ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > Ultra Correction Lift Ultra
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Ultra Correction Lift Ultra

مس فراتين - تصحيح وصقل الملامح Chanel Précision Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مستحضر مصحح للخطوط السطحية والتجاعيد العميقة، يعيد صقل الملامح المترهلة بأسلوب طبيعي بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلصات نادرة وثمينة خاصة بمختبرات Chanel أبرزها: Elemi PFA. كريم العناية المسائية المرمم Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مميّز بصيغته المخملية التي تمتصها البشرة بسهولة دون أن تترك أي أثر دهني على سطحها، وهو مرطب ومغذ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تخلصي من بقع التقدم في العمر
تخلصي من بقع التقدم في العمر
البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخ...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
كيف تحمين بشرتك من عوامل السن؟
كيف تحمين بشرتك من عوامل السن؟
للمحافظة على نضارة الشباب

هذا هو خيارك للمحافظة على نضارة الشباب أو إزالة تراكمات السنين...

إليك التفاصيل:

1 - شراء واستعمال مرطب البشرة الأفضل الذي تمتصّه البشرة بسرعة ويخترق الخلايا والمسام بسهولة. وذلك لاحتوائه مادة «ايدابانون» Idebenone التي تتفاعل مع البشرة وتعيد إليها نضارتها وصحتها بتنشيط ...
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فألي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة