ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 حلول لمشاكلك التجميلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 حلول لمشاكلك التجميلية

مس فراتين - بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن السبب قد يكون مرتبطا بدرجة قوة مرشح الاشعة الضارة في النظارات الشمسية الذي يمنع الاشعة من الوصول الى المنطقة المحيطة بالعيون بدرجة اقوى من كريم الوقاية من الشمس المستعمل على باقي الوجه. والحل هو استعمال كريم وقاية اقوى على كامل الوجه للحصول على درجة لونية واحدة والتخلص من عيون الراكون.

2. كريم الاساس يبدو كثيفا جدا: في الصيف نوصي دائما بالتقليل من كريم الاساس واستبداله بمزيج من كريم الاساس وكريم ترطيب الوجه أو كريم الوقاية من الشمس للمزيد من الحماية. يمكنك كذلك استعمال كريم ترطيب للبشرة مع واقي من الشمس.

3. جلدك يلمع اكثر من قطعة نقود جديدة: تخلصي من اللمعان الزائد باستعمال الاوراق النشافة أو النسيج. "بودرة الوجه يمكن أن تبدو متراكمة على الجلد المتعرّق"، يقول نيكي كينيرد، مؤسس محلات Space NK للتجميل في الولايات المتّحدة وإنجلترا. ننصحك باستعمال الاوراق النشافة من Sonia Kashuk.

4. النشاطات الصيفية تتلف أظافرك: استعملي طلاء اظافر لامع وفاتح، أيّ أخطاء لن تكون واضحة تماما فوق هذه الطلاء، فالوميض واللون الجذاب سيغطي على المشاكل البسيطة مثل التقشير والتشققات.

5. أقدامك وبشرتك جافة جدا: احصلي على اقدام ناعمة كل يوم باستعمال محلول من الملحِ أَو زيت زيتون أو كريم الترطيب. تجفيف الاقدام جيدا بعد شطفها يقلل من فرص جفافها، كذلك احذري المشي حافية القدمين يمكن أن يزيد من خشونة وجفاف الجلد.

6. أفخاذك تشبه قشرة البرتقال: للحفاظ على افخاذ مشدودة وجميلة كل ما عليك عمله هو فركها جيدا اثناء الاستحمام. وهذا امر ليس صعب بالمرة. تحريك الدورة الدموية حول هذه المنطقة سيساعد في التخلص من شكل قشرة البرتقال ويخلصك من الجلد الميت. استعملي كريم التسمير للحصول على افخاذ مصقولة بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مستحضرات الأساس المعدنية
مستحضرات الأساس المعدنية
تمنحك مستحضرات الأساس المعدنية تغطية طبيعية وحماية من أشعة الشمس الضارة، إلا أنها تأتي على شكل بودرة طليقة. وعادة، تتطلب البودرة الطليقة تقنية خاصة عند استعمالها للحصول على لمسة نهائية جذابة دون تلطيخ ملابسك. طريقة مدّ الأساس المعدني الحر: ضعي القليل منه على الغطاء. غمّسي الفرشاة في الغطاء حتّى تلتصق البودرة على الشعيرات ثم انفضي الكمية ...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة