ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الاسمرار أفضل وقاية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الاسمرار أفضل وقاية

مس فراتين - هل تملكين بشرة عادية لا تعاني كثيراً من ضربات الشمس؟ ترغبين في الحصول على اسمرار جيد وسريع؟ استعملي مستحضرات الاسمرار الذاتي التي تتيح لك اختصار مدة الاسمرار من 12 يوماً مثلاً إلى 4 أيام فقط. فبدل قضاء 12 يوماً مثلاً على البحر تحت أشعة الشمس الحارقة للحصول على اسمرار جميل، يكفي قضاء 4 أيام تحت أشعة الشمس للحصول على اسمرار رائع وفاتن بمساعدة مستحضرات الاسمرار الذاتي. بالفعل، تساعد مستحضرات الاسمرار الذاتي على تكثيف إنتاج الميلانين وتسريعه وتوزيعه بطريقة أكثر تناسقاً في خلايا البشرة. هكذا، يصبح الاسمرار أسرع، واللون أكثر تناسقاً.

تجدر الإشارة إلى توافر أنواع عدة ومختلفة من مستحضرات الاسمرار الذاتي بحيث يتوجب عليك اختيار النوع المناسب لطبيعة بشرتك ولقوة أشعة الشمس الموجودة في منطقتك. هناك أيضاً مستحضرات خاصة بالبشرة الحساسة تحتوي على تركيز أكبر من المكونات الواقية للخلايا.

الاسمرار لا يسبب الشيخوخة

عند استعمال كريمات الاسمرار الواقية من الشمس والمحاربة للتجاعيد، ولاسيما تلك الخاصة بالوجه وأعلى الصدر، يمكنك الاستفادة من كل منافع الشمس من دون إلحاق أي ضرر بالبشرة. بالفعل، ثمة مستحضرات تعزز القدرات الطبيعية للبشرة، وتحفز الاسمرار وتجدد الخلايا والأنسجة تحت أشعة الشمس. واللافت أن هذه المستحضرات المرممة والمحاربة للتجاعيد تصحح أيضاً التجاعيد الموجودة. هكذا، يمكنك الحصول على اسمرار جميل وطبيعي وآمن من دون أية تجاعيد إضافية.

رذاذ الطاقة

تحتاج البشرة إلى الترطيب الدائم أثناء التعرض للشمس. لذا، استعملي رذاذ الماء الخاص بالبشرة الذي يحتوي على العناصر الضرورية لتحسين عمل الوظائف الأساسية في البشرة. إنه مصدر حقيقي للطاقة، ويكفي رشه على شكل رذاذ خفيف فوق البشرة لترطيب البشرة وزيادة فاعلية مستحضرات الوقاية من الشمس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
وداعاً للشفتين المتشققتين
وداعاً للشفتين المتشققتين
لا تهملي مرحلة تقشير الشفتين التي تزيل الخلايا الميتة وتملّس الشفتين. استعملي مستحضر التقشير الخاص بالوجه المؤلف من حبيبات خشنة، بعد خلطه بالقليل من مستحضر إزالة الماكياج. بهذه الطريقة، يصبح التقشير أقل عدوانية على الشفتين. وإذا كان الغشاء المخاطي لشفتيك هشاً، أبسطي المزيج على فمك الرطب ودلكي برفق. وبعد الشطف، أبسطي البلسم المرطب على شكل قناع وات...
عناية ليلية
عناية ليلية
Clarins Multi-Active Night Youth Recovery Cream

كريم مخصص للعناية المسائية، معزز بخلاصة الكيوي (مصدر أساسي للفيتامينات المضادة للتأكسد) و"الإموديلين" Imudilin نوع من الببتيدات التي ترمم خلايا البشرة. يساعد استعمال هذا الكريم الليلي المرمم على تمليس التجاعيد، وصقل الملامح المتعبة، وإضفاء الإشراق عليها فتبدو أصغر سناً. وهو مثالي لمحاربة ال...
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في...
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة