ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية

مس فراتين - قبل بسط كريم محاربة التجاعيد الاعتيادي، ضعي بضعة نقاط من مركب الزيوت النباتية على وجهك وافركيها على كل مساحته. فهذه الزيوت النباتية تعمل عادة بمثابة وقاية فعالة من البرد. وإذا شعرت أن بشرتك تتمزق بعد إزالة الماكياج ليلاً، ضعي أيضاً القليل من هذه الزيوت النباتية تحت الكريم الليلي.

جربي:

•Huile Santal من كلارنس Clarins.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تنظف شامبوهات الجسم جسمنا وترطبه، حتى أنها تعتني بالبشرة الحساسة. ولا يقتصر مفعول بعض الأنواع على تنظيف الجسم، وقد تؤدي العناصر الموجودة فيها إلى جفاف البشرة. لكن التركيبات التي تجاهر بمفعولها المرطّب أو المغذّي والتي تستهدف البشرة الجافّة أو الحساسة في ازدياد مستمر.

البشرة العادية أيضاً تحتاج إلى الترطيب،...
شيرين عادل تعترف
شيرين عادل تعترف
التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر م...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان. ويتم افراز العرق عن طريق النظام العصبي النامي(المتجانس) بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق. تحدث زيادة التعرق في باطن اليد، باطن القدم، الإبط، الوجه، الجذع(الحوض). تبدأ هذه الحالات منذ الصغر وتستمر مدى الحياة. وهناك اسباب عديدة للتعرق منها

أسباب زيادة التعرق:

...
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة