ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل

مس فراتين - الكريمات أشكال وأنواع منها المرطب والمزيل للتجاعيد، ومنها مايكافح الدهون. لكن كلها تتفق علي هدف واحد هو العناية بالبشرة. وحتى تحددي أفضل طريقة للعناية ببشرتك، يجب أن تعرفي أولاً أسرار الكريم قبل استخدامه، أسئلة وإجاباتها تكشف لك هذه الأسرار .

هل يمكن استخدام نفس الكريم لسنوات طويلة؟ لا يوجد ما يستدعي تغيير نوع الكريم ما دام يلبي احتياجات بشرتك ولا يسبب لها أي التهابات أو حبوب، ولكن يمكنك تغيير النوع مع مرور السنين. فالبشرة الدهنية تفقد دهونها بمرور الوقت، وتصبح أكثر جفافاً وتحتاج لكريمات مغذية، كما أنه قد تصاب بعض أنواع البشرة بالحساسية، لذا تحتاج لتغيير نوع الكريم واستبداله بآخر يناسب بشرتها الحساسة.

هل الكريمات الحديثة هي الأنسب؟ الحداثة لا تعني بالضرورة الأفضل أو الأكثر فعالية، ومع ذلك فالكريمات الحديثة تستخدم أحدث ما توصل إليه العلم ليناسب بشرتك، ولا نستطيع أن ندرك ذلك سوى بتجربتها لمعرفة ما إذا كانت ملائمة للبشرة أم لا. كما أن الكريمات الحديثة تكون مرتفعة الثمن، لذا يفضل اختيار "Tester" عينة الكريم الموجودة في المحلات لتجربتها أولاً على البشرة قبل شرائها، وإذا لم تناسب بشرتك فعودي للكريم القديم والذي اعتدت عليه .

هل يمكن استخدام كريم للوجه علي الجسم؟ لا يوجد أي مانع من استخدام كريم الوجه للجسم، ولكن نظراً لقلة الدهون على الجسم منها على الوجه، فيفضل استخدام الكريم السائل أكثر من كريم الوجه لأنه يغذي الجسم أكثر. وحتى تعوضي هذا الأمر يمكنك استخدام كريم الوجه الذي لا تحتاجينه على جسمك بمعدل مرتين متتابعتين يفصل بينهما 5 دقائق حتي يتاح الوقت لتغلغل الكريم في الجسم.

ما المدة المناسبة لحفظ كريم العناية؟ يمكنك حفظ الكريم قبل استخدامه لمدة سنتين إلي 3 سنوات بعيداً عن الضوء والحرارة، ولكن يجب تفقد تاريخ الصلاحية على العبوة الخاصة بالحفظ والاستخدام.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
يقدم لكِ خبراء التجميل قناع تقشير البشرة بشكل طبيعي و سهل ، كما أن قناع تقشير البشرة يساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور الكلف والبثور ويعيد التوازن للبشرة .

مكونات قناع تقشير البشرة :

- ملعقتان من البندق المطحون .

- ملعقتان من إكليل الجبل .

- ملعقتان من العسل .

- ملعقة ماء ور...
نصائح جمال عالمية
نصائح جمال عالمية
تخلصي من البثور - نيوزيلندا: Manuka honey - يعد هذا المستحضر أحد اسرار الجمال من نيوزيلندا. استعمل عسل Manuka كمقوّي للجلد لأجيال. منشأه من شجرة Manuka ، نبات محلي في نيوزيلندا المشهورة بزيتها المطهّر، العسل غني بالمعادن وقد كسب سمعة عالمية لقدراته عل قتل الجراثيم والشفاء من الجروح. جربي: Comvita Skin Therapy Manuka Honey Skinclear Cream، يساعد ...
Olay Total Effects
Olay Total Effects
متعدد الفوائد Olay Total Effects Night Firming Moisturiser 7 in 1 Anti-Ageing كريم مرطب ومرمم، يغذي البشرة ويجدد خلاياها، يملس الخطوط والتجاعيد، يوّحد لون البشرة ويزيل البقع الداكنة، يقلص المسامات، يصقل الملامح المترهلة، ويحمي من اعتداءات الذرات الحرة. هذا الكريم المضاد للشيخوخة مدروس من قبل أطباء الجلد، لا يثير البشرة ولا يتسبب بإغلاق المسامات. ...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة