ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر

مس فراتين - لا يخفى على أي امرأة أهمية الأظافر، فهي من العناصر المهمة التي تعكس أنوثتها وأناقتها، خصوصًا أن الكثير من الرجال يعتبرون مظهر المرأة الصحي والأنيق دليلا على مدى أنوثتها ونعومتها، وأيضا اهتمامها بصحتها.

لكل هذه الأسباب وغيرها، تحتاج الأظافر إلى عناية صحية سواء في الصيف أو الشتاء، مع اختلاف ألوان الطلاء وما شابهها من ماكياج فقط. وتبقى عملية العناية الصحية هي الأهم هنا، بصرف النظر عما إذا كانت المرأة تفضل تلوينها أو إبقاءها على طبيعتها.

ويشير أخصائيو التجميل أن بعض الأظافر يتطلب عناية خاصة على أيدي متخصصين وأطباء، كالضعيفة والمتكسرة وتلك التي تعاني الفطريات، فهناك ما لا يحتاج إلا إلى عناية بسيطة ترتكز على تقليم الأظافر وإزالة الجلد الزائد.

وإذا كانت المرأة تعاني من عدم نمو أظفارها بشكل طبيعي، فبإمكانها الاستعانة بما يسمى بالأظافر الصناعية، وهي تلصق فوق الأظافر الطبيعية.

وفيما يتعلق بالأظافر الطبيعية، يجب أن تخضع لقواعد عناية عملية تبدأ "أولا بتقليم الأظافر الجافة، أي بردها بالمبرد، بطريقة دقيقة من الخارج إلى الداخل كي لا يغرز اللحم داخل الظفر، ثم تنقع في الماء المضاف إليه دواء خاص لترطيبها، ويتم بعدها إزالة الجلد الزائد فقط، أي ذلك الذي يؤثر على مظهر الظفر. ويجب أن تتم هذه العملية مرة كل أسبوعين أو ثلاثة على أبعد تقدير".

وينصح أيضًا بعدم قص الأظافر، بل بردها بطريقة دقيقة وناعمة وبشكل دائري على الأطراف، لأن قصها يؤدي إلى إضعافها على المدى البعيد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة ...
اعتني بنفسك
اعتني بنفسك
يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

...
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
تصبح هذه المشكلة أكثر شيوعاً لسوء الحظ بفعل تكاثر الاعتداءات الخارجية على البشرة. فالمرأة المدخنة البالغ عمرها ٤٥ عاماً، مثلاً، تملك بشرة متقدمة في العمر وإنما تعاني في الوقت نفسه من العيوب الناجمة عن التدخين. في هذه الحالة، تبرز الحاجة إلى استعمال مكونات ثنائية التأثير، مثل حمض الفيتامين A، الذي كان يتم استعماله قبلاً لمعالجة العيوب ...
منقي
منقي
منقي Chanel précision Gommage Microperlé Pureté Deep Purifying Exfoliating Mousse

مستحضر مقشر، يزيل الخلايا الميتة عن سطح البشرة وينظف المسامات بعمق، وهو مثالي للبشرة الدهنية إذ يساعد على تعديل إفرازاتها بفضل صيغته التي تحتوي على بودرة لؤلؤية وكرات صغيرة لها تأثير قوي على الشوائب المختلفة....
 Ultra Correction Lift Ultra
Ultra Correction Lift Ultra
تصحيح وصقل الملامح Chanel Précision Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مستحضر مصحح للخطوط السطحية والتجاعيد العميقة، يعيد صقل الملامح المترهلة بأسلوب طبيعي بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلصات نادرة وثمينة خاصة بمختبرات Chanel أبرزها: Elemi PFA. كريم العناية المسائية المرمم Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مميّز بصيغته...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد