ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي

مس فراتين - أصبحت اشعة الشمس ملتهبة اكثر واكثر ولا مجال أبداً لإفساد أول موعد لك مع الشمس. اتبعي نصائحنا السهلة والمفيدة لتحضير بشرتك والحصول على اسمرار أكثر من طبيعي.

تحفيز الاسمرار

حضري بشرتك لأشعة الشمس في أبكر وقت ممكن بتناول المكملات الغذائية التي تهدف إلى تحفيز الاسمرار، وتنشيط الدفاعات الطبيعية للبشرة وتحسين قدرتها على تحمل الشمس بفضل الأحماض الأمينية الموجودة فيها والمعززة للميلانين، أو البيتا كاروتين الواقية. وللحفاظ على صحة البشرة وسلامتها، استعملي كريم النهار أو كريم الأساس المزود بمؤشر وقاية من الشمس.

الترطيب من الداخل

صحيح أنه من المفيد استعمال الكريم المرطب للحؤول دون جفاف البشرة، لكن ثمة طرق أخرى لرفع مستوى الترطيب في جسمك. عليك أولاً شرب كميات كافية من الماء، أي 1.5 ليتر على الأقل كل يوم.

ركزي أيضاً على المكملات الغذائية، ولاسيما تلك الغنية بالسيليس. فهذه المادة، الموجودة طبيعياً في خلايا البشرة، تسهم في الحفاظ على مستوى جيد من الرطوبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة ...
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس ، وكريم إخفاء العيوبconcealer على البثرة أو الندبة. أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء العيوب أو كريم أساس اغمق قليلاً من در...
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
1. تعتقدي بأنك تستطيعين ترطيب بشرتك بالماء: قد يبدو الأمر بسيطا ولكن في الحقيقة يحتوي الماء على كميات كبيرة من الملح التي قد تستقرّ بسهولة على سطحِ جلدك وتؤدّي إلى تأثير معاكسِ - بتجفيف الجلد. إذا أردت ترطيب بشرتك فيجب أن تستعملي بخاخ ماء دافئ لأنها الأفضل لترطيب الجلد. يحتوي الماء الحراري على المعادن والعناصر المفيدة لجلدك، ويمنعه من الجفاف.
...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد