ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 حلول لمشاكلك التجميلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 حلول لمشاكلك التجميلية

مس فراتين - بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن السبب قد يكون مرتبطا بدرجة قوة مرشح الاشعة الضارة في النظارات الشمسية الذي يمنع الاشعة من الوصول الى المنطقة المحيطة بالعيون بدرجة اقوى من كريم الوقاية من الشمس المستعمل على باقي الوجه. والحل هو استعمال كريم وقاية اقوى على كامل الوجه للحصول على درجة لونية واحدة والتخلص من عيون الراكون.

2. كريم الاساس يبدو كثيفا جدا: في الصيف نوصي دائما بالتقليل من كريم الاساس واستبداله بمزيج من كريم الاساس وكريم ترطيب الوجه أو كريم الوقاية من الشمس للمزيد من الحماية. يمكنك كذلك استعمال كريم ترطيب للبشرة مع واقي من الشمس.

3. جلدك يلمع اكثر من قطعة نقود جديدة: تخلصي من اللمعان الزائد باستعمال الاوراق النشافة أو النسيج. "بودرة الوجه يمكن أن تبدو متراكمة على الجلد المتعرّق"، يقول نيكي كينيرد، مؤسس محلات Space NK للتجميل في الولايات المتّحدة وإنجلترا. ننصحك باستعمال الاوراق النشافة من Sonia Kashuk.

4. النشاطات الصيفية تتلف أظافرك: استعملي طلاء اظافر لامع وفاتح، أيّ أخطاء لن تكون واضحة تماما فوق هذه الطلاء، فالوميض واللون الجذاب سيغطي على المشاكل البسيطة مثل التقشير والتشققات.

5. أقدامك وبشرتك جافة جدا: احصلي على اقدام ناعمة كل يوم باستعمال محلول من الملحِ أَو زيت زيتون أو كريم الترطيب. تجفيف الاقدام جيدا بعد شطفها يقلل من فرص جفافها، كذلك احذري المشي حافية القدمين يمكن أن يزيد من خشونة وجفاف الجلد.

6. أفخاذك تشبه قشرة البرتقال: للحفاظ على افخاذ مشدودة وجميلة كل ما عليك عمله هو فركها جيدا اثناء الاستحمام. وهذا امر ليس صعب بالمرة. تحريك الدورة الدموية حول هذه المنطقة سيساعد في التخلص من شكل قشرة البرتقال ويخلصك من الجلد الميت. استعملي كريم التسمير للحصول على افخاذ مصقولة بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
في هذه الحالة، من الضروري استخدام الكريمات التي تؤثر في عمق البشرة، في الكيراتين والاسمنت المتصل بين خلايا البشرة.

استخدمي كريمات الترطيب ذات التركيبة التي تعزز قدرة الخلايا على تركيب الكيراتين والفيلاغرين، البروتين المسؤول عن إنتاج عوامل ترطيب طبيعية. والواقع أن بعض خلاصات النباتات تكشف عن الخصائص نفسها. استخدمي المصل المغذي تحت الك...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
لبياض الأسنان: تدعك الأسنان يومياً ولمدة أسبوع بالعسل الطبيعي مع المعجون إلى أن تصبح بيضاء ثلجية، ثم تدعك كل ثلاث أيام مرة واحدة .

لتقوية الأظافر: اخلطي ملعقة زيت لوز مع صفار بيضة وضعيها على الأظافر لمدة ربع ساعة .

للركب والاكواع: اعصري ليمونة ثم امزجي عصيرها مع مسحوق الشوفان وافركي الركبة والكوع بهذا المزيج عدة مرا...
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
إضافة إلى الفوائد العديدة التي يحويها الجزر للصحة يؤكد الخبراء أن له مفعول السحر في نضارة البشرة أيضاً ،

لأنه يحتوي على فيتامينات أ، ب، ج، سواء تم تناوله أو استخدامه ككريم أو ماسك لنضارة بشرتك وترطيبها. ويمكنك إعداد كريم الجزر بأن تقطعي الجزر إلى شرائح ثم تعصرينها ثم يصفى العصير ثم يضاف إليه العسل ويخلط الاثنان جيداً، ثم يدهن الخليط ...
 وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
عزيزتي .. إذا كنتِ تودين تنظيف بشرتك بمواد طبيعية مفيدة ومرطبة لها ، تابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها مستحضرات طبيعية لا تسبب آثار جانبية لبشرتك كالمستحضرات الصناعية التي لا تنظف البشرة بصورة جيدة‏

ومن هذه المواد ماينصحك به خبير التجميل حسين المهندس الذي يوضح أن اللبن البارد من أسهل الوسائل وأكثرها فاعلية لتنظيف البشرة وهو يناسب ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة