ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية

مس فراتين - قبل بسط كريم محاربة التجاعيد الاعتيادي، ضعي بضعة نقاط من مركب الزيوت النباتية على وجهك وافركيها على كل مساحته. فهذه الزيوت النباتية تعمل عادة بمثابة وقاية فعالة من البرد. وإذا شعرت أن بشرتك تتمزق بعد إزالة الماكياج ليلاً، ضعي أيضاً القليل من هذه الزيوت النباتية تحت الكريم الليلي.

جربي:

•Huile Santal من كلارنس Clarins.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
1. تأكل على استعجال: إذا كنت تلتهم الطعام بسرعة كبيرة، لأنك تملك موعدا أو اجتماعا وشيكا. فيجب أن تتوقع مساءا صاخبا جدا. المضغ السريع وشرب العصير بالقشّة يمكن أن يساعج في ابتلاع الكثير من الهواء. وغالبا ما تخرج هذا الهواء الذي يحتوي على النتروجينَ، الأوكسجين، وثاني أكسيد الكاربون، من المعدة بالتجشّأ. والباقي يشق طريقه من المنطقةِ الهضمية إلى الامعا...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : ل...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة