ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك

مس فراتين - وجه الإنسان يعكس ما يدور بداخله من أفكار وانفعالات سواء كانت ايجابية أم سلبية، فلو نظر أحدنا إلى وجه طفلة سعيدة فسوف يشعر فورا فيه بالنضارة في البشرة واللمعان في العينين والابتسامة النابعة من القلب على الشفتين.

وأيضا بالنسبة لجسمها سوف نجده ينمو نموا صحيا سليما بعكس الطفلة التعيسة حيث نجد اختفاء اللمعان والبريق من عينيها وتذهب التعاسة بنضارة بشرتها ورونقها الطبيعي ويكون من السهل على أي أحد من أن يشعر في لفتاتها وحركاتها افتقادها للحب والحنان وأيضا افتقادها للشعور بالأمن والطمأنينة فالشعور بالجمال والنظرة المتفائلة للأشياء تتوقف إلى حد كبير على مدى الشعور بالراحة النفسية.

إذن نظرة الإنسان لشيء ما تعتمد على عوامل كامنة في الإنسان نفسه أهمها الحالة النفسية فهي التي تستطيع أن تضفي صفاتها على الأحداث أكثر من اعتماده على مواصفات موضوعية، المهم هو أسلوب الإنسان في البحث، فالإنسان السعيد يبحث دائما عن الجمال في كل شيء حتى في الحياة فهو يرى كل ما فيها ينطق بالجمال ويبعث بالأمل، فابحثي أنت أيضا عن الجمال، ولتعلمي جيدا أن الذي يبحث عن شيء لابد وأن يجده والذي لا يهمه هذا الشيء ولا يبحث عنه لا يجده ويتصور أنه غير موجود على الإطلاق.

وأنت ياسيدتي.. لكي تشعري بالجمال وتحسي به لابد أن تكون حالتك النفسية تسمح بهذا الإحساس والشعور، ولذلك يقدم علماء النفس بعض النصائح لكل امرأة من أجل أن تحافظ على جمال الروح وجمال الجسم معا

* ابعدي عن المضايقات وتخلصي من الهموم أولا بأول بكل طريقة ممكنة وذلك يمكن تحقيقه إذا نظرت إلى كل ما هو جميل في حياتك، والواقع أنك لو نظرت إلى كل شيء في حياتك على أنه جميل سوف تجدينه كذلك، وبالتأكيد سوف تجدين جوانب كثيرة مشرقة في حياتك.

* مارسي أي نوع من أنواع الأنشطة التي تأخذ جانبا من وقتك مثل الأنشطة الرياضية أو الاجتماعية أو الفكرية حسب ميولك لأن الفراغ هو الذي يؤدي دائما إلى الأفكار السوداء.

* اجعلي حياتك حياة منظمة، فالنظام في الحياة له تأثير كبير على الراحة النفسية للإنسان.

* إذا شعرت بضيق نفسي لا تنسي ممارسة الرياضة حيث لها مفعول كبير للتخلص سريعا من هذا الضيق وخاصة رياضة المشي.

وهكذا، سوف تستطيعين التخلص من متاعبك النفسية بهذه النصائح إذا تعلمت كيف ترين الجمال وكيف تتعاملين مع الحياة برؤية صحيحة، فالواقع أن كل شيء إن كان له جوانبه السلبية فله أيضا جانبه الجميل، ولا تبدئي بالبحث عن الجوانب السلبية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
ولأن البشرة وجمالها هي ما يشغل بال الفتاة قبل زفافها ، يذكر الخبراء أن كل عروس يجب أن تعتني ببشرتها فترة لا تقل عن أسبوعين للتخلص من الشوائب والأوساخ التي تعيق جمالك وتميزك في هذه الليلة ، وإليكِ مجموعة من الماسكات البسيطة التي تساعدك على ذلك : ماسك " الدقيق والعسل " لإزالة الإرهاق

وهذا الماسك يناسب " جميع أنواع البشرة " ويتكون من : م...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
يختلف ذوق لدى كل مرأة عن غيرها فهناك من تفضل أن تحصل على بشرة برونزية اللون ومنهن من تفضل البشرة الخمرية ومنهن من تفضل البشرة البيضاء ولمحبي هذا اللون من البشرة يمكنهن الاعتماد على هذه الوصفات للحصول على البشرة المفضلة إليهن:

عصير الخيار: يعتبر عصير الخيار من أفضل الوسائل الطبيعية لتبييض البشرة وإشراق ...
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
تنظرين على المرآة، بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، وخطوات الماكياج الأخرى الأساسية، وعلى الرغم من أنك تستعملين أفضل المواد، إلا أن شيء ما في وجهك لا يعلك مرتاحة.

أنها مشكلة المسامات الكبيرة أو المتسعة، وهي مشكلة شائعة، يمكن أن تحدث لك في أي لحظة، وإذا تركتيها من دون علاج فقد تتفاقم، وتصبح مشكلة أساسية، حيث تساعد المسامات المتسعة على ت...
وصفات لجمال المراة
وصفات لجمال المراة
على الرغم من تعدد الوصفات الطبية التي تستهدف جمال المرأة وأناقتها، إلا أن جل تلك الوصفات تكون معقدة ومخيفة في بعض الأحيان لما تحتويه من مواد كيماوية قد تعود بالسلب على البشرة، ومن هنا نجحت وصفات الجمال الطبيعي في استقطاب أكبر عدد من النساء.

فإذا كنت مللتِ من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة؛ فها نحن نضع بين يديك اليوم هذه الوصفا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد