ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)

مس فراتين - بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعملي زيّت جوز الهند - ضعي كمية صغيرة خلال شعرك، من الجذور إلى النهايات، واتركيه على الرأس طول الليل.

3. لعلاج قشرة الرأس، ضعي محّ بيضة مع عصرة ليمون وبضعة قطرات الكافور وضعيها على فروة رأسك لمدة عشرة دقائق. هذا سيعيد توفير البروتين المفقود إلى فروة رأسك. اشطفيه بالماء الدافئ.

4. لإبقاء الجلد حول الفك خاليا من البقع، اقرصي واسحبي الجلد المحيط بالفك باتجاه شحمة أذنك، حيث توجد غدّة لمفاوية تنتظر ترشيح السموم - قومي بهذا التمرين 2 إلى 3 مرات في اليوم حتى يتحسّن الجلد ، ثمّ مرة كل أسبوع للحفاظ على جلد صحي.

5. إذا كان جلد خدودك عرضة للجفاف، استعملي مطهّر أساسه كريم لطيف واغسليه باسفنجة طبيعية رطبة أو قطن طبي.

6. لتفادي تجاعيد الرقبة، ارفعي رقبتك إلى الأعلى دائما بحيث تتمدّد إلى أقصى طولها.

7. لمنع ظهور شعر الوجه، قومي بفرك الجلد المتأثّر بلطف بمنشفة / منشفة للوجه أو مادة تبييض مع عصير الليمون. 8. لتسكين العيون المنتفخة، انقعي أكياس شاي سوداء في الماء الدافئ (، أو كرات قطن في بندق الساحرة) وضعيه على عيونك المغلقة لمدة 15 دقيقة.

9. للعيون ناعسة التي تظهر بسبب قلة مرونة العضلة في الجفن الأعلى، وقوة الجاذبية. دلكي المنطقة بشكل منتظم.

10. للجلد المتصدّع على الشفاه بسبب الجفاف - قاومي الرغبة في لعق الشفاه الجافّة لان ذلك يجعلها أكثر جفافا.

11. لمعالجة الجلد المترهل حول الرقبة، حفّزي المنطقة بلطف باستعمال باطن يديك، وغذي الجلد بزيت اللوز. كرّري العملية ليلا وصباحا.

12. إذا كانت العضلات في ذراعيك تبدو ضعيفة ومتعبة، قومي بعمل ضربات صاعدة، وافركيها زيت اللوز أو الزيتون بعد الحمّام أو قبل النوم. لمدة ثلاث دقائق.

13. قشّري أردافك عند الاستحمّام باستعمال قفازات ليفة قاسية بشكل معتدل، ضعي زيّت مع هلام الاستحمّام. هذا سيزيل خلايا الجلد الميتة ويساعد حتى على إخراج صبغات الجلد. رطّبيها جيدا بعد ذلك.

14. عندما استعمال قلم تحديد العيون، ارسمي خطا قريبا من رموشك قدر المستطاع، في الأعلى والأسفل ؛ قومي بفرك اللون قليلا للحصول على لونا أدفئ وأقل قوة.

15. عندما تضعين ظلال العيون، ضعي اللون بشكل رقيق وبشكل تدريجي، أدكن على طول الغطاء وفي الزاوية الخارجية للعيون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
تخلّصي من مظاهر التعب
تخلّصي من مظاهر التعب
من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ون...
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
عزيزتي .. إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية ، وتبحثين عن أقنعة طبيعية لبشرتك ، يقدم لكِ خبراء التجميل قناع الليمون بالبيض ، وإليكِ الطريقة :

المكونات :

بياض بيضة واحدة

عصير ليمونة واحدة

ملعقة ماء دافئ

أربعة نقاط من حامض البوريك المتوافر في الصيدليات ويستخدم كغسول للعين

الطريقة :

...
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
قد تكونين طباخة ماهرة في مطبخك، ولكن ماذا لو كانت هذه الوصفات الشهية ليست للأكل؟ في الحقيقة هذه الوصفات البسيطة ورخيصة الثمن، والمفيدة مصممة لبشرتك وجمالك. لذا لا تدعي الفرصة تفوتك لتعلم هذه الوصفات التي ستعيد الحيوية لبشرتك. 1. قناع الليمون للوجه: ملعقة كبيرة برش قشر الليمون الاصفر. ملعقة كبيرة من حليب البودرة. كميتان ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة