ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة

مس فراتين - البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض البيضة جيدا ثم أضيفي له الشوفان وعصير البرتقالي والجلسرين حتى تحصلي على عجينة خفيفة نوعا ما. ضعيها على وجهك عشر دقائق ثم اغسلي وجهك. الجلسرين يرطب والبيض يقلل التجاعيد والبرتقال يغذي البشرة. مع هذا القناع ستشعرين أن بشرتك الدهنية أصبحت أكثر شبابا ونضارة.

قناع العسل: أسهل طريقة لعمل قناع العسل هي غمس إصبعك في الماء الساخن ثم في طبق العسل لتفردي العسل على وجهك ورقبتك بحركة دائرية باتجاه الخارج مع تجنب منطقة العينين لأن جلدها حساس. اتركي العسل على بشرتك لمدة لا تقل عن عشر دقائق حتى تمتصه مسام البشرة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وستجدينها مضيئة ومشرقة كاللآلئ.

قناع الخيار واللبن: هذا القناع رائع لتفتيح البشرة وتنظيفها وشد الجلد والتخلص من أي آثار للشمس. اعصري ثمرة خيار ثم أضيفي للعصير بياض بيضة وقليلا من اللبن البودرة وماء الورد. اخلطي المكونات جميعا لتحصلي على عجين ثم وزعيه على وجهك ورقبتك. اتركيه عشر دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وستجدين بشرتك مرطبة ومشدودة مهما كانت سنك .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مزيل الرائحة
مزيل الرائحة
على عكس مزيل الرائحة الذي يخفي رائحة العرق ببساطة عبر مكوّن مضاد للرائحة، يعمل مزيل الرائحة المانع للتعرق على كبح إفراز العرق بفضل أملاح الألمنيوم الموجودة فيه. فهذه الأملاح تسدّ فتحات الغدد المفرزة للعرق. وللحصول على نتيجة مثالية وفاعلية قصوى، يستحسن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مساء قبل الخلود إلى النوم وتركه تحت الإبطين طوال الليل، في ...
3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان. إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وستر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
وداعاً لمشاكل العرق
وداعاً لمشاكل العرق
من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من...
عصير الليمون
عصير الليمون
عصير الليمون مع زيت الزيتون لبشرة رطبة حول الأظافر

أخلطي عصير نصف ليمونة حامضة مع مقدار ملعقتيّ طعام من زيت الزيتون. انقعي أطراف أصابعك في هذا الخليط لمدة 5 دقائق على الأقل، أو دلكي يديك جيداً بهذا الخليط لمدة 3 إلى 4 دقائق.

من شأن هذا الخليط ترطيب البشرة المحيطة بالأظافر والحؤول دون جفافها وانسلاخها بشكل مؤلم. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد