ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل

مس فراتين - مع كلّ ' مستحضرات التجميل الطبيعية المتوفرة في السوق هذه الأيامِ، يمكنك أن تصابي بالاحباط من مجرد التفكير في أيها جيد وأيها يحتوي على مكونات سامة.

هل يمكن أن نكشف لك بعض الحقائق المثيرة عن منتجك المفضل؟ يقول كريستوفر درموند، خبير تجميل المشاهير، ومؤسس منتج كريستوفر ديرموند، "هناك 10 مواد سامة يجب أن تحذرها كل سيدة تبحث عن الجمال دون آثار جانبية مميتة. ويجب أن لا نأخذ هذه المواد باستخفاف فالعديد من الشركات تستخف بعقول المستهلكين وتستخدم مواد رخيصة وذات فعالية سريعة ولكن سامة بهدف تحقيق الربح والشهرة."

المواد العشرة التي تسبب التسمم والحساسية والعديد من الأعراض الجانبية الأخرى:

1. Imidazolidinyl Urea وDiazolidinyl Urea هذه هي المواد الحافظة الأكثر استعمالا بعد parabens)) - المكون الرئيسي لمادة الفورمالديهايد، (المستخدم بشكل خاص لحفظ الجثث)- والذي يشكل خطرا جديا على صحة الانسان إذا تم استعماله بشكل منتظم ودون وعي بمخاطره. 2. مجموعة Methyl و Propyl و Butyl و Ethyl Paraben تستعمل هذه المواد لمنع النمو الجرثوميِ وزيادة عمر المنتجات. وبالرغم من معرفة الشركات لمدى سميتها إلا أنها ما زالت تستعمل في الكثير من المنتجات. يسبب استعمالها العديد من المشاكل والآثار الجانبية مثل الحسّاسية، والطفح الجلدي.

3. Petrolatum: ناتج عرضي من الغازولين.

4. Propylene Glycol: هذا غليسرين نباتي ممزوج بكحول أثيلي.

5. PVP/VA Copolymer: مادة كيمياوية مشتقّة من النفط وتستعمل في بخاخات الشعر hairsprays، منتجات لف الشعر ومستحضرات التجميل الأخرى. يمكن أن يعتبر سامّا، لأن الجزيئات قد تساهم في دخول اجسام غريبة إلى رئتي الأشخاص المصابين بالحسّاسة.

6. Sodium Lauryl Sulfate: هذه المادة الصناعية تستعمل في الشامبو لقدرتها على التنظّيف وبناء الرغوة. يسبّب تهيج العين، والطفح الجلدي، وفقدان الشعر، وقشرة فروة الرأس (الشبيهة بقشرة الرأس) والحسّاسية. غالبا ما يخفيه المصنعون في مستحضرات التجميل شبه الطبيعية بعبارة "مستخلص جوزة الهند."

7. Stearalkonium Chloride: مادة كيمياوية تستعمل في ملطفات الشعر والكريم. تسبب ردود افعال حساسية، تم تطوير الكلوريد عبر صناعة النسيج كملطف للاقمشة والنسيجِ.

8. الألوان الصناعية: يعتقد بأن الألوان الصناعية من العوامل المسببة للسرطانِ. إذا احتوى أي منتج عليها فيجب أن لا تستعمله.

9. العطور الصناعية: العطور الصناعية تستعمل في صناعة منتجات التجميل ويمكن أن تحتوي على ما يفوق 200 مكون.

10. Triethanolamine: يستعمل في أغلب الأحيان في مستحضرات التجميل لتعديل pH وكأساس للعديد من المطهّرات، TEA يمكن أن يسبّب الحسّاسية، بضمن ذلك مشاكل العين وجفاف الشعرِ والجلد. ويمكن أن يكون ساما إذا امتصه الجسم لفترة زمنية طويلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
لإبراز أحمر الشفاه والحفاظ على ثباته لفترة طويلة ، يقدم لكِ الخبراء خمس خطوات تساعدك علي حل هذه المشكلة :

الخطوة الأولى: استخدام محدد الشفاه لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاه الطبيعي ، ويجب أن لا يكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاه الطبيعي.

الخطوة الثانية: استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاه.

الخط...
نظرة مضيئة وطبيعية
نظرة مضيئة وطبيعية
- اختاري لوناً ذهبياً بصيغة الكريم اللماع، أو الظلال السائلة المتقزّحة وابسطيه فوق كامل الجفن الأعلى.

- ثم استعيني بظل معدني أغمق بدرجة أو درجتين من الظل الذي استخدمته، ووزّعيه عند زاوية العين الخارجية وموهيه نحو الداخل ليمتزج مع اللون الذهبيّ في شكل غير محدد.

- اختاري قلم كحل ذهبي أو معدني برّاق وحددي به الجفن الداخلي للعين و...
الليل والنهار مع لانكوم(الطلة المسائية)
الليل والنهار مع لانكوم(الطلة المسائية)
أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base

● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #010

● البودرة الطلقة Poudre Majeur excellence #03

● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light Flash Retouche 04

● ظلال العينين Ombre Absolue Quad #16

● أحمر الشفاه Baby Kiss 01

...
أسرار الماكياج الجريء
أسرار الماكياج الجريء
هل مللت من الماكياج التقليدي في كل حفلة أو سهرة أو مناسبة؟ إليك 3 أفكار جريئة جدا لماكياج صاخب، رومانسي وساحر!

الأزرق المدخّن والشفاه الطبيعية: لماذا نحبه: لأنه غير متوقع من الأرجواني وأقل قسوة من الأسودِ، يناسب هذا الظل المرح كل ألوان البشرة، حتى صاحبات العيون الزرقاء. للحصول على نفس درجة اللون، ننصحك باستعمال ظلال Venetian Blue من...
الخمسينات والفم على شكل قلب
الخمسينات والفم على شكل قلب
بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد