ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الأحمر لونك المفضّل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأحمر لونك المفضّل

مس فراتين - رأينا في نيويورك هذا الشتاء الكثير من الأزياء باللون الأحمر، فسألنا كبار المصمّمين ما هي أفضل طريقة لارتدائه، وسألنا حتّى خبراء التجميل ما هي الطلّة المناسبة مع هذا اللون...

- ماذا تفعل المرأة التي لا تتجّرأ على ارتداء اللون الأحمر؟

بدل الفستان الأحمر أو طلّة كاملة باللون الأحمر، اختاري لمسة صغيرة منه فقط في أزيائك!

- بمن يليق الفستان الأحمر؟

أحبّ الأحمر على المرأة الشقراء والسمراء.

ولكن أعتقد أنّ المرأة الشقراء يجب أن يكون فستانها الأحمر بسيطاً، غير معقّد.

- إن كنت ترتدين الفستان الأحمر يعطيك خبير التجميل Gregory Arlt خيارين. الأوّل أن تتركيّ الوجه طبيعيّاً جدّاً مع ماكياج مركّز على العينين، استخدمي مثلاً قلم الكحل الأسود أو البنيّ الداكن أو الخوخيّ، حسب لون بشرتك. الخيار الثاني أمامك هو أن تتركي عينيك خاليتين من الألوان. ضعي الماسكارا وأضيفي أحمر الشفاه بلون أحمر يتناسق مع فستانك. فعندما تتركين الماكياج طبيعيّاً وتضيفين الأحمر فقط على الشفاه تبدو طلّتك أنيقة جدّاً. ولكنّ Gregory شخصيّاً يفضّل العينين بماكياج قويّ مع الفستان الأحمر.

- خبيرة الماكياج Charlotte Willer إن كنت ترتدين اللون الأحمر لكن لا تضعين أحمر الشفاه الأحمر، اختاري ماكياجاً لعينين مدخّنتين، مع القليل من اللون عليهما. اختاري الخوخيّ أو الأزرق أو الأخضر، أو حتّى لمسة صغيرة من اللون الذهبيّ تجعلك تبدين رائعة!

- شفاه حمراء للمرأة بالشعر الأحمر؟ خبيرة التجميل Val من Mac: «نعم، طبعاً، ضروريّ! فأحمر الشفاه الأحمر أكثر ما يليق بالمرأة ذات الشعر الأحمر».

- خبير التجميل Tom Pecheux «أحبّ العيون الداكنة مع الفستان الأحمر، فهي تجعل طلّتك مغرية ومثيرة»!

- لا تخجلي من الأحمر! شفاه حمراء رائعة

في كواليس نيويورك سألنا خبيرة التجميل Val من Mac عن أفضل طريقة للحصول على شفاه حمراء رائعة...

الشفاه الحمراء مع Val خطوة بخطوة:

•حدّدي شفتيك بقلم أحمر للشفاه أوّلاً، ثم مررّي القلم على كامل الفم، وعبّئي الشفتين منه، دون أن تنسي الزوايا الداخليّة الأربع للشفتين. استخدمي أحمر الشفاه مثل Red pigment بلون Crimson من Mac. ضعي اللون على يدك أوّلاً، ثمّ امسحيه بالفرشاة من يدك على الشفتين.

•استخدمي أحمر الخدود باللون الأحمر القويّ مثل Apple Red Powder من Mac وضعيه على يدك أوّلاً، ثمّ مرّريه على شفتيك بفرشاة عريضة.

•ضعي مرآة صغيرة تحت شفتيك لتتأكدّي من تحديدهما جيّداً وبطريقة صحيحة.

نصيحة:

استخدمي قلماً للشفاه أحمر اللون لرسم الشكل الذي تريدينه ولإعطاء شفتيك لون أساس يثبت عليه أحمر الشفاه جيّداً.

استخدمي فرشاة عريضة لمسح اللون وتثبيته على الشفتين.

هذه الشفاه تليق بألوان كثيرة من التصاميم مثل الكحليّ والبرغنديّ والذهبيّ والأسود وجميع ألوان الخريف عموماً.

- في مجموعة Tibi، مزجت المصمّمة Amy الأحمر بدرجات فاتحة مع أخرى مثل البرغنديّ والأحمر الداكن وحتّى الأخضر نصيحة Amy: «ارتدي الأحمر كما تحبّينه، وإن كنت تحبّين الأحمر من رأسك إلى قدميك فارتديه هكذا... أمّا أنا شخصيّاً فأحبّ أن أمزجه مع ألوان حياديّة ولون الرمل والأحمر البنيّ، ولا أحبّه مع الأسود».

- أمّا المصمّم Max Azria فيقول إنّ المرأة يجب أن تكون بمزاج معيّن لترتدي الأحمر

ويضيف:

«هناك درجات من اللون الأحمر، بعضها قويّ وبعضها الآخر غير صارخ. فالأمر يختلف مع كلّ إمرأة. وأعتقد عموماً أن اللون الأحمر يجعل المرأة تبدو بصحّة جيّدة، وهذا يجذب الرجل كثيراً».. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
إذا كنت سيدة عاملة، فانت بحاجة إلى مجاراة أخر خطوط الموضة في الثياب، ليس لتثيري اعجاب زملائك وحسب، ولكن لتشعري بالانسجام الطبيعي مع محيط عملك. وإذا لم تشتري معطفا خريفيا بعد، فنحن سنساعدك على تحديد المعطف الانسب لهذا الموسم وباسعار معقولة.

تركز معاطف الشتاء والخريف 2009 على الحزام لذا احرصي على اختيار معطف أنيق مع حزام عصري. تتوفر تشك...
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
كل امرأة تحاول الظهور في ارشق صورة، واليك بعض النصائح البسيطة لإخفاء عيوب جسمك: إذا كنت سمينة في منطقة الصدر، لا تقبلي على إرتداء الملابس المفتوحة كثيرًا عند الصدر، بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق.

في حالة الصدر النحيف، يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ...
أزياء خريف وشتاء 2011-2012
أزياء خريف وشتاء 2011-2012
لن ترغب أي سيّدة غي سماع كلمة غرزات إلاّ في عالم الأناقة. برز تطريز الغرزات هذا الموسم على سترات دار باربرا بوي الجلدية السوداء ودار جان بول غوتييه التي أصابها انتفاخ حاد. فيما شمل فن الزخرفة القديم هذا أكسسوار الحقائب والأحزمة والرداء السروالي المطرّز بالجيوب أيضاً في دار شانيل، مربعات صغيرة سوداء. وهذا اللون بالتحديد هو ما ابتعدت عنه د...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة