ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟

مس فراتين - مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائعة عندما تستعملين كريمات الترطيب. في الواقع، إذا كانت بشرتك جافة فقد تحصلين على 50% اقل من السمرة. ويمكنك القيام بعدة أمور قبل عمل السمرة الاصطناعية. أولا يمكنك استعمال مرطبات وكريمات خاصة باسرة السمرة. تحتوي العديد من هذه المنتجات على مواد تسرع الحصول على اللون المطلوب مع لمسة برونزية رائعة. أو يمكنك المواظبة على استعمال كريمات الترطيب التقليدية.

الشمس الطبيعية:

إذا كنت تحبين الحصول على سمرة تحت الشمس، فأنت أيضا بحاجة لاستعمال المرطّبات. هناك العديد من المنتجات في السوق التي تستعمل خصيصا للوقاية من الشمس. العديد منهم سيساعدونك على تفادى الاحتراق من أشعة الشمس والحصول على الوهج الذي ترغبين به، مع إمكانية تسريع عملية السمرة والحصول على لون برونزي صحي.

كريمات السمرة:

حتى عندما تستعملين كريمات السمرة، فأنت بحاجة إلى استعمال المرطبات. إذا لم تستعملي كريمات الترطيب بشكل فعال على البشرة، فلن تتمكني من الحصول على لون حقيقي لفترة طويلة. في الحقيقة، يجب أن تقومي بترطيب بشرتك عدة مرات في اليوم لتتأكدي من أنك تحافظي على رطوبة معقولة للبشرة. عندما تستعملين كريم الترطيب على البشرة مع كريم السمرة فأن اللون سيدوم أطول وسيكون لونه أجمل أيضا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرة مصقولة
بشرة مصقولة
طريقة استعمال مستحضر الأساس هي سر الإطلالة الناجحة كما ذكرنا. وبما أن هناك أدوات كثيرة لمدّ مستحضر الأساس، ننصحك باختيار ما يريحك أنت عند الاستخدام. ففي إمكانك استعمال أصابعك أو الأسفنجة أو الفرشاة. بعض خبراء التجميل يفضل استعمال الفرشاة لأنها تمنح تغطية لا تشوبها شائبة من دون ترك رواسب، شرط أن تختاري الفرشاة الصحيحة والخاصّة لمدّ مستحضرات الأس...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
وداعاً للبقع البنية!
وداعاً للبقع البنية!
بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية

بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية، يمكنك إخفاء علامات الزمن والقول وداعاً للبقع البنية في الوجه الناجمة عن التقدم في العمر...

بعد عمر الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية في بشرتها. وترتفع هذه النسبة لتطال ٩...
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد