ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية

مس فراتين - أظهرت الدِراسات بأن معظم نوبات الإفراط في الأكل تحدث في عطل نهاية الأسبوع. في أغلب الأحيان من السهل عدم الإفراط في الأكل خلال أيامِ العمل. بوجود جدول للعمل، وقوانين لمنع الأكل داخل المكاتب، يصعب أن تتناول الكثير من الأطعمة في مكان العمل. بينما تميل عطلة نهاية الأسبوع خصوصا إذا كانت تدور حول شراء مستلزمات المنزل أو الكسل ومشاهدة التلفاز، أو حتى الخروج مع الأصدقاء، للتركيز على الطعام. وهذا ما يسبب الرغبة في الأكل كل الوقت.

كيف تساعد نفسك:

1. اختر يوما خلال الأسبوع لتناول الأطعمة السريعة، والتي تشتهيها. تناول هذه الأطعمة خلال الأسبوع ستزيل الرغبة باشتهائها خلال عطلة الأسبوع، وهكذا ستضمن أيضا بأن لا تشتري الكثير من هذه الأطعمة.

2. لا تأكل وأنت تشعر بالملل. بما أن جدول عملك هو الذي يمنعك عادة من التوجه للإفراط في الأكل، قم بعمل جدول لأيام العطلة أيضا، بحيث لا يدور حول الطعام.

3. قرر القيام بحمية تنظيف للأمعاء والمعدة خلال عطلة الأسبوع، هكذا ستضمن عدم تناول الأطعمة الدسمة، وستحافظ على صحتك، وتخسر الوزن قبل بدأ الدوام.

4. اختر أطعمة مغذية ومفيدة عند شراء مستلزمات المنزل. قاوم إغراء عروضا التخفيضات على ألواح الشوكولا، والشبس، والمشروبات الغازية.

5. إذا كنت مضطرا لتناول الأطعمة غير المفيدة خلال عطلة نهاية الأسبوع فحاول التقليل من الدسم والسكريات الموجودة بها. نصف قطعة حلوى، نصف علبة مشروب غازي، ستشعر بالرضا وأنت تنهي الجزء المخصص لك.

6. حاول البقاء مع الأصدقاء والأهل خلال فترة نهاية عطلة الأسبوع، وجودهم يعني بأنك ستشاركهم الطعام، وهذا سيقلل من كمية الطعام التي ستتناولها، كما سيقلل من عدد مرات تناول الطعام أيضا.

7. إذا شعرت بنوبة أكل مفاجئة، اخرج من البيت، واذهب ف نزهة صغيرة، أو اتصل بأحد أصدقائك، أو قم بقراءة صحيفة أو كتاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
انتبهي، أنت بحاجة إلى خمسة دقائق فقط من وقتك لشد عضلات البطن. يعتبر تمرينِ عضلات البطن هذا عظيما، إذا كنتِ تسافرين كثيرا وأيضاً إذا كنتِ تُمارسُين الكثير من الرياضة ولا تَحْصلُين على الوقتِ الكاف للذهاب إلى الجمنازيومَ لتُدرّيبُ عضلاتَ البطنَ. إنّ الشيءَ العظيمَ حول بناء عضلات البطنَ هو مساعدَتك على مَنْع الإصابةِ بألم الظهر وعرقِ النِساء.
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة ...
النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
1- معرفة السبب: من الصعب تغيير الوزن الزائد حول منطقة الوسط لأنه يرتبط بالتغيرات الهرمونية. فالخلايا الدهنية مطلوبة لأنها تنتج الأستروجين الذي يقلل من إصابة المرأة بالتقدم في السن وكنتيجة لذلك يبدأ الجسم في اللجوء إلي هذه الخلايا في محاولة منه للاحتفاظ بمعدلات الأستروجين حيث تحدث هذه التغيرات عندما تبلغين 30 عاماً لذلك حاولي التخلص من هذه الدهون ...
حمية السلطة ذات الدهون المنخفضة
حمية السلطة ذات الدهون المنخفضة
المقصود هنا بالسلطة هو الطبق الممتلئ بمجموعة غنية ومتنوعة بالخضار الصحية الملونة مضاف إليها كميات معتدلة من البروتين بالإضافة إلى صلصة منخفضة السعرات وفي نفس الوقت غنية بالطعم . كيف تتناسب هذه الأنواع من السلطات مع خطط تخفيف الوزن:

هذا النوع من السلطة يحتوي على الكثير من الخضراوات التي تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعا...
أكثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم
أكثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم


الجسم الرشيق الخالي من الدهون المتراكمة غاية الجميع، ولكي تصل لتلك المرحلة ستبذل الكثير من المجهود وتتبع أنظمة غذائية صارمة لتحصل على نتيجة مرضية، دون أن تعلم بوجود عدد من الأطعمة حددها المتخصصون في عالم التغذية، تساعدك في رحلتك علي الإسراع من عملية إذابة الدهون، واستبدالها بعناصر غذائية مفيدة للجسم.

تعرف علي أكثر عشرة أطعمة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة