ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات

مس فراتين - لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أما إذا كانت ثيابك لامعة فيجب أن تتجنبي احمر الشفاه اللامع، وتركزي على عيون مدخنة بالوان داكنة".

2. ماكياج قوي على العيون والشفاه: يجب أن تحددي ما هي نقطة الجمال لديك، فمك أم عيونك. إذا اخترت العيون فيجب أن تستعملي ملمع شفاه بلون طبيعي شفاف. يقول خبير الماكياج تروي سورات، "إذا ركزت على شفاهم، فيجب أن تفعلي العكس وتقومي بوضع ظلال شفاف بالوان ترابية على عيونك." 3

. الافراط في اللمعان: يجب أن يكون هناك كرة ديسكو واحدة في قاعة الحفل. لذا لا تحاولي أن تكوني الثانية. إذا رغبت في الحصول على بشرة لامعة وماكياج مضيئ قومي باستعمال كريم تفتيح وليس الغلتر. استعملي القليل من كريم التفتيح عند زوايا العيون، وأعلى عظام الخدود، أو استعملي ملمع شفاه شفاف.

4. البرونز غير الحقيقي: تقول خبيرة التجميل مولي رونكال، "تختار النساء عادة البرونزي الداكن لوجوههن واجسادهن." تأكدي من اختيار لون برونزي قريب من لون بشرتك: اختاري البودرة الذهبية، وليس البرتقالية أو البنية الداكنة. إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري برونز بلون العسل، إذا كانت بشرتك متوسطة، اختاري بني متوسط، أما إذا كانت داكنة فاختاري برونزي نحاسي. المهم أن لا تختاري لونا داكنا جدا.

5. المعدن الثقيل: خذي درسا من ميداس: يجب أن لا يتحول كل شيء تلمسيه إلى لون ذهبي (أو فضي، أو نحاسي، أو برونزي). ننصحك باستعمال ظلا مناسب للون بشرتك على أن يكون مقتصرا على الجفون، أو اعلى عظام الخد.

6. أحمر شفاه غير مناسب: أفضل الوان احمر الشفاه هي تلك التي تبقى على الشفاه دون أن تزول أو تذوب سريعا. للحفاظ على احمر شفاهك في مكانه لاطول فترة ممكنة، ننصحك باستعمال قلم تحديد يشبه لون شفاهك حددي شفاهك وعبئيها جيدا، ثم ضعي القليل من احمر الشفاه بواسطة فرشاة صغيرة.

7. بودرة اكثر من اللازم: القليل من البودرة لتثبيت الماكياج يمكن أن تساعدك في الحصول على ماكياج رائع، الكثير منه يمكن أن يضر بشرتك ويفعل العكس تماما. استعملي اوراق تجفيف الدهون للتخلص من اي فائض على وجهك. تقول سوزان جوردانو، هذه الاوراق فعالة وسريعة وتخلصك من اي فائض دهني أو ترسبات للماكياج بطريقة مذهلة دون أن تفسد ماكياجك.

8. الماكياج الباهت: يجب أن تأخذي معك مجموعتك المفضلة من مستحضرات التجميل للطوارئ، إذا ما زال الماكياج سريعا. ولا تنسي أخذ هذه المستحضرات أيضا.

• كريم اخفاء العيوب. لا شيء يقضي على ثقتك بنفسك مثل ظهور بقع خالية من الماكياج فجاءة. • قطع من القطن. يمكنك استعمالها لتنظيف ترسبات ظلال العيون على الجفون، وإعادة فرد الظلال بطريقة لطيفة. • قلم تحديد العيون الاسود. للحصول على عيون جذابة طوال الليل، استعملي قلم تحديد العيون لإستعادة ماكياج العيون المثالي. • بودرة خدود. لا شيء يضيء الوجه ويعيد له الحيوية مثل بودرة الخدود، استعملي ظلا مناسبا للون بشرتك. • أحمر شفاه مناسب أو ملمع شفاه. ظلال الوردي هي الافضل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
برونزي ببساطة
برونزي ببساطة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua وSoleil Tan من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 411 Bronze Charnel من ديور Dior، وتم تلوين الأظ...
كوكتيل استوائي
كوكتيل استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush G Série Noire Secret de Bonne Mine من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 06 Chic Coral، والظلال 09 Modish Brown، والظلال 04 Must-Have Blue والظلال 15 Couture Beige من جيفنشي Givenchy، والظلال Eye Shadow Passionateو Red Brick من ما...
دوائر ذهبية
دوائر ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard T...
وردي ببساطة
وردي ببساطة


- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Couleurs Paupières rose fuschia من By Terry والظلال Fards a Paupières Nacrés / Scintillants 03 من Fred Farrugia، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôm...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد