ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بيج شفاف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بيج شفاف

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin من ديور Dior و بودرة الخدود Prisme Blush no.23 in Aficionado Peach من جيفنشي Givenchy.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Mono Couleur no.21 in Beige Shimmer وماسكارا Wonder Longueur in Noir من كلارنس Clarins.

- لوّنت الشفتان بأحمر الشفاه Rouge Interdit no.01 in Only Beige من جيفنشي Givenchy.

كنزة وأقراط للأذنين ماركة Chloé. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نصائح لاحمر شفاة مميز
نصائح لاحمر شفاة مميز
شفاه المرأة من أهم ما يبرز جمالها ويتوقف الجمال بقدر جاذبية لون وشكل الشفاه لذلك فإن الشفتان تستحقان قدر كبير من العناية حتى تبدو جميلة.

• فرشاة الشفاه

الفرشاة هي الأفضل في وضع أحمر الشفاه لانه يجعل اللون يدوم لفترة أطول وخاصة عند إستخدام الألوان القوية كما إنه يساعد في ضبط وضع اللون

* محدد الشـفاة...
ماكياج مشرق للفم
ماكياج مشرق للفم
للحصول على فم جميل مرسوم بدقة، باشري أولاً في تحديد محيطه بواسطة قلم له لون مماثل للون أحمر الشفاه المراد استخدامه. من شأن ذلك الحؤول دون تغلغل اللون في الخطوط الرفيعة حول الفم.

ابسطي من ثم أحمر الشفاه على شفتيك بواسطة فرشاة صغيرة مستدقة الطرف. زمي شفتيك فوق محرمة ورقية لإزالة أي فائض. وأخيراً، غلفي شفتيك بالملمع الشفاف لجعل النتيجة النهائ...
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
نظرة متلألئة
نظرة متلألئة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence والظلال le Blush Joues Contraste espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 266 Chic Jean من ديور Dior وPaillettes Argent من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة