ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)

مس فراتين - بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعملي زيّت جوز الهند - ضعي كمية صغيرة خلال شعرك، من الجذور إلى النهايات، واتركيه على الرأس طول الليل.

3. لعلاج قشرة الرأس، ضعي محّ بيضة مع عصرة ليمون وبضعة قطرات الكافور وضعيها على فروة رأسك لمدة عشرة دقائق. هذا سيعيد توفير البروتين المفقود إلى فروة رأسك. اشطفيه بالماء الدافئ.

4. لإبقاء الجلد حول الفك خاليا من البقع، اقرصي واسحبي الجلد المحيط بالفك باتجاه شحمة أذنك، حيث توجد غدّة لمفاوية تنتظر ترشيح السموم - قومي بهذا التمرين 2 إلى 3 مرات في اليوم حتى يتحسّن الجلد ، ثمّ مرة كل أسبوع للحفاظ على جلد صحي.

5. إذا كان جلد خدودك عرضة للجفاف، استعملي مطهّر أساسه كريم لطيف واغسليه باسفنجة طبيعية رطبة أو قطن طبي.

6. لتفادي تجاعيد الرقبة، ارفعي رقبتك إلى الأعلى دائما بحيث تتمدّد إلى أقصى طولها.

7. لمنع ظهور شعر الوجه، قومي بفرك الجلد المتأثّر بلطف بمنشفة / منشفة للوجه أو مادة تبييض مع عصير الليمون. 8. لتسكين العيون المنتفخة، انقعي أكياس شاي سوداء في الماء الدافئ (، أو كرات قطن في بندق الساحرة) وضعيه على عيونك المغلقة لمدة 15 دقيقة.

9. للعيون ناعسة التي تظهر بسبب قلة مرونة العضلة في الجفن الأعلى، وقوة الجاذبية. دلكي المنطقة بشكل منتظم.

10. للجلد المتصدّع على الشفاه بسبب الجفاف - قاومي الرغبة في لعق الشفاه الجافّة لان ذلك يجعلها أكثر جفافا.

11. لمعالجة الجلد المترهل حول الرقبة، حفّزي المنطقة بلطف باستعمال باطن يديك، وغذي الجلد بزيت اللوز. كرّري العملية ليلا وصباحا.

12. إذا كانت العضلات في ذراعيك تبدو ضعيفة ومتعبة، قومي بعمل ضربات صاعدة، وافركيها زيت اللوز أو الزيتون بعد الحمّام أو قبل النوم. لمدة ثلاث دقائق.

13. قشّري أردافك عند الاستحمّام باستعمال قفازات ليفة قاسية بشكل معتدل، ضعي زيّت مع هلام الاستحمّام. هذا سيزيل خلايا الجلد الميتة ويساعد حتى على إخراج صبغات الجلد. رطّبيها جيدا بعد ذلك.

14. عندما استعمال قلم تحديد العيون، ارسمي خطا قريبا من رموشك قدر المستطاع، في الأعلى والأسفل ؛ قومي بفرك اللون قليلا للحصول على لونا أدفئ وأقل قوة.

15. عندما تضعين ظلال العيون، ضعي اللون بشكل رقيق وبشكل تدريجي، أدكن على طول الغطاء وفي الزاوية الخارجية للعيون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وق...
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا ال...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة