ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟

مس فراتين - كثيرا ما سمعنا عن أدوية تساعد علي حرق الدهون ، بعض هذه الأدوية متوفر على التلفاز وفي الصيدليات ومحلات التغذية أو معروضة على الأنترنت، والواقع أن بعضها ليس له تأثير كبيرعلي حرق الدهون بالجسم . لذا ننصح بعدم تناولها ألا بمراجعة الطبيب المختص ، وأليك بعض هذة الأدوية .

1- كسينيكال "أورليستات" للتقليل كمية الدهون من الغذاء فى الدم. يستخدم 3 كبسولات فى 3 مرات يوميا، يبدأ فى غضون 2 اسابيع ويستمر 6: 12 شهرا. يكمله فيتامينات" د , 5 , ك , كاروتين , إلبيتا " و من امثلته دواء (زينيكال) عيوبها: اسهال ، غالي الثمن للبعض , يخسر الجسم كمية كبيرة من الفيتامينات مثل DEKA وكما أنه بطيء في التأثير من مميزاته آمن مع مرضى الضغط كما انه لا يسبب الارق او اعراض الاكتئاب.

2- الكيتوسان و من امثلته الشيتوكال ، الفاتاشيه. عيوبها: لا تدعمه ادارة الغذاء والدواء الامريكية "غير مدعم بدراسات كافية في الامان و الفاعلية " له مساوئ علي الجهاز الهضمي بطئ المفعول. من مميزاته رخيص الثمن , آمن مع مرضى الضغط.

3- الشاي الاخضر يؤخذ قبل الاكل. عيوبه: بطئ جدا ويحتاج لكميات كبيرة من الاستعمال. من مميزاته آمن جدا ولا توجد اعراض جانبية و رخيص الثمن.

4- LASIX (مدر للبول) المادة الفعالة من الفيوريسيميد وهو متوفر في صورة حقن و حبوب. يستخدم لتنزيل كيلو أو أكثر في أقل وقت ممكن تقريباً خلال 3 ساعات يستخدم لعلاج ضغط الدم المرتفع جدا لانه يقوم بأنقاص ضغط الدم بصورة شديدة و بسرعة عن طريق سحب الماء و الاملاح من الجسم. الاثار الجانبية : هبوط شديد جدا في ضغط الدم قد يؤدي الي الأغماء ثم الوفاة "نتيجة القصور الشديد في الدماء المغذية للمخ ومشاكل في السمع و مشاكل في الكلى . (نحذر بشدة من استخدامه) في غير الحالات الموصى بها من قبل الاطباء.

5- أدوية ردة الخبز و منه البران عيوبه: بطيئ جدا و يحتاج لعدة مرات من الاستعمال في اليوم الواحد و الفاعلية غير مؤكدة. من مميزاته : آمن جدا و رخيص جدا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
نظرتك لجسمك ومظهرك الخارجي تصف الطريقة التي تفكر بها في نفسك. هذه ليس مفهوما خياليا، وفقا لجمعية الابوة، الصورة السلبية للجسم يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، مثل:

1. زيادة خطر الاصابة بالكآبة، والتوتر النفسي.

2. مشاعر متضاربة من انحطاط احترام الذات.

3. صعوبة التركيز.

4. التوجه للقيام بتصرفات خطرة.

5. ...
رجيم لرمضان مجرب و فعال
رجيم لرمضان مجرب و فعال
الفطور: 1-3 تمر+ كوب ماء فاتر

صحن سلطةأي نوع

صحن شوربة اي نوع (ماعد العدس والشوفان والشعريه)

مقليات من 1-3

دايت كولا(السعرات الحرارية لدايت بيبسي ) (حبة زنيكال)

بعد التراويح: شاي او نسكافيه بالحليب او الكوفي ميت

الساعه 10 او 11

سندويشة همبرجر(2 توست+همبرجر+شريحة جب...
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
إذا كنتِ ممن يتبعن نظام رجيم معين لإنقاص وزنك الزائد ، ولاحظتي أنه لم يقدم لكِ أي نتيجة ، فلا داعي للقلق والحيرة ، يذكر خبراء الرجيم أنه في وقت من أوقات الرجيم يصبح الجسم عنيداً، ويصبح من الصعب جداً إنقاص الوزن رغم الإلتزام بالرجيم.. لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم النظام التالي الذي يناسبك في هذا الوقت ، وهو كالتالي :

اليوم الأول:

...
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
هل يجب على المرء أن يأكل الشيء الذي يحتاجه، أم أن عليه أن يأكل الشيء الذي يحبه، بحسب رأي المختصين في عالم التغذية انه يجب على الانسان أن يتعود على حب الشيء الذي يحتاجه فالريجيم هو باختصار أن نأكل ثلاث وجبات رئيسية وبينها وجبتان خفيفتان يومياً.

1. نقسم صحننا الذي نأكل به إلى النصف، نصفه خضراوات مما نحب ( الخس، الخيار، البندورة أو ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد