ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات

مس فراتين - 1- معرفة السبب: من الصعب تغيير الوزن الزائد حول منطقة الوسط لأنه يرتبط بالتغيرات الهرمونية. فالخلايا الدهنية مطلوبة لأنها تنتج الأستروجين الذي يقلل من إصابة المرأة بالتقدم في السن وكنتيجة لذلك يبدأ الجسم في اللجوء إلي هذه الخلايا في محاولة منه للاحتفاظ بمعدلات الأستروجين حيث تحدث هذه التغيرات عندما تبلغين 30 عاماً لذلك حاولي التخلص من هذه الدهون في وقت مبكر من حياتك.

2- حاولي الاسترخاء: معظمنا يعيش في حالة دائمة من التوتر والتي تجعل الجسم يكثر من افراز الكوليسترول وهذا الهرمون يحارب الاسترخاء مما يجعلك تلجأين إلى استهلاك الأطعمة ذات الطاقة العليا مثل الحلوى ما يتوجب عليك الجري لمسافة ميل بسرعة معقولة للتخلص من الكوليسترول ولكن ذلك الأمر لن يكون جيداً إذا انغمست في عملك المكتبي فممارسة التمرينات تعتبر أمراً مفضلاً للتخلص من الهرمونات المسببة للضغط.

3- مواصلة الرجيم: حاولي أن تأكلي قليلاً في معظم الأحيان ولا تحاولي هدم الرجيم، لأن ذلك سيجعلك في حالة لن تكوني من خلالها قادرة على التخلص من الحجم الزائد وحاولي الحفاظ على توازن معدلات السكر بدمك مع تناول خمس وجبات قليلة يومياً (إفطار، غداء ، وعشاء، ووجبتين خفيفتين) تحولي عن تناول الكربوهيدرات البيضاء ( العيش ، الأرز ، الفطائر ) إلى البدائل الروتينية الأخرى مثل الدجاج والبيض مع كل وجبة.

4- بناء العضلات : يعتبر بناء العضلات أمر يجعلك تبدين أكثر خلواً من الترهلات .فالعضلات تحرق كمية كبيرة من الطاقة أكثر من الدهون لذلك حاولي ممارسة بعض التمارين لإنقاص وزنك ولا تسمحي بوجود بعض الترهلات على بطنك وكذلك الحال بالنسبة لذراعيك وظهرك أيضاً وإذا كنت بحاجة إلى إنقاص وزنك بصورة كبيرة فاستخدمي حزام مقاوم الترهلات Dyna –Band .

5- جسم مشدود: ليس هناك ما يدعو إلى ترهل عضلاتك الموجودة أسفل منطقة الوسط ، فممارسة التمارين على الأغشية الوعائية هي الطريقة الوحيدة للتخلص من الترهلات والتخلص من الإجهاد بأخذ جلسات أسبوعية لمدة 20 دقيقة لمدة خمس مرات في الأسبوع .

6- تقييم العضلات القلبية: حاولي قضاء بعض الوقت مركزة على عضلاتك القلبية عن طريق القيام بممارسة بعض التمرينات بهدف التقليل من وقت العمل والحفاظ على التنفس بصورة جيدة مثل انحناء وجهك مع مرفقيك وجعل ساعديك أسفل جسدك ، ثم بعد ذلك قومي بوضع رجلك أسفل جسمك واجعلي الجسم في حالة اتزان.وبعد ذلك شدي بطنك وحافظي على رفع ركبتيك وحاولي الاستمرار علي هذه الطريقة لمدة كبيرة قدر الإمكان .

7- اخفى عيوب جسمك: ارتدي الفساتين المغطاة الطويلة التي تحتوي على بعض الفتحات حيث تقوم بتخليص جسمك من بعض المشاكل التى تسبب لك الأحراج، حيث تقول Diane Van Furstenberg "يقوم الفستان المغطى بالمهام التي صمم من أجلها بصورة جيدة حيث أنه يقوم بتغطيتك و حيث أنه صمم من ألياف الحرير فإنه سيساعد في إعطاء جسمك تناسق جميل "

8- لا تستسلمى: لا تتكاسلى عن أداء التمارين، فواظبي على ممارسة هذه التمارين لمدة ستة أسابيع وقومي بوزن جسمك من فترة لأخرى كما أن الملابس تعتبر أمراً هاماً في إنقاص الوزن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ريجيم المشاهير لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش
ريجيم المشاهير لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش
ولعل منة أحدث صيحات الريجيم المتبعة في بعض مراكز التخسيس هو ريجيم الفواكه أو كما يسميه البعض ريجيم المشاهير ويعتمد هذا الريجيم على استخدام الموز ومجموعة أخرى من الفواكه كنظام غذائي لمدة أربعة أسابيع لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش ولكن يجب أن يتم ممارسة هذا الريجيم تحت إشراف طبي لفقرة إلى العناصر الغذائية المختلفة وهو كالتالي:

اليوم ال...
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
هناك ريجيم قاس وأخر معقول وأخر علمي، أما اليوم فنقدم لك ريجيم يعتمد على أغذية تتطلب عددا أكبر من الوحدات الحرارية لهضمها. وبالتركيز على هذه الأغذية، فإننا نفقد الوزن الزائد. وإليك الآن وصفات بسيطة للريجيم لمدة خمسة أيام:

اليوم الأول: الإفطار : صحن فاكهة: تفاح، كمثرى، فراولة. مع كوب حليب منزوع الدسم. الغداء: كمية لا محدودة من ثمار الب...
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخ...
 حمية الكريب فروت
حمية الكريب فروت
حقائق عن ثمرة الكريب فروت والتخلص من الوزن الزائد

أكدت الدراسات بأن إضافة ثمرة أو عصير الكريب فروت إلى حميتك الغذائية اليومية، يساهم في التخلص من الوزن الزائد.

هذا وراقب الدكتور كين فوجيكوما، عل مدار 12 أسبوعا، أوزان وايض عينة من 100 رجل وسيدة تناولوا "حمية الكريب فروت"، التي صممتها عيادة سكريبز. فبين أ المشاركين...
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد