ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بديكير العناية بالاقدام
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بديكير العناية بالاقدام

مس فراتين - سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه بضع سنتيمرات، اضيفى كمية معقولة من ملح أبسم أو ملح الحمام العادى ثم اكملى ملء الحوض، وبهذه الطريقة تضمنين ذوبان الملح فى الماء.

2. ريثما يمتلئ الحوض بالماء، ازيلى الطلاء القديم من أظافر قدميك وشذبيها وابرديها.

3. اغمرى قدميك بماء الحوض واسترخى وتمتعى بالتأثير الرائع للماء الدافئ على قدميك المتعبتين. إبقى مسترخية على قدر ما تريدين على أن لا تقل الفترة عن 5- 10 دقائق ويمكن أن تشغلى نفسك بقراءة مجلة والاستماع الى موسيقى هادئة.

4. استخدمى الفرشاة الصغيرة لتنظيف الأولى للقدمين، هذه العملية تساعد على إزالة بعض خلايا الجلد وتنعيمه.

5. وزعى كمية من كريم التقشير على القدمين وقومى بتدليكهما برفق مع الإهتمام بمنطقة الكعبين والمناطق الخشنة. التقشير يخلصك من الخلايا الميتة ويضفى النعومة على بشرة القدمين.

6. استعملى الحجر لتنظيف الكعبين والمناطق الخشنة فى القدم، ثم أرجعى قدميك الى حوض الماء مرة أخرى.

7. ارفعى قدميك من الماء وجففيهما بمشنفة ناعمة، ثم دليكهما بلوشن خفيف. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
تشكو بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب.. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى، نقدم لك بعض النصائح التي تضفي على بشرتك النضارة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة