ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الأحمر لونك المفضّل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأحمر لونك المفضّل

مس فراتين - رأينا في نيويورك هذا الشتاء الكثير من الأزياء باللون الأحمر، فسألنا كبار المصمّمين ما هي أفضل طريقة لارتدائه، وسألنا حتّى خبراء التجميل ما هي الطلّة المناسبة مع هذا اللون...

- ماذا تفعل المرأة التي لا تتجّرأ على ارتداء اللون الأحمر؟

بدل الفستان الأحمر أو طلّة كاملة باللون الأحمر، اختاري لمسة صغيرة منه فقط في أزيائك!

- بمن يليق الفستان الأحمر؟

أحبّ الأحمر على المرأة الشقراء والسمراء.

ولكن أعتقد أنّ المرأة الشقراء يجب أن يكون فستانها الأحمر بسيطاً، غير معقّد.

- إن كنت ترتدين الفستان الأحمر يعطيك خبير التجميل Gregory Arlt خيارين. الأوّل أن تتركيّ الوجه طبيعيّاً جدّاً مع ماكياج مركّز على العينين، استخدمي مثلاً قلم الكحل الأسود أو البنيّ الداكن أو الخوخيّ، حسب لون بشرتك. الخيار الثاني أمامك هو أن تتركي عينيك خاليتين من الألوان. ضعي الماسكارا وأضيفي أحمر الشفاه بلون أحمر يتناسق مع فستانك. فعندما تتركين الماكياج طبيعيّاً وتضيفين الأحمر فقط على الشفاه تبدو طلّتك أنيقة جدّاً. ولكنّ Gregory شخصيّاً يفضّل العينين بماكياج قويّ مع الفستان الأحمر.

- خبيرة الماكياج Charlotte Willer إن كنت ترتدين اللون الأحمر لكن لا تضعين أحمر الشفاه الأحمر، اختاري ماكياجاً لعينين مدخّنتين، مع القليل من اللون عليهما. اختاري الخوخيّ أو الأزرق أو الأخضر، أو حتّى لمسة صغيرة من اللون الذهبيّ تجعلك تبدين رائعة!

- شفاه حمراء للمرأة بالشعر الأحمر؟ خبيرة التجميل Val من Mac: «نعم، طبعاً، ضروريّ! فأحمر الشفاه الأحمر أكثر ما يليق بالمرأة ذات الشعر الأحمر».

- خبير التجميل Tom Pecheux «أحبّ العيون الداكنة مع الفستان الأحمر، فهي تجعل طلّتك مغرية ومثيرة»!

- لا تخجلي من الأحمر! شفاه حمراء رائعة

في كواليس نيويورك سألنا خبيرة التجميل Val من Mac عن أفضل طريقة للحصول على شفاه حمراء رائعة...

الشفاه الحمراء مع Val خطوة بخطوة:

•حدّدي شفتيك بقلم أحمر للشفاه أوّلاً، ثم مررّي القلم على كامل الفم، وعبّئي الشفتين منه، دون أن تنسي الزوايا الداخليّة الأربع للشفتين. استخدمي أحمر الشفاه مثل Red pigment بلون Crimson من Mac. ضعي اللون على يدك أوّلاً، ثمّ امسحيه بالفرشاة من يدك على الشفتين.

•استخدمي أحمر الخدود باللون الأحمر القويّ مثل Apple Red Powder من Mac وضعيه على يدك أوّلاً، ثمّ مرّريه على شفتيك بفرشاة عريضة.

•ضعي مرآة صغيرة تحت شفتيك لتتأكدّي من تحديدهما جيّداً وبطريقة صحيحة.

نصيحة:

استخدمي قلماً للشفاه أحمر اللون لرسم الشكل الذي تريدينه ولإعطاء شفتيك لون أساس يثبت عليه أحمر الشفاه جيّداً.

استخدمي فرشاة عريضة لمسح اللون وتثبيته على الشفتين.

هذه الشفاه تليق بألوان كثيرة من التصاميم مثل الكحليّ والبرغنديّ والذهبيّ والأسود وجميع ألوان الخريف عموماً.

- في مجموعة Tibi، مزجت المصمّمة Amy الأحمر بدرجات فاتحة مع أخرى مثل البرغنديّ والأحمر الداكن وحتّى الأخضر نصيحة Amy: «ارتدي الأحمر كما تحبّينه، وإن كنت تحبّين الأحمر من رأسك إلى قدميك فارتديه هكذا... أمّا أنا شخصيّاً فأحبّ أن أمزجه مع ألوان حياديّة ولون الرمل والأحمر البنيّ، ولا أحبّه مع الأسود».

- أمّا المصمّم Max Azria فيقول إنّ المرأة يجب أن تكون بمزاج معيّن لترتدي الأحمر

ويضيف:

«هناك درجات من اللون الأحمر، بعضها قويّ وبعضها الآخر غير صارخ. فالأمر يختلف مع كلّ إمرأة. وأعتقد عموماً أن اللون الأحمر يجعل المرأة تبدو بصحّة جيّدة، وهذا يجذب الرجل كثيراً».. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خل...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
Gucci 2011
Gucci 2011
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة