ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع

مس فراتين - هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا البشرة السمراء، أما لونه الاسود فيأتي من طحالب البحر الاسود التي اكتشفت في اليابان والتي تحتوي على (مغذيات الاحماض الدهنية)، بالاضافة إلى الصويا، مستخلصات عشبية برية لشد وترطيب البشرة، والحصول على بشرة حريرية خالية من العيوب.

2. العبقرية في الاساس: يبدو شيئا غير محتمل الحدوث، ولكن كريم الاساس التالي من Perricone MD No Foundation Foundation يبدو خياليا، فهو خفيف جدا، فعال جدا لدرجة أنه يخفي حتى المسامات البارزة، بالإضافة إلى حماية 30 من الشمس الضارة.

3. قوة الزهرة: كلنا بحاجة إلى بعض الاسترخاء مع الترطيب ولكن خلطة Linda Rodin's essential-oil face blend من الزيوت الطبيعية خيالية لأن بضع قطرات منها في سائل الاستحمام تجعل بشرتك حريرية مصقولة برائحة عطرة لا تزول سريعا.

4. أسرار فيكتوريا التي لا تنتهي: بدون مواد كيماوية أو معطرات صناعية أو روائح قوية، تقدم Victoria's Secret's شكلاً جديدا من اشكال منظفات الجسم بمكونات طبيعية من الليمون الاخضر والنعناعِ فاكهة الكريب.

5. دحروجة Garnier: متأكدون من أنها ستنال اعجابكن، أنها المنتج الجديد من Garnier ، دحروجة لإخفاء التجاعيد العميقة جداً غنية بفيتامين أي ومشتق من شجرة الزان لتفادي التجاعيد، والاهم أنها تنزلق على الوجه بكل سلاسة دون أن تلوث يديك.

6. جميلة من قريب ومن بعيد: قبل البوتكس، استعمل المصورون الجوارب النسائية لترشيح صور أشهر الممثلات وإخفاء التجاعيد. اليوم تقدم MAC للماكياج المحترف منتج Prep+Prime Line Filler المنتج الذي يخفي الخطوط والتجاعيد في لحظتها.

7. لانكوم لا تنام: لا يجب أن تستبدلي منتجاتك المفضلة بأخرى، لانكوم تملك كل شيء يختص ببشرتك وتعمل جاهدة للبحث عن المكونات الافضل. وهذا ما توصلت له حديثا، منتج بروتينات الشباب الذي يمنع البشرة من الذبول، ويبعث فيها مكونات حيوية. قولي وداعا لوجهك الكئيب واستقبلي وجهك الطفولي الجديد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اعتني بقدميك الجميلتين
اعتني بقدميك الجميلتين
إليك كل التفاصيل...

لا تملكين الوقت ربما للذهاب إلى مركز التجميل للاعتناء بقدميك وأظافرهما. لكنك تستطيعين الحصول على نتيجة مثالية إذا اعتنيت شخصياً بقدميك في المنزل. إليك كل التفاصيل...

1- إنقعي أولاً قدميك لمدة 5 إلى 10 دقائق في الماء الفاتر لتطرية البشرة والأظافر. يمكنك إذا شئت إضافة بضعة قطرات من الزيوت العطرية للخزامى...
كل موزة بميزة
كل موزة بميزة
إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشر...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
يتميز الطين بلزوجته، بطبيعته وبشدة امتصاصه، يستعمل كشاف للندبات وكمطرْ لاحتوائه على سيليكات ألومينيوم بكميات كبيرة كذلك ينشط الجسم ويساعده في استعادة الاملاح.. للطين فوائد متعددة على البشرة والشعر والجسم والصحة، حيث يحتوي على الكثير من المعادن وبنسب مختلفة منها: مغنسيوم وحديد وكالسيوم، فووسفور وصوديوم ونحاس وزنك، ويختلف لون كل نوع حسب خصائصه و...
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
قبل بسط كريم محاربة التجاعيد الاعتيادي، ضعي بضعة نقاط من مركب الزيوت النباتية على وجهك وافركيها على كل مساحته. فهذه الزيوت النباتية تعمل عادة بمثابة وقاية فعالة من البرد. وإذا شعرت أن بشرتك تتمزق بعد إزالة الماكياج ليلاً، ضعي أيضاً القليل من هذه الزيوت النباتية تحت الكريم الليلي.

جربي:

•Huile Santal من كلارنس Clarins.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة