ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل

مس فراتين - مع كلّ ' مستحضرات التجميل الطبيعية المتوفرة في السوق هذه الأيامِ، يمكنك أن تصابي بالاحباط من مجرد التفكير في أيها جيد وأيها يحتوي على مكونات سامة.

هل يمكن أن نكشف لك بعض الحقائق المثيرة عن منتجك المفضل؟ يقول كريستوفر درموند، خبير تجميل المشاهير، ومؤسس منتج كريستوفر ديرموند، "هناك 10 مواد سامة يجب أن تحذرها كل سيدة تبحث عن الجمال دون آثار جانبية مميتة. ويجب أن لا نأخذ هذه المواد باستخفاف فالعديد من الشركات تستخف بعقول المستهلكين وتستخدم مواد رخيصة وذات فعالية سريعة ولكن سامة بهدف تحقيق الربح والشهرة."

المواد العشرة التي تسبب التسمم والحساسية والعديد من الأعراض الجانبية الأخرى:

1. Imidazolidinyl Urea وDiazolidinyl Urea هذه هي المواد الحافظة الأكثر استعمالا بعد parabens)) - المكون الرئيسي لمادة الفورمالديهايد، (المستخدم بشكل خاص لحفظ الجثث)- والذي يشكل خطرا جديا على صحة الانسان إذا تم استعماله بشكل منتظم ودون وعي بمخاطره. 2. مجموعة Methyl و Propyl و Butyl و Ethyl Paraben تستعمل هذه المواد لمنع النمو الجرثوميِ وزيادة عمر المنتجات. وبالرغم من معرفة الشركات لمدى سميتها إلا أنها ما زالت تستعمل في الكثير من المنتجات. يسبب استعمالها العديد من المشاكل والآثار الجانبية مثل الحسّاسية، والطفح الجلدي.

3. Petrolatum: ناتج عرضي من الغازولين.

4. Propylene Glycol: هذا غليسرين نباتي ممزوج بكحول أثيلي.

5. PVP/VA Copolymer: مادة كيمياوية مشتقّة من النفط وتستعمل في بخاخات الشعر hairsprays، منتجات لف الشعر ومستحضرات التجميل الأخرى. يمكن أن يعتبر سامّا، لأن الجزيئات قد تساهم في دخول اجسام غريبة إلى رئتي الأشخاص المصابين بالحسّاسة.

6. Sodium Lauryl Sulfate: هذه المادة الصناعية تستعمل في الشامبو لقدرتها على التنظّيف وبناء الرغوة. يسبّب تهيج العين، والطفح الجلدي، وفقدان الشعر، وقشرة فروة الرأس (الشبيهة بقشرة الرأس) والحسّاسية. غالبا ما يخفيه المصنعون في مستحضرات التجميل شبه الطبيعية بعبارة "مستخلص جوزة الهند."

7. Stearalkonium Chloride: مادة كيمياوية تستعمل في ملطفات الشعر والكريم. تسبب ردود افعال حساسية، تم تطوير الكلوريد عبر صناعة النسيج كملطف للاقمشة والنسيجِ.

8. الألوان الصناعية: يعتقد بأن الألوان الصناعية من العوامل المسببة للسرطانِ. إذا احتوى أي منتج عليها فيجب أن لا تستعمله.

9. العطور الصناعية: العطور الصناعية تستعمل في صناعة منتجات التجميل ويمكن أن تحتوي على ما يفوق 200 مكون.

10. Triethanolamine: يستعمل في أغلب الأحيان في مستحضرات التجميل لتعديل pH وكأساس للعديد من المطهّرات، TEA يمكن أن يسبّب الحسّاسية، بضمن ذلك مشاكل العين وجفاف الشعرِ والجلد. ويمكن أن يكون ساما إذا امتصه الجسم لفترة زمنية طويلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
 ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضي...
 ماكياجك في 15 دقيقة فقط
ماكياجك في 15 دقيقة فقط
يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن...
جميلة الثمانينات
جميلة الثمانينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever والبودرة DiorBlush 889 Pink In Love من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre Epatant et Ebloui من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier noir من Yves Saint Laurent.

- أما...
ذهبي وخوخي
ذهبي وخوخي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد