ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع

مس فراتين - هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا البشرة السمراء، أما لونه الاسود فيأتي من طحالب البحر الاسود التي اكتشفت في اليابان والتي تحتوي على (مغذيات الاحماض الدهنية)، بالاضافة إلى الصويا، مستخلصات عشبية برية لشد وترطيب البشرة، والحصول على بشرة حريرية خالية من العيوب.

2. العبقرية في الاساس: يبدو شيئا غير محتمل الحدوث، ولكن كريم الاساس التالي من Perricone MD No Foundation Foundation يبدو خياليا، فهو خفيف جدا، فعال جدا لدرجة أنه يخفي حتى المسامات البارزة، بالإضافة إلى حماية 30 من الشمس الضارة.

3. قوة الزهرة: كلنا بحاجة إلى بعض الاسترخاء مع الترطيب ولكن خلطة Linda Rodin's essential-oil face blend من الزيوت الطبيعية خيالية لأن بضع قطرات منها في سائل الاستحمام تجعل بشرتك حريرية مصقولة برائحة عطرة لا تزول سريعا.

4. أسرار فيكتوريا التي لا تنتهي: بدون مواد كيماوية أو معطرات صناعية أو روائح قوية، تقدم Victoria's Secret's شكلاً جديدا من اشكال منظفات الجسم بمكونات طبيعية من الليمون الاخضر والنعناعِ فاكهة الكريب.

5. دحروجة Garnier: متأكدون من أنها ستنال اعجابكن، أنها المنتج الجديد من Garnier ، دحروجة لإخفاء التجاعيد العميقة جداً غنية بفيتامين أي ومشتق من شجرة الزان لتفادي التجاعيد، والاهم أنها تنزلق على الوجه بكل سلاسة دون أن تلوث يديك.

6. جميلة من قريب ومن بعيد: قبل البوتكس، استعمل المصورون الجوارب النسائية لترشيح صور أشهر الممثلات وإخفاء التجاعيد. اليوم تقدم MAC للماكياج المحترف منتج Prep+Prime Line Filler المنتج الذي يخفي الخطوط والتجاعيد في لحظتها.

7. لانكوم لا تنام: لا يجب أن تستبدلي منتجاتك المفضلة بأخرى، لانكوم تملك كل شيء يختص ببشرتك وتعمل جاهدة للبحث عن المكونات الافضل. وهذا ما توصلت له حديثا، منتج بروتينات الشباب الذي يمنع البشرة من الذبول، ويبعث فيها مكونات حيوية. قولي وداعا لوجهك الكئيب واستقبلي وجهك الطفولي الجديد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لشفاه خالية من المشاكل
لشفاه خالية من المشاكل
-يقدم لكِ خبراء التجميل طرق ونصائح مميزة للحفاظ على نضارة وحيوية وجمال شفتيكِ اتبعي هذه النصائح البسيطة جداً :

- قشري شفتيك الجافتين بين الحين و الآخر عن طريق مسحهم بكميه وافرة من الزيت أو الكريم المرطب ، ثم افركيهم بلطف بواسطة فوطة ناعمة مبلله بماء دافئ لإزالة الخلايا الميتة و تحريك الدورة الدموية في هذه المنطقة مما يكسبها لون وردي صحي ...
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
La Mer Radiant Serum
La Mer Radiant Serum
إطلاق La Mer Radiant Serum في منتجع لامير في ميامي

كل فوائد الحياة البحرية في مستحضر...

أحياناً أنسى فعلاً كم أنا محظوظة، كم أحبّ عملي وأستمتع به، إلى أن يقترب وقت العروض، أو نتلقى دعوة لتغطية حدث ما أو لإطلاق مستحضرات جديدة من الشركات الكبرى، كما هو الحال اليوم. فأنا مدعوّة لتمضية يومين في ميامي South Bea...
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة