ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بديكير العناية بالاقدام
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بديكير العناية بالاقدام

مس فراتين - سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه بضع سنتيمرات، اضيفى كمية معقولة من ملح أبسم أو ملح الحمام العادى ثم اكملى ملء الحوض، وبهذه الطريقة تضمنين ذوبان الملح فى الماء.

2. ريثما يمتلئ الحوض بالماء، ازيلى الطلاء القديم من أظافر قدميك وشذبيها وابرديها.

3. اغمرى قدميك بماء الحوض واسترخى وتمتعى بالتأثير الرائع للماء الدافئ على قدميك المتعبتين. إبقى مسترخية على قدر ما تريدين على أن لا تقل الفترة عن 5- 10 دقائق ويمكن أن تشغلى نفسك بقراءة مجلة والاستماع الى موسيقى هادئة.

4. استخدمى الفرشاة الصغيرة لتنظيف الأولى للقدمين، هذه العملية تساعد على إزالة بعض خلايا الجلد وتنعيمه.

5. وزعى كمية من كريم التقشير على القدمين وقومى بتدليكهما برفق مع الإهتمام بمنطقة الكعبين والمناطق الخشنة. التقشير يخلصك من الخلايا الميتة ويضفى النعومة على بشرة القدمين.

6. استعملى الحجر لتنظيف الكعبين والمناطق الخشنة فى القدم، ثم أرجعى قدميك الى حوض الماء مرة أخرى.

7. ارفعى قدميك من الماء وجففيهما بمشنفة ناعمة، ثم دليكهما بلوشن خفيف. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وداعاً للبقع البنية!
وداعاً للبقع البنية!
بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية

بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية، يمكنك إخفاء علامات الزمن والقول وداعاً للبقع البنية في الوجه الناجمة عن التقدم في العمر...

بعد عمر الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية في بشرتها. وترتفع هذه النسبة لتطال ٩...
5 طرق لتقليص حجم المسامات
5 طرق لتقليص حجم المسامات
من النظرة الأولى، قد تعتقد بأن هناك منتجات يمكن أن تجعل المسامِ أصغرِ، لكن إذا قرأت الملصق الاعلاني جيدا ستجد بأنه مجرد إدعاء أو احتمال لتخفيض ظهور المسامات بشكل كبير. الامر الذي قد يبدو امتيازا ملحوا ولكنه ليس كذلك. لا يوجد الكثير من الامور التي يمكن ان تفعلها لتجعل مساماتك أصغرِ ولكن يمكنك أن تتجنب ظهورها بشكل كبير. بدلا من البحث عن منتجات تقلص ا...
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
تساعد الوصفات والأعشاب الطبيعية على العناية بالأظافر وعلاج الأمراض كالأصفرار والتقصف وتشقق الأظافر وضعفها وقابليتها للهشاشة والكسر .

ويمكنك عمل وصفات طبيعية للعناية بالاظافر في المنزل إذا كنت لا تثقين بالمنتجات المتوفرة في الاسواق:

1. وصفة علاج ضعف الأظافر: تده الاظافر بمحلو خل التفاح لمدة ساعتين في اليوم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة