ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات

مس فراتين - لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أما إذا كانت ثيابك لامعة فيجب أن تتجنبي احمر الشفاه اللامع، وتركزي على عيون مدخنة بالوان داكنة".

2. ماكياج قوي على العيون والشفاه: يجب أن تحددي ما هي نقطة الجمال لديك، فمك أم عيونك. إذا اخترت العيون فيجب أن تستعملي ملمع شفاه بلون طبيعي شفاف. يقول خبير الماكياج تروي سورات، "إذا ركزت على شفاهم، فيجب أن تفعلي العكس وتقومي بوضع ظلال شفاف بالوان ترابية على عيونك." 3

. الافراط في اللمعان: يجب أن يكون هناك كرة ديسكو واحدة في قاعة الحفل. لذا لا تحاولي أن تكوني الثانية. إذا رغبت في الحصول على بشرة لامعة وماكياج مضيئ قومي باستعمال كريم تفتيح وليس الغلتر. استعملي القليل من كريم التفتيح عند زوايا العيون، وأعلى عظام الخدود، أو استعملي ملمع شفاه شفاف.

4. البرونز غير الحقيقي: تقول خبيرة التجميل مولي رونكال، "تختار النساء عادة البرونزي الداكن لوجوههن واجسادهن." تأكدي من اختيار لون برونزي قريب من لون بشرتك: اختاري البودرة الذهبية، وليس البرتقالية أو البنية الداكنة. إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري برونز بلون العسل، إذا كانت بشرتك متوسطة، اختاري بني متوسط، أما إذا كانت داكنة فاختاري برونزي نحاسي. المهم أن لا تختاري لونا داكنا جدا.

5. المعدن الثقيل: خذي درسا من ميداس: يجب أن لا يتحول كل شيء تلمسيه إلى لون ذهبي (أو فضي، أو نحاسي، أو برونزي). ننصحك باستعمال ظلا مناسب للون بشرتك على أن يكون مقتصرا على الجفون، أو اعلى عظام الخد.

6. أحمر شفاه غير مناسب: أفضل الوان احمر الشفاه هي تلك التي تبقى على الشفاه دون أن تزول أو تذوب سريعا. للحفاظ على احمر شفاهك في مكانه لاطول فترة ممكنة، ننصحك باستعمال قلم تحديد يشبه لون شفاهك حددي شفاهك وعبئيها جيدا، ثم ضعي القليل من احمر الشفاه بواسطة فرشاة صغيرة.

7. بودرة اكثر من اللازم: القليل من البودرة لتثبيت الماكياج يمكن أن تساعدك في الحصول على ماكياج رائع، الكثير منه يمكن أن يضر بشرتك ويفعل العكس تماما. استعملي اوراق تجفيف الدهون للتخلص من اي فائض على وجهك. تقول سوزان جوردانو، هذه الاوراق فعالة وسريعة وتخلصك من اي فائض دهني أو ترسبات للماكياج بطريقة مذهلة دون أن تفسد ماكياجك.

8. الماكياج الباهت: يجب أن تأخذي معك مجموعتك المفضلة من مستحضرات التجميل للطوارئ، إذا ما زال الماكياج سريعا. ولا تنسي أخذ هذه المستحضرات أيضا.

• كريم اخفاء العيوب. لا شيء يقضي على ثقتك بنفسك مثل ظهور بقع خالية من الماكياج فجاءة. • قطع من القطن. يمكنك استعمالها لتنظيف ترسبات ظلال العيون على الجفون، وإعادة فرد الظلال بطريقة لطيفة. • قلم تحديد العيون الاسود. للحصول على عيون جذابة طوال الليل، استعملي قلم تحديد العيون لإستعادة ماكياج العيون المثالي. • بودرة خدود. لا شيء يضيء الوجه ويعيد له الحيوية مثل بودرة الخدود، استعملي ظلا مناسبا للون بشرتك. • أحمر شفاه مناسب أو ملمع شفاه. ظلال الوردي هي الافضل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
جميلة بالالوان الوردية
جميلة بالالوان الوردية
الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.

للعيون :

• استعملي بودرة ظلال بلون وردي شاحب على الجفن ثم ضعي خليط البرقوق أو البرغندي.

• في ثنية الجفن وعلى طول خط العين مثل محدد العيون ، وذلك باست...
أزرق وذهبي
أزرق وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Renergie Lift من لانكوم Lancôme

- الظلال Blush Sunshine Tones 001 Rose Brazilia من ديور Dior....
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
جددي لوك العيون الدخانية الكلاسيكي. فبدلا من الكحل الأسود السميك مع الظل الأسود والرموش الكثيفة، يظهر هذا الموسم لوك جديد يتجه بشكل أكبر نحو دمج الكحل حول العين بشكل عفوي غير منسق (منتظم)، مع رموش غجرية مجعدة. وللتوصل لهذا اللوك:

استخدمي أولا ظل الجفون البنفسجي الفاتح، الذي تجدينه بدرجة 06 من بودي شوب، وضعيه...
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد