ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات

مس فراتين - لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أما إذا كانت ثيابك لامعة فيجب أن تتجنبي احمر الشفاه اللامع، وتركزي على عيون مدخنة بالوان داكنة".

2. ماكياج قوي على العيون والشفاه: يجب أن تحددي ما هي نقطة الجمال لديك، فمك أم عيونك. إذا اخترت العيون فيجب أن تستعملي ملمع شفاه بلون طبيعي شفاف. يقول خبير الماكياج تروي سورات، "إذا ركزت على شفاهم، فيجب أن تفعلي العكس وتقومي بوضع ظلال شفاف بالوان ترابية على عيونك." 3

. الافراط في اللمعان: يجب أن يكون هناك كرة ديسكو واحدة في قاعة الحفل. لذا لا تحاولي أن تكوني الثانية. إذا رغبت في الحصول على بشرة لامعة وماكياج مضيئ قومي باستعمال كريم تفتيح وليس الغلتر. استعملي القليل من كريم التفتيح عند زوايا العيون، وأعلى عظام الخدود، أو استعملي ملمع شفاه شفاف.

4. البرونز غير الحقيقي: تقول خبيرة التجميل مولي رونكال، "تختار النساء عادة البرونزي الداكن لوجوههن واجسادهن." تأكدي من اختيار لون برونزي قريب من لون بشرتك: اختاري البودرة الذهبية، وليس البرتقالية أو البنية الداكنة. إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري برونز بلون العسل، إذا كانت بشرتك متوسطة، اختاري بني متوسط، أما إذا كانت داكنة فاختاري برونزي نحاسي. المهم أن لا تختاري لونا داكنا جدا.

5. المعدن الثقيل: خذي درسا من ميداس: يجب أن لا يتحول كل شيء تلمسيه إلى لون ذهبي (أو فضي، أو نحاسي، أو برونزي). ننصحك باستعمال ظلا مناسب للون بشرتك على أن يكون مقتصرا على الجفون، أو اعلى عظام الخد.

6. أحمر شفاه غير مناسب: أفضل الوان احمر الشفاه هي تلك التي تبقى على الشفاه دون أن تزول أو تذوب سريعا. للحفاظ على احمر شفاهك في مكانه لاطول فترة ممكنة، ننصحك باستعمال قلم تحديد يشبه لون شفاهك حددي شفاهك وعبئيها جيدا، ثم ضعي القليل من احمر الشفاه بواسطة فرشاة صغيرة.

7. بودرة اكثر من اللازم: القليل من البودرة لتثبيت الماكياج يمكن أن تساعدك في الحصول على ماكياج رائع، الكثير منه يمكن أن يضر بشرتك ويفعل العكس تماما. استعملي اوراق تجفيف الدهون للتخلص من اي فائض على وجهك. تقول سوزان جوردانو، هذه الاوراق فعالة وسريعة وتخلصك من اي فائض دهني أو ترسبات للماكياج بطريقة مذهلة دون أن تفسد ماكياجك.

8. الماكياج الباهت: يجب أن تأخذي معك مجموعتك المفضلة من مستحضرات التجميل للطوارئ، إذا ما زال الماكياج سريعا. ولا تنسي أخذ هذه المستحضرات أيضا.

• كريم اخفاء العيوب. لا شيء يقضي على ثقتك بنفسك مثل ظهور بقع خالية من الماكياج فجاءة. • قطع من القطن. يمكنك استعمالها لتنظيف ترسبات ظلال العيون على الجفون، وإعادة فرد الظلال بطريقة لطيفة. • قلم تحديد العيون الاسود. للحصول على عيون جذابة طوال الليل، استعملي قلم تحديد العيون لإستعادة ماكياج العيون المثالي. • بودرة خدود. لا شيء يضيء الوجه ويعيد له الحيوية مثل بودرة الخدود، استعملي ظلا مناسبا للون بشرتك. • أحمر شفاه مناسب أو ملمع شفاه. ظلال الوردي هي الافضل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جاذبية برونزية
جاذبية برونزية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Iridescents 539 Iridescent leather والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior ، وقلم الكحل Le Dessin du Regard Haute Tenue Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والم...
أقلام الكحل الجديدة
أقلام الكحل الجديدة
إليك أهمها

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

...
من Dior
من Dior
العينان: Silky Eyeshadow Duo in Plum Sugar من Estée Lauder. ظلال العينين Radiant Smoothing eyeshadow divine Hold in Bain d»or من Lancôme. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الشفتان: Pure Color gloss in Brazen Berry من Estée Lauder. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الأظافر: Dior Vernis Nail V...
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
ماكياج العيون: أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
علب ماكياج العينين
علب ماكياج العينين
تناسب ظلال العينين الترابية تقريبا كل ألوان البشرة وهي سهلة التوزيع والمزج. اختاري ظلالا لعينيك بألوان تنير عينيك وتبرز جمال نظراتك. جرّبي هذا الموسم أيضا استعمال ألوان غير معتادة كالأخضر الفاتح أو الزهري الشاحب لإبراز جاذبية بشرتك الشاحبة وتعزيز تألقها.

جرّبي:



•Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow

•Dior 5 Co...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد