ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟

مس فراتين - كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريرية في طب الأمراض الجلدية في كلية الطبِّ بجامعة ستانفورد "هل يعمل منتج لاتيس بشكل مذهل؟ لن تفاجئوا إذا قلت بأنه مطلوب أكثر من حقن التجاعيد Botox، لقد رأيته يساعد في انبات رموش طويلة كالريش". نقول: أحببته! بحلول الإسبوع الثالث، اصبحت الرموش طويلة جداً، لدرجة أنها لامست الحواجب تقريباً. الكل اعتقد بأنها رموش صناعية لطولها وجاذبيتها.

2. مجموعة الليزر المنزلية: مجموعة الليزر المنزلية تحتو يعلى مقشر، ليزر يستعمل كلا من الاضاءة الحمراء والزرقاء، ويتبعه مصل مضاد للتجاعيد متوفر لدى ansr.com. الوعد: تدعي الشركة بأن موجات الليزرِ الزرقاء (التي تحطّم البكتيريا) والحمراء (التي تحفّز نمو الكولاجينِ) تؤدّي إلى تراجع الخطوطِ الرفيعة ، والتجاعيد، والاحمرار في بضعة أسابيع. رأي الخبراء: تقول هايدي والدورف، خبيرة بشرة في مركز جبل سيناء الطبي، "يستعمل الليزر نفس أطوال الموجة المستعملة في المكتب لتجديد الصور الفوتوغرافيِة، لذا قد يجعل الجلد لامعا. لكن الأطباء يستعملون photosensitizers أيضاً للحصول على أكثر من المعالجة بالضوء Led، لذا فأن النتائج لن تكون مذهلة جدا." نقول: لم يكن الليزر مؤلما، اصبحت البشرة اكثر وضوحا – ولكن الاختلافات لم تظهر إلا بعد أسابيع من الاستعمال.

3. قلم الحاجب: قلم حاجب أناستازيا هو قلم لتحسين شكل الحاجب متوفر لدى anastasia.net . الوعد: يلون الحاجب، يساعد على تشكيله ويدوم طوال اليوم دون أن يسيل أو يلطخ البشرة. رأي الخبراء: تقول فنانة الماكياج انيتا كينغ، "أحب هذا المنتج، أنه احدث هوس لي، القلم سهل الاستعمال والنتائج رائعة." نقول: القلم كان سهل الاستعمال، اسهل من البودرة المعتادة، والنتيجة كانت طبيعية 100 بالمائة.

4. أحمر الشفاه الدائم: قلم أحمر الشفاه الدائم من Revlon متوفر لدى محلات التجميل. الوعد: أحمر الشفاه هذا سيدوم طوال اليوم، قبل وبعد الاكل والشرب، دون أن يجف أو يذوي. رأي الخبراء: تقول فنانة الماكياج المشهورِة فيونا ستايلس، " لونه رائع ولكنك بحاجة إلى مرطب لتمنعيه من الجفاف. يمكن استعماله كأساس قوي يدوم طويلا ولكنه بحاجة إلى ترطيب وتجديد للحفاظ على درجة اللون لساعات". نقول: لقد حافظ على وعده فاللون لم يلطخ أو يذوي ودام لمدة 10 ساعات. المشكلة الوحيدة كانت الجفاف.لذا خذي قلم ملمع شفاه شفاف للوقاية.

5. معالج الشعر المنسدل: منتج Keratin Complex Smoothing Therapy من Coppola متوفر لدى beauty-mart.com. الوعد: يزيل بحدود 95 بالمائة من الشعر المجعد والمظفر ويقلل من وقت تسريح الشعر بالمجفف الكهربائي إلى 70 بالمائة. رأي الخبراء: يقول الصيدلاني جيم هامر، توضع طبقة من keratin وsilicone على الشعر ثم يعالج بالحرارة، وينتج شعر ناعم. هذا المنتج لن يجعل الشعر الاجعد املس كالدبوس، ولكنه يحسن مظهر الشعر بشكل ملحوظ." نقول: استغرقت المعالجة ثلاث ساعات وشعرنا بلسعة في عيوننا ولكن النتيجة كانت مرضية! عند تصفيف الشعر، استغرقنا نصف الوقت، وشعرنا قاوم الجفاف والتلبد حتى في الايام المشبعة بالرطوبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
كريم الأساس الهلامي
كريم الأساس الهلامي
تعتبر التركيبة الهلامية لكريم الأساس ممتازة لكل أنواع البشرة. فهي تلتصق بالبشرة من دون تجفيفها أو جعلها دهنية، وتضفي إشراقاً ناعماً على الوجه مع لمسة بودرة خفيفة جداً.

يكمن السرّ في وجود المياه المعدنية ضمن التركيبة، مما يمنح النضارة للبشرة.

جربي:

•Diorskin Nude Compacte Gelée Effet Peau Nue. ...
4 خدع لاخفاء المسامات
4 خدع لاخفاء المسامات
هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة...
وداعاً لمشاكل العرق
وداعاً لمشاكل العرق
من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة