارين على الأغشية الوعائية هي الطريقة الوحيدة للتخلص من الترهلات والتخلص من الإجهاد بأخذ جلسات أسبوعية لمدة 20 دقيقة لمدة خمس مرات في الأسبوع .

6- تقييم العضلات القلبية: حاولي قضاء بعض الوقت مركزة على عضلاتك القلبية عن طريق القيام بممارسة بعض التمرينات بهدف التقليل من وقت العمل والحفاظ على التنفس بصورة جيدة مثل انحناء وجهك مع مرفقيك وجعل ساعديك أسفل جسدك ، ثم بعد ذلك قومي بوضع رجلك أسفل جسمك واجعلي الجسم في حالة اتزان.وبعد ذلك شدي بطنك وحافظي على رفع ركبتيك وحاولي الاستمرار علي هذه الطريقة لمدة كبيرة قدر الإمكان .

7- اخفى عيوب جسمك: ارتدي الفساتين المغطاة الطويلة التي تحتوي على بعض الفتحات حيث تقوم بتخليص جسمك من بعض المشاكل التى تسبب لك الأحراج، حيث تقول Diane Van Furstenberg "يقوم الفستان المغطى بالمهام التي صمم من أجلها بصورة جيدة حيث أنه يقوم بتغطيتك و حيث أنه صمم من ألياف الحرير فإنه سيساعد في إعطاء جسمك تناسق جميل "

8- لا تستسلمى: لا تتكاسلى عن أداء التمارين، فواظبي على ممارسة هذه التمارين لمدة ستة أسابيع وقومي بوزن جسمك من فترة لأخرى كما أن الملابس تعتبر أمراً هاماً في إنقاص الوزن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ساعدي جسمك على المقاومة
ساعدي جسمك على المقاومة
نشطيه وعززي مناعتك لمحاربة الأمراض

تستفيد الفيروسات والميكروبات من تعبنا للتفشي والانتشار. لذا، نشطي جسمك وعززي مناعتك لمحاربتها.

تنتشرالفيروسات والبكتيريا للتأثير سلباً في صحتنا. لمواجهة هذه الأعداء المؤذية التي تسبب لنا الزكام والتهاب القصبات الهوائية، عليك تقوية جهاز المناعة المزود أساساً بنظام دفاعات طب...
حافظي على رشاقتك حتى إن دعيت الى العشاء
حافظي على رشاقتك حتى إن دعيت الى العشاء
عندما تُدعين على وليمة عشاء شهي، في مناسبة عائلية أو غيرها و تكونين للتو بدأت بنظام حمية صحي لاسترداد رشاقتك. فلا يجب عليك رفض هذه الدعوة لهذا السبب. ولا تجلسي وانت تندبين حظك لأن معظم المغريات تمر وانت في حالة حمية..

كل ماعليك هو اتباع الآتي :

1. تناولي بعض الاطعمه الخفيفه التي يمكن ان تسد شهيتك قبل الذهاب مثلا ت...
مضار حبوب التنحيف!
مضار حبوب التنحيف!
خسارة الوزن مهما كلّف الأمر

ينعكس التصرّف العشوائي أحياناً ليصير حالة لا يُحمد عقباها! فبعض الناس ينجرفون في تيّار ما هو سائد ورائج، وما يُثير ضجّة إعلامية ويُصبح حديث الصالونات، بحيث يتغاضون عن الشقّ الأهمّ، ألا وهو الحكمة في الإختيار وتجربة الأمور المثبتة علمياً وغير الضارّة صحياً. إنّ محاولة خسارة الوزن الزائد ب...
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية التي تساعد على حل مختلف أنواع المشكلات كشف لنا الخبراء أفضل التمارين الرياضية التي تساعد على حل مختلف أنواع المشكلات الصحية.

للتخفيف من الاكتئاب

•مارسي رياضة المشي خمس مرات أسبوعياً للتخفيف من الاكتئاب. فقد أظهرت الدراسات العلمية الحديثة أن المشي بشكل منتظم في معظم الأيا...
إذا كنت متعبة من المشي
إذا كنت متعبة من المشي
المشي نوع عظيم من انواع التمرينِ – يمكنك أن تتخلصي من السعرات الحرارية، تحسين من شكل جسمك، تشدي عضلاتك.

إذا كنت تشعر بالضجر من روتينك الرياضي، فأن الجمعية الأمريكية للرياضات الطبية تقدم لك هذه البدائل:

1. السباحة بجميع انواعها.

2. الرقص.

3. الايروبيكس، البيلاتيس، واليوغا.

4. ركوب الدراجة الهوائية...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد