ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > رجيم الربيع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

رجيم الربيع

مس فراتين - يساعدك هذا النظام الغذائي على فقد من 4 إلى 7 كيلوجرامات من وزنك الزائد، بشرط الالتزام به دون تناول أي أطعمة أخرى. وتسير خطة النظام كالتالي:

اليوم الأول:

تناول جميع أنواع الفاكهة عدا الموز، ويفضل الإكثار من الكانتالوب والبطيخ، بالإضافة إلى الشوربة، ويمكن تناول المشروبات التالية: شاي أو قهوة أو عصائر بدون سكر.

اليوم الثاني:

تناول الخضراوات بأنواعها حتى تشعر بالامتلاء، ويفضل التركيز على الخضراوات الورقية الخضراء، ولا تنسى الشوربة. وفي المساء تناول زبد مع ثمرة بطاطس كبيرة مشوية. ( لا تتناول أية فواكه).

اليوم الثالث:

يعتبر اليوم الثالث مزيجا من اليومين السابقين، أي يمكنك تتناول فواكه مع خضراوات وعصائر غير محلاة، ولكن لا تتناول البطاطس المشوية.

اليوم الرابع:

تناول موز بحد أقصى ثمان حبات + لبن خالي الدسم بأي كمية + الشوربة .

اليوم الخامس:

تناول من 10 - 20 جرام لحم، أو سمكة مطهية بالفرن، أو دجاج مشوي + طماطم بحد أقصى ست ثمرات، ويفضل شرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء لغسيل حمض البوليك من الجسم، إضافة إلى تناول الشوربة على الأقل مرة أثناء اليوم.

اليوم السادس:

لحوم وخضراوات بأي كميه ( من 2 إلى 3 قطعة + ورق أخضر). لا تتناول البطاطس، ويجب تناول الشوربة مرة على الأقل.

اليوم السابع:

أرز بنى + عصير فواكه غير محلى + الشوربة مرة واحدة على الأقل، وخضار.

طريقة إعداد شوربة هذا النظام الغذائي:

عدد 6 بصلات خضراء، وعدد 2 حبة فلفل أخضر، ومن 2-3 حبات طماطم، وكبشة كرفس مستورد، وكرنبة صغيرة. 1/4 مكعب مرق الدجاج. ويضاف ملح وفلفل وكاري وبقدونس.

طريقة الطهي:

تقطع الخضراوات إلى قطع متوسطة أو صغيرة تغطى بالماء، وتضاف جميع التوابل والإضافات لتغلى لمدة عشرة دقائق، ثم تطهى على نار هادئة حتى تنضج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
هل أنت مرشح لعملية تحوير المعدة (gastric bypass)؟
هل أنت مرشح لعملية تحوير المعدة (gastric bypass)؟
أحياناً يوصّى باجراء عملية تحوير المعدة للاشخاص البدينين، تتضمّن إعادة توجيه الطريق الذي يسلكه الغذاء، بضمن ذلك إنكماش حجمِ المعدة. لكن الإجراء يملك عدد من الأخطارِ، بضمن ذلك إمكانية الاصابة بالالتهابات بعد الجراحة، الجلطات الدمِّوية أَو تطوير حصى المرارة.

تقول المكتبة الوطنية الأمريكية للطبِّ بأن الاشخاص المذكورينَ ادناه قد يكونوا مرش...
  تحدي وزنك الزائد صيفك
تحدي وزنك الزائد صيفك "دايت" بالأيس كريم والمهلبية
فى الصيف تتعرض الكثير من السيدات إلى زيادة ملحوظة فى الوزن ، ويزداد الخطر مع السفر إلى المصيف الأمر الذي يدمر أي رجيم متبع نظراً لكثرة الإغراءات الصيفية كالأيس كريم والحلويات والمشروبات المثلجة المرطبة الغنية بالسكريات ، وكلما ازدادت السعرات الحرارية زاد معها الوزن بشكل ملحوظ لمتبعات الحمية الغذائية ، ولكن قبل إتباع رجيم يناسب الصيف والسفر هناك بعض...
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
كثيرا ما سمعنا عن أدوية تساعد علي حرق الدهون ، بعض هذه الأدوية متوفر على التلفاز وفي الصيدليات ومحلات التغذية أو معروضة على الأنترنت، والواقع أن بعضها ليس له تأثير كبيرعلي حرق الدهون بالجسم . لذا ننصح بعدم تناولها ألا بمراجعة الطبيب المختص ، وأليك بعض هذة الأدوية .

1- كسينيكال "أورليستات" للتقليل كمية الدهون من الغذ...
الكاتشاب
الكاتشاب
الكاتشاب دسم خطأ. فعلى عكس المايونيز، لا يعتبر الكاتشاب دسماً. بالفعل، يحتوي كل 100 غ من الكاتشاب على 0.5 غ من الدهون، ولا خوف إذاً من تراكم الدهون في الجسم عند تناول الكاتشاب. إلا أن الكاتشاب مخادع. فهو يفتقد إلى الدهون، لكنه في المقابل غني جداً بالسكر، بحيث يؤلف السكر 30 في المئة من تركيبته!...
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
السيليولايت من أكثر المشكلات التي تزعج النساء والفتيات في جميع الأعمار، ويكون فيها جلد منطقة الأرداف والفخذين وأعلى الذراعين شكل قشرة البرتقالة أو الليمونة.

ويصيب السيليولايت النساء دون الرجال، وعلاج هذه الظاهرة يتلخص في: 1- استخدام كريمات الترطيب الجيدة لتدليك مناطق السيليولايت لمدة دقيقة مرتين يوميا، ويفضل استخدام الكريمات المخصصة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة