ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > رجيم الربيع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

رجيم الربيع

مس فراتين - يساعدك هذا النظام الغذائي على فقد من 4 إلى 7 كيلوجرامات من وزنك الزائد، بشرط الالتزام به دون تناول أي أطعمة أخرى. وتسير خطة النظام كالتالي:

اليوم الأول:

تناول جميع أنواع الفاكهة عدا الموز، ويفضل الإكثار من الكانتالوب والبطيخ، بالإضافة إلى الشوربة، ويمكن تناول المشروبات التالية: شاي أو قهوة أو عصائر بدون سكر.

اليوم الثاني:

تناول الخضراوات بأنواعها حتى تشعر بالامتلاء، ويفضل التركيز على الخضراوات الورقية الخضراء، ولا تنسى الشوربة. وفي المساء تناول زبد مع ثمرة بطاطس كبيرة مشوية. ( لا تتناول أية فواكه).

اليوم الثالث:

يعتبر اليوم الثالث مزيجا من اليومين السابقين، أي يمكنك تتناول فواكه مع خضراوات وعصائر غير محلاة، ولكن لا تتناول البطاطس المشوية.

اليوم الرابع:

تناول موز بحد أقصى ثمان حبات + لبن خالي الدسم بأي كمية + الشوربة .

اليوم الخامس:

تناول من 10 - 20 جرام لحم، أو سمكة مطهية بالفرن، أو دجاج مشوي + طماطم بحد أقصى ست ثمرات، ويفضل شرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء لغسيل حمض البوليك من الجسم، إضافة إلى تناول الشوربة على الأقل مرة أثناء اليوم.

اليوم السادس:

لحوم وخضراوات بأي كميه ( من 2 إلى 3 قطعة + ورق أخضر). لا تتناول البطاطس، ويجب تناول الشوربة مرة على الأقل.

اليوم السابع:

أرز بنى + عصير فواكه غير محلى + الشوربة مرة واحدة على الأقل، وخضار.

طريقة إعداد شوربة هذا النظام الغذائي:

عدد 6 بصلات خضراء، وعدد 2 حبة فلفل أخضر، ومن 2-3 حبات طماطم، وكبشة كرفس مستورد، وكرنبة صغيرة. 1/4 مكعب مرق الدجاج. ويضاف ملح وفلفل وكاري وبقدونس.

طريقة الطهي:

تقطع الخضراوات إلى قطع متوسطة أو صغيرة تغطى بالماء، وتضاف جميع التوابل والإضافات لتغلى لمدة عشرة دقائق، ثم تطهى على نار هادئة حتى تنضج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية.. ...
ما الذي يحفز الجسم على الايض وحرق الدهون؟
ما الذي يحفز الجسم على الايض وحرق الدهون؟
لا يتراجع مستوى الايض أو حرق الدهون بمجرد دخولك في سن الثلاثين، ولا يعد متسارعا جدا في العشرينات أيضا. إذا كان وزنك يتقدم بسرعة فالسبب على الارجح هو تراجع الايض أو حرق الدهون بسبب عدم وجود ما يحفزه. تعالي لنتعرف على الايض وما يحركه.

يتراجع الايض إذا:

- جلست لفترات طويلة. الجلوس دون حراك أو نشاط يذكر يسبب حرق القليل من السعر...
التخلص من السيلوليت
التخلص من السيلوليت
لا بد أن تغيرات الطقس، واقتراب موعد الإجازة بدأ يثير مخاوفك، خصوصا وأن السيلوليت لا يرحم. تعد المعركة مع السيلوليات شرسة وقاسية، ولكن بعض القوانين البسيطة يمكن أن تساعد في مكافحة السيلوليت والتخلص منه للأبد إن شاء الله.

1. عامل الماء: الماء سائل مفيد جدا، يفيد في إعادة التوازن إلى شكل الجسم. السيلوليات الشبيه بقشر البرتقال، يترك الجسم ...
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
هناك ريجيم قاس وأخر معقول وأخر علمي، أما اليوم فنقدم لك ريجيم يعتمد على أغذية تتطلب عددا أكبر من الوحدات الحرارية لهضمها. وبالتركيز على هذه الأغذية، فإننا نفقد الوزن الزائد. وإليك الآن وصفات بسيطة للريجيم لمدة خمسة أيام:

اليوم الأول: الإفطار : صحن فاكهة: تفاح، كمثرى، فراولة. مع كوب حليب منزوع الدسم. الغداء: كمية لا محدودة من ثمار الب...
الطريقة الهندية للنحافة!
الطريقة الهندية للنحافة!
إذا كنتِ ترغبين في فقدان بضعة كيلوغرامات قبل الصيف، جرّبي اتّباع نمط غذائي على الطريقة الهنديّة. وفقاً للفلسفة الهنديّة القديمة، يحصل اكتساب الوزن نتيجة نظام هضمي بطيء، مفرط، وغير متوازن.

لتسهيل الهضم، ينصح الخبراء بشرب الشاي المنشِّط للتخلّص من الاحتقان. واليك النصائح التالية:

1. حاولي عدم الإفراط في الأكل: احرصي على التوقف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة