ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الاسمرار أفضل وقاية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الاسمرار أفضل وقاية

مس فراتين - هل تملكين بشرة عادية لا تعاني كثيراً من ضربات الشمس؟ ترغبين في الحصول على اسمرار جيد وسريع؟ استعملي مستحضرات الاسمرار الذاتي التي تتيح لك اختصار مدة الاسمرار من 12 يوماً مثلاً إلى 4 أيام فقط. فبدل قضاء 12 يوماً مثلاً على البحر تحت أشعة الشمس الحارقة للحصول على اسمرار جميل، يكفي قضاء 4 أيام تحت أشعة الشمس للحصول على اسمرار رائع وفاتن بمساعدة مستحضرات الاسمرار الذاتي. بالفعل، تساعد مستحضرات الاسمرار الذاتي على تكثيف إنتاج الميلانين وتسريعه وتوزيعه بطريقة أكثر تناسقاً في خلايا البشرة. هكذا، يصبح الاسمرار أسرع، واللون أكثر تناسقاً.

تجدر الإشارة إلى توافر أنواع عدة ومختلفة من مستحضرات الاسمرار الذاتي بحيث يتوجب عليك اختيار النوع المناسب لطبيعة بشرتك ولقوة أشعة الشمس الموجودة في منطقتك. هناك أيضاً مستحضرات خاصة بالبشرة الحساسة تحتوي على تركيز أكبر من المكونات الواقية للخلايا.

الاسمرار لا يسبب الشيخوخة

عند استعمال كريمات الاسمرار الواقية من الشمس والمحاربة للتجاعيد، ولاسيما تلك الخاصة بالوجه وأعلى الصدر، يمكنك الاستفادة من كل منافع الشمس من دون إلحاق أي ضرر بالبشرة. بالفعل، ثمة مستحضرات تعزز القدرات الطبيعية للبشرة، وتحفز الاسمرار وتجدد الخلايا والأنسجة تحت أشعة الشمس. واللافت أن هذه المستحضرات المرممة والمحاربة للتجاعيد تصحح أيضاً التجاعيد الموجودة. هكذا، يمكنك الحصول على اسمرار جميل وطبيعي وآمن من دون أية تجاعيد إضافية.

رذاذ الطاقة

تحتاج البشرة إلى الترطيب الدائم أثناء التعرض للشمس. لذا، استعملي رذاذ الماء الخاص بالبشرة الذي يحتوي على العناصر الضرورية لتحسين عمل الوظائف الأساسية في البشرة. إنه مصدر حقيقي للطاقة، ويكفي رشه على شكل رذاذ خفيف فوق البشرة لترطيب البشرة وزيادة فاعلية مستحضرات الوقاية من الشمس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة