ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟

مس فراتين - كثيرا ما سمعنا عن أدوية تساعد علي حرق الدهون ، بعض هذه الأدوية متوفر على التلفاز وفي الصيدليات ومحلات التغذية أو معروضة على الأنترنت، والواقع أن بعضها ليس له تأثير كبيرعلي حرق الدهون بالجسم . لذا ننصح بعدم تناولها ألا بمراجعة الطبيب المختص ، وأليك بعض هذة الأدوية .

1- كسينيكال "أورليستات" للتقليل كمية الدهون من الغذاء فى الدم. يستخدم 3 كبسولات فى 3 مرات يوميا، يبدأ فى غضون 2 اسابيع ويستمر 6: 12 شهرا. يكمله فيتامينات" د , 5 , ك , كاروتين , إلبيتا " و من امثلته دواء (زينيكال) عيوبها: اسهال ، غالي الثمن للبعض , يخسر الجسم كمية كبيرة من الفيتامينات مثل DEKA وكما أنه بطيء في التأثير من مميزاته آمن مع مرضى الضغط كما انه لا يسبب الارق او اعراض الاكتئاب.

2- الكيتوسان و من امثلته الشيتوكال ، الفاتاشيه. عيوبها: لا تدعمه ادارة الغذاء والدواء الامريكية "غير مدعم بدراسات كافية في الامان و الفاعلية " له مساوئ علي الجهاز الهضمي بطئ المفعول. من مميزاته رخيص الثمن , آمن مع مرضى الضغط.

3- الشاي الاخضر يؤخذ قبل الاكل. عيوبه: بطئ جدا ويحتاج لكميات كبيرة من الاستعمال. من مميزاته آمن جدا ولا توجد اعراض جانبية و رخيص الثمن.

4- LASIX (مدر للبول) المادة الفعالة من الفيوريسيميد وهو متوفر في صورة حقن و حبوب. يستخدم لتنزيل كيلو أو أكثر في أقل وقت ممكن تقريباً خلال 3 ساعات يستخدم لعلاج ضغط الدم المرتفع جدا لانه يقوم بأنقاص ضغط الدم بصورة شديدة و بسرعة عن طريق سحب الماء و الاملاح من الجسم. الاثار الجانبية : هبوط شديد جدا في ضغط الدم قد يؤدي الي الأغماء ثم الوفاة "نتيجة القصور الشديد في الدماء المغذية للمخ ومشاكل في السمع و مشاكل في الكلى . (نحذر بشدة من استخدامه) في غير الحالات الموصى بها من قبل الاطباء.

5- أدوية ردة الخبز و منه البران عيوبه: بطيئ جدا و يحتاج لعدة مرات من الاستعمال في اليوم الواحد و الفاعلية غير مؤكدة. من مميزاته : آمن جدا و رخيص جدا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ما سبب اشتهائنا لبعض أنواع الطعام وكيف نتوقف؟
ما سبب اشتهائنا لبعض أنواع الطعام وكيف نتوقف؟
غالبا ما نشعر برغبة ملحّة في تناول نوع من الطعام وهذه الرغبة لا تشبه الشعور بالجوع وقد تشمل هذه الحالة اشتهاء الشوكولا، الموالح أو حتى طبق من المعكرونة. ولكن ما سبب هذه الرغبة الملحة وماذا تعني.

الشوكولاته

لماذا نشتهيه؟

تذوب زبدة الكاكاو في الفم في أقل بقليل من درجة حرارة الجسم. العديد من النساء يشتهين الشوكولاته ...
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
إذا كنتِ ممن يتبعن نظام رجيم معين لإنقاص وزنك الزائد ، ولاحظتي أنه لم يقدم لكِ أي نتيجة ، فلا داعي للقلق والحيرة ، يذكر خبراء الرجيم أنه في وقت من أوقات الرجيم يصبح الجسم عنيداً، ويصبح من الصعب جداً إنقاص الوزن رغم الإلتزام بالرجيم.. لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم النظام التالي الذي يناسبك في هذا الوقت ، وهو كالتالي :

اليوم الأول:

...
أطعمة تشعر بالامتلاء
أطعمة تشعر بالامتلاء
•الشوفان: يتميز طبق الشوفان بغناه بالألياف، خصوصاً عند تناوله ضمن وجبة الفطور فيشعرنا بالشبع لفترة طويلة. كما أنه غنيّ بالبروتينات. يمكن إضافة الفاكهة إلى طبق الشوفان مع الحليب لوجبة كاملة مغذية.

•التفاح: يمكن للتفاح أن يعطي إحساساً بالشبع موازياً لذلك الذي نحصل عليه بتناول وجبة كاملة لغناه بالألياف ولنسبة الماء العالية فيه.

•...
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية.. ...
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
وجدت دراسة حديثة أن الشراهة مسؤولة عن تزايد معدلات البدانة في العالم الثالث، وليس الأعمال المكتبية التي تتطلب الجلوس يومياً لعدة ساعات ولا قلة التمارين. وعزا الباحثون الذين أعدوا الدراسة من منظمة إيبيديمك الاميركية، البدانة إلى الزيادة المفرطة في السعرات الحرارية الناتجة عن تناول المأكولات المشبعة بالدهون والنشويات والسكر، وليس الى الجلوس.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد