ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة

مس فراتين - لا تظني أن اتباع الرجيم من الأمور القاسية على نفسك، إذ يمكنك عمل ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة. وبذلك لن تحرمي نفسك من تناول الطعام الشهي الذي تحبينه، ولكن بكميات محددة مما يساعد على خفض الوزن، فيمكنك تناول الطعام بشكل متوازن ومتنوع مع احتوائه على العناصر الضرورية لتغذية الجسم مثل: دهون - كربوهيدرات - نشويات والتي لابد من تناولها لأنها تعمل على رفع كفاءة المخ، وهو ما يساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء. وإليك الآن هذه الخطوات التي يمكنك اتباعها لعمل هذا النوع المريح من الريجيم:

الماء قبل كل وجبة: تناول كوب من الماء قبل كل وجبة يعمل على تقليل الشهية. أما تناول الطعام ببطء يجعلك تأكلين كمية أقل من الطعام؟، وعندما تضعين الطعام في الطبق لا تكثري منه حتى لا تضطري إلى تناول الكمية كلها.

فطيرة واحدة تكفي: تناولي فطيرة واحدة بدلا من فطيرتين. قللي من تناول الحلوى. يمكنك تناول الحليب واللبن والآيس كريم قليل الدسم بدلاً من كامل الدسم. تناولي البيض مسلوقا بدلا من قليه في الزيت.

عصير الفاكهة: حاولي أن تشربي عصير الفاكهة أو الشاي بدون سكر. تناولي شرائح البطاطا المطبوخة بالفرن أو المسلوقة بدلا من المقلية بالزيت. حاولي تناول كميات من الكرفس والملفوف بشكل أكبر في سلطة الطعام. والسلطة مفيدة وتعمل على ملء المعدة وبذلك ستقل شهيتك للطعام . يفضل تناول الخبز الأسمر الكامل بدلا من الخبز الأبيض.

المايونيز: حاولي التقليل من إضافة المايونيز بشكل عام إلى الأطعمة. تناولي الدجاج المشوي بدلا من اللحوم الحمراء. تناولي مغرفة واحدة بدلا من مغرفتين من الآيس كريم إذا كان كامل الدسم. يفضل تناول البسكويت المملح بدلا من الفول السوداني والإقلال من المكسرات بوجه عام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
1- قومى بتدوين الأكل الذى تناولتيه اكتبى كل شىء تناولتيه خلال اليوم وقومى بمقارنته بما كنت تتناوليه قبل أن تبدأى نظامك الغذائى الحالى وتذكرى أننا ننسى ما نأكله خلال النهار، لذلك كونى صادقة مع نفسك.هل أكلت كمية كبيرة من البسكويت هنا أو بعض الكيك هناك.

2- اعلمي أنه كلما كان وزنك أقل كلما إستهلكت طعام أقل كلما كان وزنك أخف كلما احتجت إلى ...
9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم
9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم
التنظيف من السموم: غالبا ما يرتبط تعبير التخلص من السموّم بالتوقف عن تناول الكحول الادوية أوالمخدّرات؛ بالإضافة إلى الحمية الغذائية وخسارة

الوزن: "حمية التخلص من السموم." على أية حال، تهدف حمية التخلص من السموم لإزالة كلّ التأثيرات السلبية على جسمنا من البيئة، مثل المواد الكيمياوية الصناعية، مبيدات حشرات، الإضافات في أطعمتنا، الدخان والملو...
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون ...
رجيم الربيع
رجيم الربيع
يساعدك هذا النظام الغذائي على فقد من 4 إلى 7 كيلوجرامات من وزنك الزائد، بشرط الالتزام به دون تناول أي أطعمة أخرى. وتسير خطة النظام كالتالي:

اليوم الأول:

تناول جميع أنواع الفاكهة عدا الموز، ويفضل الإكثار من الكانتالوب والبطيخ، بالإضافة إلى الشوربة، ويمكن تناول المشروبات التالية: شاي أو قهوة أو عصائر بدون سكر.

...
اليك سيدتي افضل طرق التخسيس
اليك سيدتي افضل طرق التخسيس
هناك عشر نقاط مهمة تعتبر من افضل طرق التخسيس العلمية من دون أضرار جانبية.. ما عليك ستوى اتباع الملاحظات وتطبيقها وستجدين النتيجة امام عينيك.. اليك النصائح!!!

1. الإكثار من شرب الماء: ساد مفهوم خاطئ بأن عدم شرب الماء أثناءالاكل افضل، وهذا مفهوم خاطئ، يجب اتباع نظام غذائي يكثر الشخص فيه من تناول الماء والفاكهة والخضراوات قبل تناول...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة