ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 حلول لمشاكلك التجميلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 حلول لمشاكلك التجميلية

مس فراتين - بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن السبب قد يكون مرتبطا بدرجة قوة مرشح الاشعة الضارة في النظارات الشمسية الذي يمنع الاشعة من الوصول الى المنطقة المحيطة بالعيون بدرجة اقوى من كريم الوقاية من الشمس المستعمل على باقي الوجه. والحل هو استعمال كريم وقاية اقوى على كامل الوجه للحصول على درجة لونية واحدة والتخلص من عيون الراكون.

2. كريم الاساس يبدو كثيفا جدا: في الصيف نوصي دائما بالتقليل من كريم الاساس واستبداله بمزيج من كريم الاساس وكريم ترطيب الوجه أو كريم الوقاية من الشمس للمزيد من الحماية. يمكنك كذلك استعمال كريم ترطيب للبشرة مع واقي من الشمس.

3. جلدك يلمع اكثر من قطعة نقود جديدة: تخلصي من اللمعان الزائد باستعمال الاوراق النشافة أو النسيج. "بودرة الوجه يمكن أن تبدو متراكمة على الجلد المتعرّق"، يقول نيكي كينيرد، مؤسس محلات Space NK للتجميل في الولايات المتّحدة وإنجلترا. ننصحك باستعمال الاوراق النشافة من Sonia Kashuk.

4. النشاطات الصيفية تتلف أظافرك: استعملي طلاء اظافر لامع وفاتح، أيّ أخطاء لن تكون واضحة تماما فوق هذه الطلاء، فالوميض واللون الجذاب سيغطي على المشاكل البسيطة مثل التقشير والتشققات.

5. أقدامك وبشرتك جافة جدا: احصلي على اقدام ناعمة كل يوم باستعمال محلول من الملحِ أَو زيت زيتون أو كريم الترطيب. تجفيف الاقدام جيدا بعد شطفها يقلل من فرص جفافها، كذلك احذري المشي حافية القدمين يمكن أن يزيد من خشونة وجفاف الجلد.

6. أفخاذك تشبه قشرة البرتقال: للحفاظ على افخاذ مشدودة وجميلة كل ما عليك عمله هو فركها جيدا اثناء الاستحمام. وهذا امر ليس صعب بالمرة. تحريك الدورة الدموية حول هذه المنطقة سيساعد في التخلص من شكل قشرة البرتقال ويخلصك من الجلد الميت. استعملي كريم التسمير للحصول على افخاذ مصقولة بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
كلنا نرغب في بشرة جميلة وجسم خال من الشعر غير المرغوب به. أما الطرق فمتعددة ومنها المؤلم ومنها الفعال ومنها طويل الامد. تعالي نتعرف على اهم هذه الطرق مميزاتها وسلبياتها.

الشمع
مميزاته: متعدد الاستعمالات ويستعمل على عدة اماكن، بما فيها خط البيكيني ، والذراعان وحتى البطن.
سلبياته : بينما تساهم إزالة الشعر بالشمع في الحصول على ...
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فألي...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة