ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 حلول لمشاكلك التجميلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 حلول لمشاكلك التجميلية

مس فراتين - بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن السبب قد يكون مرتبطا بدرجة قوة مرشح الاشعة الضارة في النظارات الشمسية الذي يمنع الاشعة من الوصول الى المنطقة المحيطة بالعيون بدرجة اقوى من كريم الوقاية من الشمس المستعمل على باقي الوجه. والحل هو استعمال كريم وقاية اقوى على كامل الوجه للحصول على درجة لونية واحدة والتخلص من عيون الراكون.

2. كريم الاساس يبدو كثيفا جدا: في الصيف نوصي دائما بالتقليل من كريم الاساس واستبداله بمزيج من كريم الاساس وكريم ترطيب الوجه أو كريم الوقاية من الشمس للمزيد من الحماية. يمكنك كذلك استعمال كريم ترطيب للبشرة مع واقي من الشمس.

3. جلدك يلمع اكثر من قطعة نقود جديدة: تخلصي من اللمعان الزائد باستعمال الاوراق النشافة أو النسيج. "بودرة الوجه يمكن أن تبدو متراكمة على الجلد المتعرّق"، يقول نيكي كينيرد، مؤسس محلات Space NK للتجميل في الولايات المتّحدة وإنجلترا. ننصحك باستعمال الاوراق النشافة من Sonia Kashuk.

4. النشاطات الصيفية تتلف أظافرك: استعملي طلاء اظافر لامع وفاتح، أيّ أخطاء لن تكون واضحة تماما فوق هذه الطلاء، فالوميض واللون الجذاب سيغطي على المشاكل البسيطة مثل التقشير والتشققات.

5. أقدامك وبشرتك جافة جدا: احصلي على اقدام ناعمة كل يوم باستعمال محلول من الملحِ أَو زيت زيتون أو كريم الترطيب. تجفيف الاقدام جيدا بعد شطفها يقلل من فرص جفافها، كذلك احذري المشي حافية القدمين يمكن أن يزيد من خشونة وجفاف الجلد.

6. أفخاذك تشبه قشرة البرتقال: للحفاظ على افخاذ مشدودة وجميلة كل ما عليك عمله هو فركها جيدا اثناء الاستحمام. وهذا امر ليس صعب بالمرة. تحريك الدورة الدموية حول هذه المنطقة سيساعد في التخلص من شكل قشرة البرتقال ويخلصك من الجلد الميت. استعملي كريم التسمير للحصول على افخاذ مصقولة بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت ...
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
مضاد للسموم
مضاد للسموم
Dior Capture Totale One Essential

إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale فيزيل السموم يقوّي دفاعات ...
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
تقول الدكتورة Audrey Kunin خريجة المعهد الأمريكى لأمراض الجلد ، انه لمن الجميل أن تنمو كل فتاة بقامة طويلة وعظام قوية ، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لكل النساء ، فالكثيرات يلجأن إلى طريقة تركيب أظافر مصطنعة أو إضافة أجزاء خارجية لتمديد طولها الأصلى ، مع أن هذه الطرق تسبب الكثير من المشاكل الصحية كظهور التهابات أو تضرر سطحها ، لكن ال...
اختبار الملمس
اختبار الملمس
في الماضي لم يكن هناك مستحضرات للأساس بتركيبات مختلفة كما هي الحال اليوم، إذ باتت تتوافر في الأسواق أنواع كثيرة من مستحضرات الأساس بتركيبات مختلفة وفوائد متنوعة نحتار معها جميعا كيف نختار المستحضر الأفضل لبشرتنا! الإختبار هو الحل. اختبري من مستحضرات الأساس ما يعجبك منها، فشركات التجميل جميعها توفر عند إطلاق مستحضرات جديدة عيّنات مجانيّة توزعه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة