ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ترميم البشرة وصقلها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ترميم البشرة وصقلها

مس فراتين - Chanel Précision Ultra Correction Lift

مجموعة عناية مخصصة لترميم البشرة الناضجة، تحتوي على مستخلصات تعيد تماسك الملامح وترمم الأنسجة المتضررة، وتحفز الدورة الدموية في الأوعية الشعرية. ينصح باستعمال مستحضرات مجموعة Precision Ultra Correction Lift بشكل متكامل لأنها تعطي نتائج أفضل في فترة قصيرة. كما أن كريم العينين الذي يأتي ضمن المجموعة نفسها فعال جدا في محاربة الإنتفاخات والهالات السوداء عند الجفون، ويمنح النظرة إشراقاً ملفتا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
TIPS
TIPS
إذا كانت بشرتك دهنية، استعملي أساساً تمهيدياً خالياً من السيليكون لامتصاص فائض الإفرازات الدهنية التي قد تلتصق بالبودرة المعدنية. وتذكّري أن توزّعي الأساس التمهيدي جيداً على كامل وجهك بعد ترطيبه. عندما تذهبين لشراء بودرة الأساس المعدنية، لا تجرّبي اللون على يدك بل على خدّك لاختيار ما ينسجم مع لون سحنتك في شكل أفضل. وإذا لم تجدي اللون المطابق ...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
"البابونج"ينقي البشرة ويضفي بريقاً لشعرك
زهرة البابونج أو "الكاموميل" من أكثر الأعشاب الطبيعية استخداماً فى المستحضرات التجميلية الحديثة حيث تجمع بين الفوائد الصحية والجمالية ، ويتوافر البابونج في الأسواق في صورة أكياس مثل اكياس الشاي ، أو بإمكانك شرائها من العطارين.

ويستخدم البابونج في تفتيح الشعر وخاصة الشعر الأشقر حيث يمنح الشعر بريقاً مميزاً ولمعاناً ، ويمكنك إتبا...
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
حمية الأقنعة
حمية الأقنعة
ربما مللتً من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة لذلك نضع بين يديك اليوم هذه الطريقة والتي أذا مورست بدقة لمدة ثلاثة أشهر، فأنني أضمن أن النتائج ستكون مذهلة ومدهشه لك وللمحيطيين بك:

1 - في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحية بعصير ليمونة (حامضة): فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبة.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة