ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة

مس فراتين - يعتبر قناع ثمرة الكيوي الأفضل للبشرة الجافة، حيث إن عصير الكيوي يساعد على تضيق المسام الواسعة ويزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتقشيرها.

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الكيوي.... ملعقة صغيرة من زيت الزيتون... صفار بيضة...

طريقة التحضير والاستعمال: اخلطي هذه المكونات جيدًا في طبق صغير، ثم دلكي وجهك بها واتركيها عليه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر ويفضل استخدام قطعة مبللة من الإسفنج لإزالة القناع، على الفور ستلاحظين الفرق بعد إزالة القناع، حيث يساعد عصير الكيوي على تنشيط الدورة الدموية ويؤدي إلى تنعيم، تغذية، وتهدئة البشرة.

ولشعر ناعم وطويل جربي أيضا الكيوي، وليس ذلك فحسب بل أنه يساعد على نمو الشعر بصورة ملحوظة يمكنك الحصول على شعر طويل وناعم بقناع الكيوي التالي:....... حبة موز مهروسة مع حبة كيوي مقشرة ومهروسة...... ملعقة أو ملعقتين لبن...... اخلطيهم وضعيهم على شعرك لمدة ساعة وستشعرين بالفعل كم مجد لصحة وقوة ونعومة شعرك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إمنحي نفسك أجواء العطلات
إمنحي نفسك أجواء العطلات
حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث ...
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن م...
 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعمل...
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
ربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل. لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد ل...
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد