ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 اسباب خفية لزيادة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 اسباب خفية لزيادة الوزن

مس فراتين - قد يصيبك اتباع نظام غذائي معين بحالة شديدة من الإحباط، وذلك عندما لا تجدين الاستجابة المناسبة من جسمك، وهناك بعض الأسباب الخفية التي قد تؤدي إلى فشل حميتك الغذائية كالآتي:

الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً فى زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب فى سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ فيه بعد زواله، وهو الشىء الذى يربك حالة الانتظام التى يعيش عليها الجسم، والتى تعتبر أول عناصر الرشاقة.

أدوية الحساسية: تساعد أدوية الحساسية على زيادة الوزن وتعطيل حرق السعرات، وهو ما يجعل من المستحيل تقريباً القيام بعمل ريجيم ناجح فى ظل علاج مكثف للحساسية، لأن قليلاً جداً من الأشخاص لا يتأثرون بهذا النوع من الأعراض الجانبية.

التمرينات الرياضية: إن ممارسة التمرينات الرياضية بشكل غير منتظم يعتبر من أهم أسباب زيادة الوزن، وذلك لأن بعض العضلات خاصة الصغيرة والضعيفة مثل عضلات الصدر والبطن والأرداف تعتاد سريعاً على التمرينات والحركة، وتستجيب لها بحرق ما عليها من شحوم متراكمة، والتوقف عن ممارستها فجأة وبدون سبب تجعلها أكثر قابلية لاستقبال الشحوم والتي يصبح من الصعب إزالتها بعد العودة للتمرينات مرة أخرى.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية
كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية
أظهرت الدِراسات بأن معظم نوبات الإفراط في الأكل تحدث في عطل نهاية الأسبوع. في أغلب الأحيان من السهل عدم الإفراط في الأكل خلال أيامِ العمل. بوجود جدول للعمل، وقوانين لمنع الأكل داخل المكاتب، يصعب أن تتناول الكثير من الأطعمة في مكان العمل. بينما تميل عطلة نهاية الأسبوع خصوصا إذا كانت تدور حول شراء مستلزمات المنزل أو الكسل ومشاهدة التلفاز، أو حتى ال...
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأح...
لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
هل يزعج التقلب المستمر لوزنك حتى بعد الانصياع لاوامر الطبيب الصارمة والتقيد بالحمية بحذافيرها. تأرجح الوزن يمكن أن يصيبك بالإحباط فتفرطي في تناول الأطعمة غير المفيدة دون شعور ويعود وزنك القديم للميزان، ولكن هذه النصائح البسيطة ستمنع حدوث ذلك.

لا تجعلي الطعام يسيطر عليك: الطعام لا يستطيع أن يجبرك على اكله، ولكن بعض الع...
بدانة ووزن زائد
بدانة ووزن زائد
يُحدق خطر السمنة الزائدة بحياة المرء، إذ يُحيلها ضحيّة التأثيرات السلبيّة، لما يشكّله الوزن الزائد من عبء جسديّ ونفسيّ. لا وجود للوزن المثاليّ، بل المهمّ التركيبة الجسديّة لكلّ شخص، بحسب ما يتناسب مع طوله وعضله وكثافة عظمه.

كثيرة هي مسبّبات الوزن الزائد، منها الركود وقلّة الحركة ونوعيّة الحياة والتغذية غير السليمة والحميات العشوائيّة، إض...
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
كثيرا ما سمعنا عن أدوية تساعد علي حرق الدهون ، بعض هذه الأدوية متوفر على التلفاز وفي الصيدليات ومحلات التغذية أو معروضة على الأنترنت، والواقع أن بعضها ليس له تأثير كبيرعلي حرق الدهون بالجسم . لذا ننصح بعدم تناولها ألا بمراجعة الطبيب المختص ، وأليك بعض هذة الأدوية .

1- كسينيكال "أورليستات" للتقليل كمية الدهون من الغذ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد