ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟

مس فراتين - مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائعة عندما تستعملين كريمات الترطيب. في الواقع، إذا كانت بشرتك جافة فقد تحصلين على 50% اقل من السمرة. ويمكنك القيام بعدة أمور قبل عمل السمرة الاصطناعية. أولا يمكنك استعمال مرطبات وكريمات خاصة باسرة السمرة. تحتوي العديد من هذه المنتجات على مواد تسرع الحصول على اللون المطلوب مع لمسة برونزية رائعة. أو يمكنك المواظبة على استعمال كريمات الترطيب التقليدية.

الشمس الطبيعية:

إذا كنت تحبين الحصول على سمرة تحت الشمس، فأنت أيضا بحاجة لاستعمال المرطّبات. هناك العديد من المنتجات في السوق التي تستعمل خصيصا للوقاية من الشمس. العديد منهم سيساعدونك على تفادى الاحتراق من أشعة الشمس والحصول على الوهج الذي ترغبين به، مع إمكانية تسريع عملية السمرة والحصول على لون برونزي صحي.

كريمات السمرة:

حتى عندما تستعملين كريمات السمرة، فأنت بحاجة إلى استعمال المرطبات. إذا لم تستعملي كريمات الترطيب بشكل فعال على البشرة، فلن تتمكني من الحصول على لون حقيقي لفترة طويلة. في الحقيقة، يجب أن تقومي بترطيب بشرتك عدة مرات في اليوم لتتأكدي من أنك تحافظي على رطوبة معقولة للبشرة. عندما تستعملين كريم الترطيب على البشرة مع كريم السمرة فأن اللون سيدوم أطول وسيكون لونه أجمل أيضا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مشكلة الكلف (البقع البنية)
مشكلة الكلف (البقع البنية)
يعتقد البعض بأن الكلف يصيب السيدات الحوامل أو اللاتي تتناولن حبوب منع الحمل فقط، لكن الصحيح غير ذلك، فالكلف هو زيادة في مادة الميلانين في البشرة وحتى من لم يسبق لهن الحمل أو تناول حبوب منع الحمل، يمكن أن يصبن بالكلف، وكذلك الرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس.

أسباب الكلف:

1. التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. ال...
 5 أعشاب مفيدة لجمالك
5 أعشاب مفيدة لجمالك
1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة...
كل موزة بميزة
كل موزة بميزة
إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشر...
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريري...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة