ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الأحمر لونك المفضّل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأحمر لونك المفضّل

مس فراتين - رأينا في نيويورك هذا الشتاء الكثير من الأزياء باللون الأحمر، فسألنا كبار المصمّمين ما هي أفضل طريقة لارتدائه، وسألنا حتّى خبراء التجميل ما هي الطلّة المناسبة مع هذا اللون...

- ماذا تفعل المرأة التي لا تتجّرأ على ارتداء اللون الأحمر؟

بدل الفستان الأحمر أو طلّة كاملة باللون الأحمر، اختاري لمسة صغيرة منه فقط في أزيائك!

- بمن يليق الفستان الأحمر؟

أحبّ الأحمر على المرأة الشقراء والسمراء.

ولكن أعتقد أنّ المرأة الشقراء يجب أن يكون فستانها الأحمر بسيطاً، غير معقّد.

- إن كنت ترتدين الفستان الأحمر يعطيك خبير التجميل Gregory Arlt خيارين. الأوّل أن تتركيّ الوجه طبيعيّاً جدّاً مع ماكياج مركّز على العينين، استخدمي مثلاً قلم الكحل الأسود أو البنيّ الداكن أو الخوخيّ، حسب لون بشرتك. الخيار الثاني أمامك هو أن تتركي عينيك خاليتين من الألوان. ضعي الماسكارا وأضيفي أحمر الشفاه بلون أحمر يتناسق مع فستانك. فعندما تتركين الماكياج طبيعيّاً وتضيفين الأحمر فقط على الشفاه تبدو طلّتك أنيقة جدّاً. ولكنّ Gregory شخصيّاً يفضّل العينين بماكياج قويّ مع الفستان الأحمر.

- خبيرة الماكياج Charlotte Willer إن كنت ترتدين اللون الأحمر لكن لا تضعين أحمر الشفاه الأحمر، اختاري ماكياجاً لعينين مدخّنتين، مع القليل من اللون عليهما. اختاري الخوخيّ أو الأزرق أو الأخضر، أو حتّى لمسة صغيرة من اللون الذهبيّ تجعلك تبدين رائعة!

- شفاه حمراء للمرأة بالشعر الأحمر؟ خبيرة التجميل Val من Mac: «نعم، طبعاً، ضروريّ! فأحمر الشفاه الأحمر أكثر ما يليق بالمرأة ذات الشعر الأحمر».

- خبير التجميل Tom Pecheux «أحبّ العيون الداكنة مع الفستان الأحمر، فهي تجعل طلّتك مغرية ومثيرة»!

- لا تخجلي من الأحمر! شفاه حمراء رائعة

في كواليس نيويورك سألنا خبيرة التجميل Val من Mac عن أفضل طريقة للحصول على شفاه حمراء رائعة...

الشفاه الحمراء مع Val خطوة بخطوة:

•حدّدي شفتيك بقلم أحمر للشفاه أوّلاً، ثم مررّي القلم على كامل الفم، وعبّئي الشفتين منه، دون أن تنسي الزوايا الداخليّة الأربع للشفتين. استخدمي أحمر الشفاه مثل Red pigment بلون Crimson من Mac. ضعي اللون على يدك أوّلاً، ثمّ امسحيه بالفرشاة من يدك على الشفتين.

•استخدمي أحمر الخدود باللون الأحمر القويّ مثل Apple Red Powder من Mac وضعيه على يدك أوّلاً، ثمّ مرّريه على شفتيك بفرشاة عريضة.

•ضعي مرآة صغيرة تحت شفتيك لتتأكدّي من تحديدهما جيّداً وبطريقة صحيحة.

نصيحة:

استخدمي قلماً للشفاه أحمر اللون لرسم الشكل الذي تريدينه ولإعطاء شفتيك لون أساس يثبت عليه أحمر الشفاه جيّداً.

استخدمي فرشاة عريضة لمسح اللون وتثبيته على الشفتين.

هذه الشفاه تليق بألوان كثيرة من التصاميم مثل الكحليّ والبرغنديّ والذهبيّ والأسود وجميع ألوان الخريف عموماً.

- في مجموعة Tibi، مزجت المصمّمة Amy الأحمر بدرجات فاتحة مع أخرى مثل البرغنديّ والأحمر الداكن وحتّى الأخضر نصيحة Amy: «ارتدي الأحمر كما تحبّينه، وإن كنت تحبّين الأحمر من رأسك إلى قدميك فارتديه هكذا... أمّا أنا شخصيّاً فأحبّ أن أمزجه مع ألوان حياديّة ولون الرمل والأحمر البنيّ، ولا أحبّه مع الأسود».

- أمّا المصمّم Max Azria فيقول إنّ المرأة يجب أن تكون بمزاج معيّن لترتدي الأحمر

ويضيف:

«هناك درجات من اللون الأحمر، بعضها قويّ وبعضها الآخر غير صارخ. فالأمر يختلف مع كلّ إمرأة. وأعتقد عموماً أن اللون الأحمر يجعل المرأة تبدو بصحّة جيّدة، وهذا يجذب الرجل كثيراً».. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
في التصاميم الجاهزة لديور
في التصاميم الجاهزة لديور
وراء كلّ مجموعة من مجموعات الألبسة لدار ديور، حكاية. وحكاية هذا الخريف مطبوعة بأجواء رومانسية انكليزية، تروي علاقة الحبّ الأسطورية التي جمعت المطلّقة الأميركية واليس سيمبسون والملك إدوارد الثامن وأدّت الى تنازل الأخير عن العرش كي يتسنّى له الزواج من حبيبته، خصوصاً في ظلّ التقاليد الكنسية الإنكليزية الصارمة التي كانت تحرّم الزواج من المطلقات. حكاية ...
shabby chic
shabby chic
shabby chic مجموعة ربيع وصيف 2011
خطوط من فضلكم
خطوط من فضلكم
- سروال قصير مزين بالبرق اللماع وسترة لها صف ثنائي من الأزرار. الاثنان ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1Phillip Lim لدى محلات Selfridges.

- خاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ0.83 قيراط من الماس الأسود، وخاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ1.37 قيراط من الماس. الاثنان ماركة مابين إند ويب by Mappin & Webb. ...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
 كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة