ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010

مس فراتين - سواء قررت اقتناء حقيبة ماكياج جديدة لهذا الموسم أو قررت الاحتفاظ بحقيبتك القديمة، لا بدّ من أن تتخلصي من المستحضرات القديمة وتقتني الجديد منها. ولمساعدتك في معرفة ما يلزم وما لا يلزم، إليك أهم نصائح الخبراء بهذا الخصوص.

ارمي القديم، واختاري الجديد. يشرح الخبراء كيف نقرر ما نحتاج لهذا الموسم ولماذا نحتاجه. من ألوان طلاء الأظافر إلى الايلاينر... إليك واعتمادا على أسرار الاختصاصيين الذين يعرفون كيفية اختيار افضل المستحضرات لتعزيز جمالك لموسم ربيع وصيف 2010، نقدم أثمن النصائح.

اختاري: مستحضرات الأساس الصاقلة

تجنبي: بودرة الوجه البراقة هذا الصيف، امنحي بشرتك التوهّج لا اللمعان. فلا ينبغي للبشرة أن تكون براقة بل هي تحتاج فقط إلى التورد الطبيعي بدلا من قناع سميك من الماكياج. اختاري مستحضرا يمنحك إطلالة طبيعية ويغطي بشرتك ويصقلها ويحسن مظهرها فوريا دون إثقالها بالماكياج. كما يمكنك اختيار كريمات الاساس المعدنية التي تمنح بشرتك إطلالة منتعشة دون إثقالها، كما أنها تعمل في وئام تام مع بشرتك. من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

•كريم الأساس من مجموعة Poudrier Dentelle لديور Dior : اختاري: ملمّع الشفاه باللون المرجاني تجنبي: أحمر الشفاه الباهت

الربيع هو الوقت المناسب للتخلص من أحمر الشفاه الباهت الذي كان رائجا في الموسم الفائت، ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة، تتسبب هذه المستحضرات بجفاف الشفتين وبالتالي ظهور علامات الشيخوخة عليهما. بدلاً من ذلك، الجأي الى ملمع الشفتين ويفضل أن يكون باللون المرجاني. فتركيبة الملمعات هي الأفضل لهذا الربيع والظلال المرجانية تكمل تماما التأثير الطبيعي المنتعش الذي يمنحك اياه الملمع. وكوني على ثقة بأن اللون المرجاني سيكون اللون الرائج بقوة لموسم ربيع وصيف 2010، وأنه في الحقيقة يستحق هذا النجاح الباهر! من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

•ملمع الشفاه Color Fever Gloss من مجموعة ش My Rose للانكوم Lancôme

•ملمع الشفاه من مجموعة Poudrier Dentelle لديور Dior

•ملمع الشفاه Pop Gloss Crystal من مجموعة New Impressions لجيفنشي Givenchy // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط وال...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
المكياج يستخدم لأغراض عديدة منها إخفاء عيوب البشرة أو تغيير شكل الوجه. وإليك هذه الطرق البسيطة التي ستمكنك من التوصل للوك الأفضل لوجهك من خلال مكياجك اليومي.

أولا: إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير، وترغبين في الحصول على مظهر أنحف لوجهك، إستخدمي فرشاة كثيفة وضعي الهاي لايتر على المناطق التالية: منتصف الذقن، الجبهة، والمنطقة بين عظم...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد