ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010

مس فراتين - سواء قررت اقتناء حقيبة ماكياج جديدة لهذا الموسم أو قررت الاحتفاظ بحقيبتك القديمة، لا بدّ من أن تتخلصي من المستحضرات القديمة وتقتني الجديد منها. ولمساعدتك في معرفة ما يلزم وما لا يلزم، إليك أهم نصائح الخبراء بهذا الخصوص.

ارمي القديم، واختاري الجديد. يشرح الخبراء كيف نقرر ما نحتاج لهذا الموسم ولماذا نحتاجه. من ألوان طلاء الأظافر إلى الايلاينر... إليك واعتمادا على أسرار الاختصاصيين الذين يعرفون كيفية اختيار افضل المستحضرات لتعزيز جمالك لموسم ربيع وصيف 2010، نقدم أثمن النصائح.

اختاري: مستحضرات الأساس الصاقلة

تجنبي: بودرة الوجه البراقة هذا الصيف، امنحي بشرتك التوهّج لا اللمعان. فلا ينبغي للبشرة أن تكون براقة بل هي تحتاج فقط إلى التورد الطبيعي بدلا من قناع سميك من الماكياج. اختاري مستحضرا يمنحك إطلالة طبيعية ويغطي بشرتك ويصقلها ويحسن مظهرها فوريا دون إثقالها بالماكياج. كما يمكنك اختيار كريمات الاساس المعدنية التي تمنح بشرتك إطلالة منتعشة دون إثقالها، كما أنها تعمل في وئام تام مع بشرتك. من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

•كريم الأساس من مجموعة Poudrier Dentelle لديور Dior : اختاري: ملمّع الشفاه باللون المرجاني تجنبي: أحمر الشفاه الباهت

الربيع هو الوقت المناسب للتخلص من أحمر الشفاه الباهت الذي كان رائجا في الموسم الفائت، ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة، تتسبب هذه المستحضرات بجفاف الشفتين وبالتالي ظهور علامات الشيخوخة عليهما. بدلاً من ذلك، الجأي الى ملمع الشفتين ويفضل أن يكون باللون المرجاني. فتركيبة الملمعات هي الأفضل لهذا الربيع والظلال المرجانية تكمل تماما التأثير الطبيعي المنتعش الذي يمنحك اياه الملمع. وكوني على ثقة بأن اللون المرجاني سيكون اللون الرائج بقوة لموسم ربيع وصيف 2010، وأنه في الحقيقة يستحق هذا النجاح الباهر! من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

•ملمع الشفاه Color Fever Gloss من مجموعة ش My Rose للانكوم Lancôme

•ملمع الشفاه من مجموعة Poudrier Dentelle لديور Dior

•ملمع الشفاه Pop Gloss Crystal من مجموعة New Impressions لجيفنشي Givenchy // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
الحواجب العريضة موضة هذا الموسم وتناسب العديد من الوجوه. ولكن كيف ننخلصي من مشكلة الحواجب الرفيعةالتي ظهرت كموضة في السابق.

الخطوات:

1. لتصحيح شكل الحاجبين عليك ان تختاري قلم حواجب وبودرة مناسبين للون الحواجب الاصلية حتى لا يظهر الفرق بينهما واضحا .

2. قومي بتصفيف الحواجب الى اسفل بفرشاة ماسكارا جا...
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وز...
عينان قاتلتان.
عينان قاتلتان.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior والبودرة DiorBlush Pink in Love 889.

- تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre 81 Fantasme من Chanel في الزاوية الداخلية للعين، والظلال Ombres 5 Lumières 8 Minuit من YSL، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من Dior.

- أما الفم فجرى ت...
لإخفاء الهالات
لإخفاء الهالات
حاجب الهالات مع كريم الأساس السائل لإخفاء الهالات

اخلطي مقداراً صغيراً من حاجب الهالات مع مقدار ضئيل من كريم الأساس السائل. حركي المزيج فوق متن يدك بواسطة فرشاة صغيرة للحصول على مزيج متجانس. وبما أن حاجب الهالات يكون عموماً أفتح من كريم الأساس، فإنه يعمل على تفتيح لون كريم الأساس بنصف درجة تقريباً.

النتيجة: نظرة مشرقة من دون أ...
زيدي عينيك جمالا!
زيدي عينيك جمالا!
خدع بصرية صغيرة لجاذبية كبيرة

تحلم كل امرأة بالكشف عن عينين كبيرتين، واسعتين، جذابتين، وآسرتين... إذا لم تمنحك الطبيعة هاتين العينين، يمكنك الحصول عليهما باختيار الظلال الصحيحة والآيلاينر المناسب والماسكارا الجيدة النوعية.

لجعل العينين أكثر جاذبية

السرّ يكمن في إطالة العينين بإضافة الظلال إلى الزاو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد